06. أَبعِـد نَاظِـرَيك عَنّي.

904 81 108
                                    


Enjoy <3

كَـان فِيلِيكس فِي غُرفَتِـه يَقف هُناك دُون أَي فِكـرَة عَمّـا عَليـه فِعلـه ، هُـو فَقَـط رَأى سَيّـارة هيُونجِين تُغَـادِر قَبل سَـاعَة ، وَ لَا يَشعُر بِـأَنه مُرتَـاح لِذَلك أَبـدًا لِسَبب لَا يَـعلَمُه .

يَسِيـر هُنَا وَ هُنَـاك بِتوتّـر ، مُحَاوِلا تَشتِيت نَفسِـه بِأي شَـيء ، إِتّجَـه نَحو الخِزَانَـة التِي كَانت تَشغَل مِسَاحَة مِن الغُرفَة لِيَقُـوم بِفَـتحِهَـا بِدَافِـع الفُضُـول .

كَان هُنَاك مَـلَابِس أَخَـذ فِيلِيكس يُقَلّب فِيها بِإعجَـاب ،لَقَـد كَانت هَـذه المَلَابِس تُنَـاسِب ذَوقَـه بِشكل لَا يُصَـدّق .

انتَشَـل أَحَـد القُمصان ذَات نِـصف كُـم لِيَرفَعَـه أَمَـامَه وَ يُـردِف بِنبـرَة غَير مُصَـدّقَـة :
"يَـا إِلَهِـي هَذَا إِصـدَار مَحدُود !!"

رَاوَدَتـه أفكَـار تَدفَعُـه إِلَـى ارتِـدَائِـه لَكِـنَه تَردد لِلَحظَـة كَون هَـذه المَلابِـس تَعُـود لهيُـونجِين ، لَكِنه استَسلَـم فِي الأَخِيـر لِأفكَـاره التِي نَجَحَـت فِي إقـنَاعِه مُستَخـدِمَة العَدِيـد مِن الحجج .

وَ من بَين هَذه الحجج  : أَولا ، لَو كَان هيُونجِين يَهتَـم ، لَما كَان هَذَا القَمِيص هُنَا ، بَل فِي غُرفته . وَ ثَـانِيًـا ، هيُونجِين أَحضَـرَه إِلَـى هَذَا المَنزِل غَصبًـا ، لِذا فَليَتَحَـمّل مَا يَتـرتب عَن ذَلك .

كَـان يَقف أَمَام المِرآة يَتحقق مِـن هِندَامِه قَبـل أَن يَسمَـع صَـوت سَيّارة تَدخُـل نِطَـاق المَنزل بَعدَمَـا فُتحَت لَها البَوابَـة .

'هَـل عَاد ؟'
فَكر بِهَا فِيلِيكس مُتّجِـهًا نَحو النّـافِذَة لِكَـي يَتحقق ، لَكنّـه عَقَـد حَاجِبيـه عِندَمَا أَدرَك أن هَذه السّيّـارة لَا تَعُـود إِلَى مَن كَان يَعتَـقِد .

حَـاوَل مَدّ عُنُـقِه لِيتَحَـقّق مِن هُويّة الشَخص ، لَـكن عَينَيـه التَقَـطَت شَيئًـا جَعَلَـه يُـوسّع عَينَيه بِـعَدم تَصـدِيق لِما يَـرَاه ، هُو حَتّـى يَرمَـش عِدة مَرات مُتتَالِية .

تِلك السَيّـارة كَانت تَحمِل شَـارة L.M.H ،
أَي أَنّـهَا مِن العَـلَامَة التّجَارية التِي يَمتَلِكُـهَا مِينهو ، لِـذَا فَهو مِن غَير المُتَـوقّع تَواجُـدُهَا هُـنَا .

لَـم يَستَـطِع التّحـقق مِـن هَـذَا الزّائِـر لِذَا هُو فَقـط عَاد إِلَـى السّـرِير لِيَـحمَل هَاتِفَه فَـورًا مُـرَاسِلا مِينهو .
'هيونغ ، لن تُصَـدّق !!'
'سَيّـارة مِن نَوع L.M.H جَـاءت إِلى منزِل هيُونجِين تَـوًا !'

Night Light || ضِيَـاء اللَّيْـل [𝐻𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن