Enjoy <3
Felix's pov
تَنهَـدت بِمَلل للمَـرّة الأَلـف ، لَا أَدرِي كَـم سَاعَة قَضيتُها فِي هَذه الغُـرفَة ، بَعدَمَـا غَادَر هيُونجِين ، لَم أتحَـرك مِن مَكَانِـي .قَضيت كُل الوَقت مُستَلقيًـا عَلى السّـرِير ، لَم يَكُن هُنَاك أَي شَـيء يُسلِيني لِـذَا استَمريت فـِي مُراسَلَـة ذَلك الفَتَـى 'تشَـانغبِين .'
كَـان يَبـدُو غَير مُبال تَماما وَ استَمر بالقَاء النّكَـات حَول ذَلك الهُـجُوم ، قَـال أَن لَا أَحَـد فَقد حَياته مِن الذين كَانوا هُناك ، غَير بَعض الرّجَـال الذين هَاجَـمُوا المَكان .
لَا شَك أنهُـم أُولائِـك الذّين أَطلق عَليهِـم هيُـونجِين .
لَكِـن ، بالتّفكِـير فِي الأَمـر ، أَنَـا لَم أَرى تشانغبِيـن أَبَـدًا مِن بَين الهَاربِيـن ..أَعنِـي ، أَنَـا وَ هيُـونجِين كُنّـا آخِـر مَن غَادر المَكَـان ، وَ تشانغبِين كَـان يُشارِكُنا الطّـاوِلَة ، لَكنني رَأيت الآخَـرِين كُلهم يَخرُجُـون عَـدَاه ، هَـل أَغفَـلت ذَلك ؟ غَرِيب .
قَـبل أن أَتمكّـن مِن سُـؤَالِه حَتى ، نَفذت بَـطّـارية الهَاتف ، وَ احزِرُوا مَـاذا ؟ لَـيس مَعِي شَـاحِن ، رَائِـع .
كَـان هَذا قَبل مُـدة ، الآن أنَـا فَقط أَنـظُر إِلَـى السَّـقف ، لَا أمتَلِك أي نِيـة الخُـرُوج ، أَخـشَى مُلَاقَاتَـه مُجَـدّدًا .
مَاذَا لَـو اتصَـل مِينهُـو هيُونغ ؟
انتَفَـضتُ مِن مَكَانِي فَـورَمَا فَكرت فِـي ذَلك ، لَا أعتقِـد أن الأَمـر سَيَـرُوقُـه عِنـدهَا .عَلَـي التّـحَرّك مِن هُنَا حَـالًا وَ إِيـجَـاد شَاحِن .
استَقمـت تُـجَـاه البَـاب ، أَمسَكـت المِقبَـض ، تَنهَـدت ثُم فَتحـتُه وَ خَـرَجت .السّـيّدَة التِـي التقيت بِها سَابِقًـا ، كَانت لَطِيفَـة ، لِذا سَأبحث عَنهَـا وَ أحصُـل مِنها عَلَـى مَا أُريـد ، ثُم أَعُود إِلَـى الغُرفَة بِـسُرعَة .
اتّـجَهتُ نَـحـو الدّرج وَ قَبل أَن أصِـل إِلى الأَسفَل التَقَيتُـهَا ، كَانَت تَـحمِـل بَـين يَديـهَا صَيْـنِية عَليهَا مِنشَـفَة وَ طَبقًـا فِيه.. مَـاء مُثَـلّج ؟
فَـورَمَا رَأتنِـي ابتَسَـمَت وَ أَسرَعَـت بِخُطَـاهَا نَحـوِي ، نَـاوَلَتنِـي مَا كَـانت تَحمِلُهُ بَينَمَـا تَنـطِق :
"بُنَـي ، هَل يُمكِنُـك الاعتِنَـاء بِـ هوانغ ؟ سَـأعُـودُ حَالاً ."
أنت تقرأ
Night Light || ضِيَـاء اللَّيْـل [𝐻𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥]
Fanfic∆[مُـتَـوقــفـــة] _طَال الزّمَن أَو قَصُر ، سَتعرِفُنِي، مِن خِلَال الطّرِيقَة التِي سَأهمِس بِهَا باسمِك ، وَ عَبر أَيسَرِي الذِي يَنبض بِتزَامُن مَع خَاصّتِك وَ لَو كَانت بَينَنَا مَسَافَة السّمَاء وَ الأرض ، حَسنَائِي ، سَتعرِفُنِي مِن خِلَال ال...