❤️❤️❤️❤️❤️
بينما يتحدث المدير إلى هذا الشاب و والديه ، ترين هذا الصبي ينظر إليك بابتسامة متكلفة ، تحدقين فيه وتحاولين أن تمرب دون أن يلاحظه أحد ولكن للأسف يلاحظك المدير و يستدعيك.
المدير : تعالي هنا دقيقتين من فضلك!
كاتسومي : *القرف ...*
اقتربتي من المجموعة بابتسامة و فلتي مرحبًا.
المدير: إذن كاتسومي أقدم لكي كريس ، إنه طالب جديد سيأتي إلى المدرسة الثانوية الاثنين !
كاتسومي : تشرفنا كريس!
كريس: تشرفنا T كاتسومي
المدير: كاتسومي هي أيضًا طالبة جديدة بالإضافة إلى أنها جادة جدًا في عملها.
والدة كريس: حسنًا ، بالإضافة إلى كونك جميلة ، فأنت أيضًا ذكية جدًا!
كاتسومي : شكرًا جزيلاً على الإطراء!
والدة كريس: لا مشكلة! آمل أن يستقبل كريس استقبالًا جيدًا في سيد مدرستك الثانوية
المدير : لا تقلقي! سوف تساعده كاتسومي على الاندماج في المدرسة الثانوية. آه نعم كاتسومي ؟
كاتسومي : نعم بالطبع إنها أقل الأشياء. سأضطر إلى تركك يجب أن أحضر زجاجات مياه صغيرة لنادي الكرة الطائرة ، وداعا!
يقولون وداعا وأنتي ترحلين.
كاتسومي : "إنه لا يبدو سيئًا ، هذا كريس ، لكن مهلا ، لست متأكدة من أن كورو سيوافق على يوم الاثنين.
كان المظهر الذي كان يعطيني كريس محرجًا حقًا على الرغم من أنني اعتقدت أنه حسن النية.
أو ربما أنا فقط أصنع الأفلام ... على أي حال ، وجدت زجاجات المياه أخيرًا!
تأخذين زجاجات المياه وتضعيها في كيس.
خرجت من الكافتيريا وتوجهت بسرعة إلى صالة الألعاب الرياضية.
بعد 5 دقائق تصلين إلى صالة الألعاب الرياضية ، ترين الأولاد منهكين جالسين على الأرض ينظر إليك بفرحة.
ليف: لقد كان الوقت ! ذهبتي للبحث عنهم في مصدر زجاجات المياه أم ماذا؟
كاتسومي : أنت تعرف ماذا ، فقط لأنك تحدثت ، ستكون آخر من يحصل على زجاجة الماء!
كورو: أحسنتي القول!
كاتسومي : *تقومين بتوزيع قوارير الماء على الجميع *اسفة على التأخير يا شباب لكن المدير مر بي في الممرات وأراد التحدث معي
ليف: لكني قلت ذلك من أجل المتعة
كورو: من الأفضل لك
كاتسومي : أقل من ماذا؟ أنا أطول منك هههه
يبدأ كل الأولاد بالنهوض ويحيطون بك ،
كورو: حتى من هو ناقص ؟
كاتسومي : إنه لأمر جيد فهمت !
ياماموتو: أنتي صغيرة جدًا ، إنه لطيف جدًا ، فلنقارن حجم أيدينا.
كورو: أنت تحلم بشدة!
الجميع يضحك والمدرب يتصل بك.
المدرب: حسنًا يا رفاق و كاتسومي لا تنسوا مباراة الأحد ضد كاراسونو! على أي حال للتأكد من أنني سأرسل لك رسالة في نفس اليوم.
كورو: يمكنك الاعتماد علينا في المجيء والقضاء عليهم!
المدرب: لا أشك في ذلك كورو! اذهب إلى غرفة خلع الملابس التي دربتها جيدًا!
يذهب الجميع إلى غرفة خلع الملابس (حتى أنتي لأنك ترتدي ملابس رياضية).
أنتي في غرفة خلع الملابس الكبيرة بجوار غرفة خلع الملابس للأولاد ، تسمع كل صبي يغادر من غرفة خلع الملابس واحدة تلو الأخرى عندما فجأة ...
❤️❤️❤️❤️❤️
أنت تقرأ
لا أستطيع أن أرفع عيني عنك بعد الآن (كورو X كاتسومي)✨👀(مكتملة)
Fantasiبدأ كل شيء مع أول نظرة على لعبة الكرة الطائرة. شاب طويل أسود الشعر كان مشهورًا جدًا في مدرسته الثانوية وآخرى جديدة تعود إلى مسقط رأسها. لكن ماذا سيحدث بين المراهقين الاثنين ...؟