يعود
دور أنثى علف مدفع داعم في السبعينيات
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 2 تغيير المصير
لم يعرف Yuanzhen لماذا غير Gu Jin رأيه فجأة.
عرف سونغ روي ، الذي قرأ الرواية ، أن السبب وراء رغبة غو جين في الانفصال كان لأنه كان قد اتصل بالفعل بالبطلة سونغ يوكين في ذلك الوقت.
لم يكن لدى Song Ruyi أي انطباع جيد عن البطل Gu Jin.
بغض النظر عما قاله Yuanshen ، فقد تحدث معه لفترة طويلة.
قفز الجسد الأصلي في النهر ، لكنه تمكن من الهدوء واستدار وغادر دون النظر إلى الوراء.
Song Ruyi ليس من غير المألوف بالنسبة لشخص ذئب القلب. البطلة مستعدة لانتزاعها بعيدًا. الشيء الوحيد الذي يجعلها سعيدة هو أن الجسد الأصلي وعلاقة Gu Jin مخفية أيضًا عن الجميع. طالما أنها ترفض ذلك. اعترف بذلك ، إذًا ليست هناك حاجة له علاقة بهذا المخادع غو جين.
بينما كان Song Ruyi يفكر في هذه الأشياء ، عاد أخوان Yuanshen الأكبر ، Song Ruyu و Song Rulin ، مسرعين من الخارج على عجل.
كان الاثنان يعملان في الحقل. وعندما سمعوا أن شيئًا ما حدث لسونغ روي ، ألقوا على الفور الأدوات التي في أيديهم وركضوا إلى المنزل على الفور.
بمجرد دخوله الغرفة الرئيسية ، سأله سونغ رولين بصوت عال ، "أمي ، لقد سمعت أن شيئًا ما حدث لأختي الصغيرة؟ ما مشكلتها؟ كيف هو الوضع الآن؟" سونغ رولين نفد صبرها ، وبتسلسل من
الأسئلة ، لم يعرف Li Qiuhua أي واحد يجيب أولاً.
حدق Li Qiuhua في Song Rulin بغضب ، "لماذا أنت قلق جدًا ، أنت بالغ ، لا يمكنك التركيز على تركيزك."
سأل Song Ruyu أيضًا في هذا الوقت ، "أمي ، ماذا حدث؟
" تعرف على ما يحدث. "
عندما سمع سونغ رولين هذا ، لم يعد بإمكانه الجلوس ساكنًا ، وأراد على الفور الخروج ،" ثم سأطلب أختي الصغيرة. ""
توقف! "
وبخ لي تشيوهوا ،" أختك الصغيرة لا تزال هنا بقية ، ما الذي تفعله لتزعجها الآن ، إنها مجعدة وخالية من الشكل. "..."
عندما
سمع سونغ رولين ما قاله لي تشيوهوا ، أغلق سونغ رولين فمه متذمرًا.
لقد فكر في نفسه ، شخصيته المتقلبة تشبهك تمامًا.
لكن سونغ رولين لم يجرؤ على قول هذه الكلمات ، وإلا فإن لي تشيوهوا سيصفعه بالتأكيد على رأسه.
أنت تقرأ
أنثى علف المدافع فى السبعينيات
Любовные романыمكتملة 57 فصل كان الناس في سونغجياتشوانغ ينشرون شائعات مؤخرًا بأن ابنة سونغ قوه تشيانغ ، سونغ روي ، انتحرت بالقفز في النهر لأنها هُجرت. كان الجميع ينتظرون لرؤية نكات عائلة سونغ ، وقالوا جميعًا إن عقل سونغ روي سيزداد سوءًا في المستقبل. البطلة كانت أي...