ch 44

329 29 0
                                    

يعود

دور أنثى علف مدفع داعم في السبعينيات

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 44

    كانت سونغ روي خائفة للغاية لدرجة أنها استيقظت على الفور ، وجلست سونغ رولين ، التي كانت على السرير المقابل لها ، بشكل انعكاسي وتفحص الأمتعة بجانبها.

    نظرًا لوجود كل الأشياء المهمة ، تنفس سونغ رولين الصعداء وسقط على السرير.

    "أخافني حتى الموت." تمتم سونغ رولين ، ثم أغمض عينيه مرة أخرى.

    رفعت سونغ روي رأسها ، ورأت أن شين وينهان لم يكن هناك ، سألت سونغ رويو ، "أخي ، ما الأمر؟" أشارت سونغ روي

    إلى الباب المجاور ، وخفضت صوتها ، وقالت ، "المرأة التي ذكرتها بالأمس

    خسرت مالها " .

    كان الرجل الذي ركض لإجراء محادثة أمس مشكلة بنسبة 100٪.

    بعد فترة وجيزة ، جاء إلى هنا قائدان ، رجل وامرأة.

    سأل المحصل الذكر: "أيها الرفيق ، ماذا حدث؟"

    "خسرت أموالي ، ونمت ، وذهب المال الموجود في الحقيبة ، وكان كل المال ملكي." الممتلكات !!! "كانت المرأة على وشك لتذرف دموع القلق.

    "أخبرني عن الموقف المحدد ، وعندما كنت نائمًا ، لم تسمع أي صوت؟ ألم تلاحظه؟" سألته المايسترو.

    "لا ، لقد نمت بهدوء الليلة الماضية. لم أسمع صوتًا. بالإضافة إلى ذلك ، تم وضع حقيبتي تحت الوسادة. من المستحيل تمامًا أن يسرق أحد أموالي أثناء نومي". أقسمت المرأة.

    "... ثم فكر في الأمر بعناية ، من الذي تواصلت معه بالأمس ، ومن هو الأكثر تشككًا.

    " الليل عندما يسافر وحده. يموت.

    "بالأمس ..." توقفت المرأة للحظة ، ثم صفعت رأسها فجأة ، "تذكرت ، لا بد وأنهم كان لديهم صراعات بالأمس! أمسك بهم !!!" بعد الكثير من المداولات ، كانت أكثر تشككًا

    فقط كان سونغ روي وحزبه هناك.

    في رأيها ، كان سونغ روي والآخرون فقط في "خلاف" معها أمس.

    نظر سونغ رويو وسونغ روي إلى بعضهما البعض بعلامات استفهام في أذهانهما.

    أخشى أن يكون هناك خطأ ما في دماغها ، أليس كذلك؟

    في هذا الوقت ، كانت المرأة قد أحضرت الموصل إلى جانب سونغ روي.

    وصوت المرأة العالي أحاط بنجاح بأشخاص آخرين في العربة.

أنثى علف المدافع فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن