ch 42

379 25 0
                                    

يعود

دور أنثى علف مدفع داعم في السبعينيات

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 42 التغيير المزدوج

    بعد فترة وجيزة ، جاء شين وينهان وما شيانغ يون للاحتفال بالعام الجديد.

    بمجرد دخول شين وينهان وما شيانغيون إلى الغرفة ، قالا على الفور ، "العم Guoqiang ، العمة Qiuhua ، سنة جديدة سعيدة."

    استقبلهم Li Qiuhuale للجلوس ، وأعطاهم بسعادة مظاريف حمراء.

    عند رؤيتها لما شيانغ يون ، تذكرت سونغ روي أنها خططت في الأصل للسؤال سرًا عن شعور سونغ رويو تجاه ما شيانغيون.

    نتيجة لذلك ، بعد لعب الورق الليلة الماضية ، نسيت ذلك.

    مستفيدًا من حقيقة أنهم كانوا جميعًا يتحدثون ولم يلاحظ أحد الكونغ فو في الوقت الحالي ، تسلل سونغ روي إلى جانب سونغ رويو.

    "أخي ، هل يمكنني أن أسألك سؤالا بهدوء؟" خفضت سونغ روي صوتها وقالت لسونغ رويو.

    "ما الأمر؟"

    عند رؤية Song Ruyi على هذا النحو ، خفض Song Ruyu أيضًا مستوى الصوت ،

    "السعال ، السعال ، يا أخي ، أريد فقط أن أسأل ، ما رأيك في Zhiqing Ma؟"

    لم يتوقع Song Ruyu أن Song Ruyi كان غامضًا. فقط لطرح هذا السؤال.

    لم يفكر حتى في الأمر ، فقال ، "ما الأمر؟ أنت لست سيئًا ، ولا يمكنك أن تخطئ في شخص يمكن أن يكون صديقك." "آه؟ لا يوجد شيء آخر غير هذا؟

    "

    "ماذا أيضًا؟ علاوة على ذلك ، إنها تعاملك جيدًا؟" "

    ..."

    حسنًا ، لم تتوقع Song Ruyi أن Song Ruyu يبدو أنه يمتلك كلاً من EQ و IQ ، ولم تتوقع أنه كان بطيئًا جدًا في الاستجابة مشاكله العاطفية.

    لم يكن أمام سونغ روي أي خيار سوى أن تقول بصمت آسف لما شيانغيون في قلبها ، لقد أرادت حقًا المساعدة ، التي تركت شقيقها الأكبر لا يرقى إلى مستوى التوقعات.

    بعد إثارة ضجة لبعض الوقت ، جاءت سونغ يوكاي أيضًا.

    بمجرد دخول Song Youcai إلى الغرفة ، تجمد الجو المفعم بالحيوية في الغرفة.

    كانت عائلة سونغ روي على خلاف تام مع سونغ دانيو وآخرين ، فخلال رأس السنة الصينية الجديدة هذا العام ، لم يأت سونغ دانيو بحكمة إلى سونغ غوكيانغ.

أنثى علف المدافع فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن