يعود
دور أنثى علف مدفع داعم في السبعينيات
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 41
رفع سونغ روي أيضًا مستوى الصوت ، "من يتحدث هذا الهراء ، كما تعلم في قلبك. قلت إنك ألقيت إشعار التحويل ، لذا أخبرنا ، متى ذهبت إلى المقاطعة؟ إنها ليست بعيدة ، يمكننا الذهاب إلى المقاطعة الآن واسأل عما إذا كنت قد سحبت الأموال في ذلك اليوم. Duan Xiaoxue ، أنا جالس في وضع مستقيم ، وأجرؤ على السؤال ، هل تجرؤ؟ "نعم ، Duan Xiaoxue ، بل أخبرني ، متى ذهبت
إلى مقعد المقاطعة؟ لماذا لم أعلم؟ "
كان ما شيانغ يون سعيدًا أيضًا ، لم يكن أحد في أكاديمية الشباب المتعلم على علم بوضع Duan Xiaoxue ، وقد تجرأت على القول إن Song Ruyi سرق أموالها.
"Duan Xiaoxue ، لماذا لا تذهب إلى مقر المقاطعة وتسأل؟"
"نعم ، اذهب بسرعة ، أنا أدعمك."
ضحك الآخرون أيضًا. بعد الشتاء ، ما لم يحدث شيء ما ، وإلا ، فقد بقي الجميع تقريبًا في فناء الشباب المتعلم لا أستطيع الخروج.
إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فإن Duan Xiaoxue لم يذهب إلى مقر المقاطعة مؤخرًا ، لذا فإن ما قالته مثير للاهتمام.
كانت Duan Xiaoxue صامتة ولم تتكلم ، كانت غاضبة جدًا لدرجة أنها تذرف الدموع ، وقد تم تلفيق هذه الحادثة في المقام الأول ، كيف تجرأت على الذهاب إلى مقر المقاطعة.
ومع ذلك ، رفض شين وينهان السماح لها بالرحيل ، "دوان شياو سو ، سأمنحك فرصة أخرى ، فكر في الأمر قبل أن تخبرني ، هل خسرت أي أموال؟
" تشعر دائمًا أن شين وينهان ترى أن نظرتها الخاصة جعلت ظهرها تشعر بالبرودة وانفجرت من العرق البارد.
ارتجفت يدا Duan Xiaoxue ، وابتلعت في حالة من الذعر ، في محاولة لجعل نفسها تبدو أكثر هدوءًا.
همست ، "أنا ، لا أعرف. قبل أن أفقد أموالي ، تحدثت فقط إلى Song Ruyi.
" كيف تجرؤ على القول إنك لم تفعل ذلك عن قصد !!! " .
"لا ، لم أفعل ..." هزت Duan Xiaoxue رأسها بشكل متكرر.
"إذا قلت لا ، فلن يكون هناك؟ لقد أصررت على أنني سرقت أموالك بمجرد وصولك. إذا كان الجميع يعرفك جيدًا ، ألن يكون من المستحيل بالنسبة لي القفز إلى النهر الأصفر؟ إذا سألتني ، فأنت لست فقط تريد الافتراء على بقسوة ، وما زلت تريد ابتزاز أموالي. من يدري ما إذا كانت أموالك المزعومة ملفقة أم لا. "" المال حقيقي! إنه ...
أنت تقرأ
أنثى علف المدافع فى السبعينيات
Lãng mạnمكتملة 57 فصل كان الناس في سونغجياتشوانغ ينشرون شائعات مؤخرًا بأن ابنة سونغ قوه تشيانغ ، سونغ روي ، انتحرت بالقفز في النهر لأنها هُجرت. كان الجميع ينتظرون لرؤية نكات عائلة سونغ ، وقالوا جميعًا إن عقل سونغ روي سيزداد سوءًا في المستقبل. البطلة كانت أي...