08

473 59 0
                                    

-

" مَرحبًا بُعودَتِك.."

بُنبرة لَطيفة قالَ جونغ كوك مُرَحُبًا بالاكبر الذي عادَ مِن العَمل حَديثًا..!

أخَذَ الستُرة مِن الاكبَر، جيمين تَفاجَئ لَكِن إستَلطف فِعلة الأصغر الذي يُريد أن يُري الاكبَر كَم هو نَبيل!

" شُكرًا لِأعتنائِك بِـ جَدي جيمين هيونغ "

نَبس الأصغر مَع إبتسامة لَطيفة وَ هو يَجلِس قِبالة بارك على الكُرسي

" لا شُكرَ على واجِب، هو مَريضي لِذا عَلي الاهتمامُ بِه.. "

أومَئ جونغ كوك، وَ قالَ بَعدَ ثَواني صَغيرة

" لا بُدَ إنَ زَوجَتكَ المُستَقبَلية مَحظوظة.."

" زَوجة؟، مم أُفَضِل أن تَقول زَوج، أنا مِثلي "

شَعرَ جونغ كوك بالاحراج وَ إعتَذرَ سَريعًا بَينما جيمين أخبَرهُ إنَهُ لابأس، كانَ جونغ كوك لَطيفًا بِشدة وَ اللعنة!

هذا ما يَثُقُ بارك بِه وَ يَراه..

" جونغ كوك، هَل تُحِبُ الرياضة؟"

" أعشَقُها، لَكِن بِالكاد أملِكُ وَقتًا.. حَتى إنَني خَططتُ لِلذهاب إلى النادي الرياضي عِندما يُصبِحُ جَدي بِخَير "

إندَفع الأصغر بِحَديثه، جيمين أردَف بَعد صَمت الأصغر وَ رؤية عَينيه تَلمع بِحَماس لَطيف

" لابأس، سَتذهبُ الى النادي كَما تُحِب.."

" لَكِن، في الشَهر يَجب عَلي دَفع الكَثير وَ أنا بالكاد بَدأتُ تَسديد فاتورة المُستَشفى.. "

تَنهد جيمين وَ أوضَحَ لَه، " مَن قالَ إنَكَ سَتدفع من الأساس؟، سأُدَبُرُ الأمر لا تَقلق أيُها الصَغير "

تَورد جونغ كوك وَ قالَ بُنبرة حَزينة، " لَكِن هذا مُرهِق لَك.. إستَضفتني في بَيتِك وَ إعتَنيت بي وَ بِجَدي.. وَ الان سَتدفع هذا؟.."

رَبتَ الأكبر على كَتِف الأصغر نابِسًا، " بَعضُنا لِبَعض جونغ كوك، الحَياة سَهلة لَو ساعَدَ البَشر بَعضهُم بَعضًا بِغَض النَظر عَن نَوع العِلاقات التي تَجمعُهُم "

جونغ كوك شَعرَ بِكون الأكبر مَلاكًا على الأرجح.. هو لَطيف وَ مُراعي لِلغاية وَ لَم يَسبِق لِجونغ كوك مُقابَلة شَخص مِثله سِوى الان .

-

رايكم ؟

كونوا بخير سويتيز 💙

What If ∆ MK ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن