"نين نين هههههه "
"نا نا ههههه"
-كان الصغيران يغنيان بسعاده وهما يرقصان
وجين يغنى؛ ويرقص حولهما بجنون."أو حقا هههههه سيكون أمرا ممتع بالطبع ساتى بهم" تحدثت الام فى الهاتف.
"جين "
نادت الام"اجل ماما" اجاب جين مسرعا إليها.
-لكن كالعاده لتضحك الام لرؤيتها ليونى وهوبى يلحقان بجين كبطتين صغيرتين.
-ليقف جين أمامها وهما يسرعان ملتصقان بقدمه
كل لطيف منهما يعانق قدما.
وهما ينظران والدتهما.-"صغيرى سيقام سباق حبو فى الحديقه للرضع ما رأيك"؟ تحدثت الام لجين .
"أو حقااا سيكون هذا رااائع "تحدث جين بحماسه ليسقف الصغيران معه يضحكان بلطف.-_"لقد صار عمرهما عشره اشهر لذلك هما من سيفوزان اجل اجل" تحدث جين يومأ بجديه .
"اليس كذلك ها ها" ليكمل كلامه وهو يرفعهما يعانقهما بحب.
"اااع نين هههه" وهما يناغيان بين ذراعيه بسعاده"هل أنتما مستعدان"؟
"اعع "
"ااأع"-كان هذا جين يدرب الصغيران وان كان المقصود بالتدريب..
هو أن يجرى وهما يطاردنه.
-وامهم تلتقط لهم الكثير من الصور وهى تضحك على الصغيران.
.......
يوم السباق..
-كان السباق فى الحديقه وتم تمهيد الأرض وترتيبها لحبوا الصغار دون أن يتأذوا..
اجتمعت الأمهات بصغارهن ."هيا بنا هل انتم مستعدون "تحدث مدير السباق ليومأ الجميع ويسقفون بحماسه .
"هيا بنا اذا "تحدث ليبدأ السباق.-وضعت الأمهات صغارها واسرعن لنهايه الطريق للجلوس.
أسرعت والده جين للجلوس بجوار الأمهات وهى تنادى صغارها .
"هيا هوبى يوونى"ولكنهما لا يتحركان.
"لن ينفع هذا جييين "نادت على جين الذى كان يشجع مع الجمهور.
-ليسرع إليها فتقم وتجلسه بدلا عنها .
"لن يتحركا الا اليك ناديهما "تحدثت الام
ليوما جين
"هوبى يونى هناااا "
-تحدث جين فاتحا ذراعيه.
-اتسعت اعين الصغيران لرؤيتهما لجين.
"نيييين "ليناديا سويا ويبدأن بالحبو بسرعه.-اقترب السباق من الانتهاء والصغيران متاخران قليلا
ولكن .
"أو أو اااااع ياالهى"!! تحدث جين متحمسا عندما قام يونى وهوبى سويا ممسكين بيد بعضهما لييدأن بالمشى.
ام نقل الجرى.
"رااائع هيا هيااااا" تحدث جين بحماسه ليسرعان سويا سابقين الجميع .
-ليحملهما جين قبل أن يسقطا! وهو يرقص بهما."صغيرااااى لقد نجحتما فزتما وبدأتما بالسير رااائع" تحدث جين يحماسه وهو يغرقهما بوابل من القبل.
"هههههه نييين"
وهكذا فاز هوبى ويونى بالسباق وبدأا بالسير أيضا ليبدوا أنه ستبدأ مطاردات جديده .....
يتبع..
أنت تقرأ
اخوى المشاكسان
Teen Fictionجين فتا بعمر الخامسه عشر متحمس جدا لولاده اخيه الصغير يعد الأيام والساعات ولكن هههههه ماذا لو كانا تؤامان فلنر الروايه اخويه لا تمت للواقع بصله الصور مقتبسه