"اااااع "
"واااء""أو ما الخطب"؟ اسرع جين للصغيران ليجدهما يبكيان.
"طفلاى ماذا يحدث "؟تسأل جين يحملهما ليتعلقا به يبكيان بألم وهما يشهقان.
"واوا ااااااع "صاح هوبى ذو العامين ونصف
و يونى يدفس.جسده أكثر داخل جين._جين ما الخطب"؟ سألت والدته تدخل
ليتعلق الصغيران أكثر بجين."لا أدرى امى لقد التصقا بى ليبكيا أكثر" تحدث جين بحزن جالسا بهما على مقعده الهزاز.
"-ما بكما هم ماذا حدث"
.تحدثت الام بهدوء تضع يدها على رإسهما للتسع عينيها وتسرع لإحضار جهاز قياس الحراره.-"أنهما مريضان "تحدثت متألمه على صغيريها الذان يشهقان بألم.
"طفلاى "تحدث جين بحزن وهو يضمهما أكثر إليه.
-حمل جين الصغيران مره اخرى واسرع لوضعهما على سريرهما.
"نااااا نييييين واااااااء نا نا نااااا واااء "
انفجر الصغيران مرعوبان .
"هوس هوس سأغير ملابسكما لأخرى اخف "تحدث جين بهدوء لهما .
واسرعت الام تعد بعض الشوربه لأجلهما ."هم هم ننا" اومأ الصغيران بضعف.
-غير جين ملابسهما وحملهما مره اخرى ليقوم بالنزول بهما للاسفل وتركهما على الأريكة يبكيان يريدان جين.
-ليسرع بأحضار كمادات لهما وعصير ليمون دافىء وبعض الادويه ويسرع مره اخرى لهما .
ليجدهما يبكيان بحزن."نييييين وااااء"
"اسف اسف "اسرع جين يحملهما يقبل رأسهما يهدء فيهما.
-حتى هداءا ولم تتبق سوى شهاقتهما ."هيا بنا "
-حملهما جين مره اخرى الى غرفته هذه المره ليضعهما على سريره ويشربهما عصيرهما والادويه.
-ويبدأ.بوضع الكمادات على رأسهما. بلطف.وهو يدندن ويغنى لهما بهدوء
."سيكون كل شىء بخير.صغيراى".
-طرقت الام الباب داخله بطعام لهما ليقوم جين بأجلاسهما واطعامهما طعامهما بهدوء حتى شبعا ورفضا الاكل مره اخرى.
*نييين "
"نييينى"
نادى الصغيران.يطالبان أن يحملا.-ليرفعهما جين مره اخرى ويدور بهما يغنى لهما حتى ناما بهدوء بين ذراعيه.
ليمر اليوم وجين يعتنى بهم.
حتى ناموا معا فى عناق بعضهم.-استيقظ الللطيفان بصحه افضل وفتحا عينهما الصغيرتان لينظرا لجين.
-نائمين فى أحضانه.
-"نين هههه نونا 'همسا بسعاده وهما يقبلان رأسه ويعانقنه بحب.
"عفوااا هيا نكمل نومنا" همس جين يضمهما أكثر حتى اومأا لينامان مره اخرى بين ذراعين من يحيمهما ..
.....
يتبع.....
أنت تقرأ
اخوى المشاكسان
Teen Fictionجين فتا بعمر الخامسه عشر متحمس جدا لولاده اخيه الصغير يعد الأيام والساعات ولكن هههههه ماذا لو كانا تؤامان فلنر الروايه اخويه لا تمت للواقع بصله الصور مقتبسه