"ااع همم"
"هم ااع"
-صاح التؤام بملل وهما غاضبان.-"أو ما الخطب "؟
-اخرج جين رأسه من المطبخ واسرع لصغيريه ذو العامين ."نااا همم همم تللللل (ملللل)" صاحا معا يزفران بغضب وهما على الأرض.
-"هههه تعاليا إلى "ضحك جين حاملا اياهما ليدفسا رأسهما فى عناقه وهما حزينان.
-"هم ماذا سننفعل للطيفى الصغيران" ظل جين يقترح عليهما .
-الكثير من الأشياء وهما يرفضان حتى نعسا وناما فى عناقه بشفاه مقلوبه صغيره.
....
"همم ههههه "ضحك جين بسعاده وهو يضعهما فى سريرهما .-لدى فكره لطيفه لكما "تحدث جين يضحك وهو يقوم بتغطيتهما.
-اسرع جين للخارج وقام بجر الاريكه وتجهيز غرفه المعيشه.
لقد قام بتحضير مقرمشات الصغار المفضله ومجموعه من الأفلام؛ والكثير من شرائط الاغانى فالصغيران لديهما الكثير من الرقصات اللطيفه.وتنظيم الغرفه لهما.
"ااع نننم _"
"ااااع هممم"
-استيقظ الصغيران يتثائبان بلطف.أو" ااااع نييينى" نادى الصغيران بلطف
"أو نيييين نييين "
"هم نييين"-صاح الصغيران لكن بلا فائده ولكن لينزلا بهدوء وهما غاضبان.
'نااااا نييييين" صاح سويا ولكن ..
"أو هههههههه نين "انفجرا ضحكا ساقطين على الأرض لرؤيه جين يرقص فى غرفه المعيشه يهز جسده بجنون.
"أو اتيتما هيااا بنا اميراى" لحفله رقص كبيره هياااا"-صاح جين بحماس ليومأ الصغيران بحماسه.
"ايااا"
صاحا معا يهزان جسدهما كبطتان صغيرتان ."نانا بوغى بوغى نانا بوغى بوغى ". يمين يسار نانا بوغى بوغى نا نا نا ههههه
"ههههه انظر اليهم "ضحكت الام وهى تلتقط لهم آلاف الصور ؛وهم يرقصون بحماسه يهزون أجسادهم بجنون ثم مشاهده بعض الافلام الكرتون
وحفله رقص اخرى ."يووونغ نيينى "صاح الصغيران يجريان لعناق جين.
"نونا نونا يووونغ نوناااا" صاحا معا يعانقان جين ويغرقناه بوابل من القبل.
"هههه طفلاى عفوا احبكما عزيزاى" تحدث جين يضمهما .
-ليناموا فى أعناق بعضهم بسعاده وامان....
يتبع
أنت تقرأ
اخوى المشاكسان
Teen Fictionجين فتا بعمر الخامسه عشر متحمس جدا لولاده اخيه الصغير يعد الأيام والساعات ولكن هههههه ماذا لو كانا تؤامان فلنر الروايه اخويه لا تمت للواقع بصله الصور مقتبسه