Part_ 28

560 39 23
                                    

بعض الأفعال الجميلة كالورد والزينة اللطيفة الصفراء لون الصغيرة الفضل والكثير من الألعاب المنتشرة بأركان مدخل المنزل والألحان تم إستقبال جينا وشقيقها رفقة صديقه المزعوم سعادة جينا كانت ظاهرة على محياها المبتسم بقوة

نظر الغرابي لجيمين ويونغي بإمتنان قبل أن يقترب من كلاهم يحيطهم بحضن هامساً بشكره لهم عم فعلاه لشقيقته "أكتفينا من الشكر دورك لتوقع أبن كيم بشباك حبك"همس جيمين مقهقه فعبس جونغكوك منتحب"لا فرصة لي جيميني"

عند أقترب تايهيونغ منهم وإلتقاطه لأخر كلمات الغرابي هتف بإمتعاض"لمَ لا تناديني مثله فقط تايهيونغ "أبتعد يونغي قليلاً بينما يجيبه "علاقة الصداقة خاصتكم حديثة سيد تايهيونغ كيف تريد منه مناداتك بغير رسمية لتكن سعيد أنه لا يندهك بسيد كيم"

رماه الأسمر بنظرة حادة قبل إلتفاته للصغيره يساعدها على التقدم بكرسيها المتحرك المؤقت"تعالي أنتِ من أهتم بما تلقبيني فقط"قهقهت جينا بينما تهتف "تايهيونغ الوسيم الأفضل"أقترب يقبل وجنتها بقوة "صغيرتي الأفضل فقط"

تكفل جيمين بجلب الكيك والحلويات ويونغي جلس على الأريكة يناظر هاتفه المغلق بتركيز بينما جونغكوك تقدم من الأسمر ووقف بجانبه عقد كفيه خلف ظهره يتحرك مكانه بينما يهمس بخجل"تايهيونغي المختل المثير"أبتسم الأسمر ببلاها بينما جسده إلتفت كاملاً ليقابل الخجول أمامه"أنظر لوجنتيك المتوردة تستحق قبلة "

وسع جونغكوك مقلتيه بصدمة من الأخر الذي أحاط عنقه من الخلف يقربه بسرعة منه نظر لشفتيه وعيناه البندقية بتوالي قبل أغماض عيناه وتبويز شفتيه بحماس والأسمر رفع حاجبه بمكر قبل أن يقترب نافثاً زفيره قرب ثغر الغرابي يستشعر رعشة جسده أبتلع قبل أن يتخطى شفتيه طابعاً شفتيه على وجنة الأصغر

يونغي الذي كان مستمر بتمثيلة النظر لهاتفه كان قد شهق لزاوية النظر التي تبين له قبلة الشفاه أمامه أبتعد الأسمر هاتفاً"جيمين أنتظر أساعدك"
نظر يونغي للمتجمد مكانه بعد أختفاء الأسمر أقترب منه سريعاً "هل قبلك الأن أم كنت أحلم "تذمر جونغكوك ببكاء"لقد تخطى شفتي المغرية وقبل وجنتي فقط "حاول الشاحب كتم ضحكته بزم شفتيه لداخل ثغره بوجهه محمر

بعد توزيع الكيك على الجميع تحمحم الأسمر يبتغي جلب الأنظار له نظر هو للغرابي قبل أن يتحدث"بعد أن أنتهى كل شيئ وعاد كل منا لحياته السابقة أريد إقتراح شيئ "صمت قليلاً قبل أن يكمل وهو يتابع رد فعل الغرابي"قد قطعت بعض الوعود لجينا وأنا سأبدأ بأول وعد وهو المنزل الذي أخبرتني عنه لكن للأسف لم أعثر على منزل بذات المواصفات "

ترسم الحزن ملامح الصغيرة قبل أن تبتلع وتبتسم هامسة"لا بأس"نفى الأسمر بيداه قبل أن يقترب من كرسيها جلس على الأرض أمامها يروي فكرته"أنا لدي منزل أنه كبير ومحمي ما عليكي غير أن تدلي بالتعديلات التي ستغيره وهناك مساحة كبيرة خلفه هي بجانب المسبح فارغة من كل شيئ فقط العشب هناك سنصمم أنا وأنت مكاننا الخاص "

We are back |TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن