بكثير من التردد والخوف تناول جونغكوك الطعام كيلا يراه الأخر مهتم به فهو صرح بأنه سينفذ كلامه ويطلقه تقوست شفتيه بينما يمضغ الطعام بحزن"هل سيفعل ذالك الأرعن ويتركني"
أعاد جموده بسرعة عند دخول تايهيونغ عليه مجدداً وبيده ورقة أبتلع لعابه برعب وإستقام من جلوسه وسار له يشير للورقة "هل فعلاً ستطلقني تايهيونغ"
رفع تايهيونغ حاجباه بتعجب لتحول الأصغر قبل أن يمثل الجدية "أنت لا تريدني جونغكوك لا تمثل الحزن وكأنك تأثرت "دموع الأصغر تحررت من مقلتيه باكياً "كنت أكذب لا تصدقني"
أقترب تايهيونغ منه بسرعه يحتضنه وكفه بدأ يمسح على ظهره "لاتبكي اللعنة علي أنا الكاذب كيف تفكر أنني سأدعك ترحل عني جونغكوك"تشبث به جونغكوك ودفن ملمحه بعنق الأكبر"أنا أحبك لا تفعل هذا تايهيونغ "
أجلسه الأسمر ومسح دموعه وشفتيه أهدت الكثير من القبل لملمحه المحمر "وأنا لا أستطيع الإستمرار بهذه الحياة بدونك أنت زوجي ونصفي الأخر "
بعد أن هدئ الغرابي سحب الورقة من يد الأسمر بغضب ليقرأ ما بها "أنها خطة خططت طوال الليل لرحلة لنا وحدنا وفقط أتيت لك لأسألك أن كنت تريد إضافة مكان أو شيئ لمسيرة الرحلة"
قفز جونغكوك حرفياً فوق الأسمر يقهقه بسعادة وتايهيونغ ينازع أسفله لإلتقاط أنفاسه "اللهي كم أحبك أيها الساقط تعلم كيف تخضعني بسهولة "
"جونغكوك..سأودع الحياة..أبتعد عند صدري"زحف للخلف على ركبتاه ليجلس على معدة الأسمر أحاط وجنتيه بقوة يبرز شفتيه "زوجي العزيز يختنق سأقبلك قبلة الحياة لا تقلق"
إنحنى للأسفل وإلتقط ثغر زوجه بقبلة عميقة أحاط الأسمر خصر الغرابي ببعض القوة يدفعه ليقوص ظهره ويظهر مؤخرته التي عجنتها كفيه وسددت بعض الصفعات
تراجع قليلاً ليحط مؤخرته على عضو الأسمر يحرك خصره بتناغم مع تمايل جسده ليبعده الأسمر قليلاً لاهثاً "ليس هنا المكان الذي إخترته رأيته على الإنترنت وتخيلت نفسي أضاجعك هناك"
"وهل سأنتظر لنصل لأدخل قضيبك بمؤخرتي"أومئ الأسمر وكف يده دخل أسفل بنطال زوجه لتسير أنامله على شق مؤخرته وصولا لفتحته يداعبها بأنامله
"لا أستطيع تيتي "همس يميل على صدر زوجه وحرك مؤخرته يتآوه ليصرخ بفزع عندما قلب الأكبر نفسه يعتليه نظر للساعة وسارع بنزع بنطال زوجه الذي قرب يديه من بوكسره يساعده لكنه تعرض لصفعه على كفه خفيفه
توسط الأسمر فخذي جونغكوك ودفع بكفبه أسفل ركبتي الغرابي ودفعهما لصدره "أعتبر ما سيحدث تهيئة للقادم ولا تتحمس وتصرخ"لم يدعه يتحدث فهو إنحنى يمرغ وجهه بمؤخرة الأصغر الذي شهق
أنت تقرأ
We are back |TK
Random°حيث كل من تايهيونغ وجونغكوك يلتقون مجدداً لإنهاء قصتهم° المهيمن:تايهيونغ