عيناكِ قَمَرٌ و كَم أَنَا عَاشِقٌ لِليالِي المُقمِرة...

545 25 8
                                    

مقدمة~

Enjoy~

--------------------------------------------------------------

~نجوم السماء تناديك~
~تطالب بوجودك بالقرب منها~
~انت نجم ساطع على ارضٍ أعيش بها~
~ما لي من حلٍ اذا تساميت وتركتني~
~نجوم السماء تناديك~
~يا فاتن العينين أنت من النعيم~
~نجوم السماء تناديك~
~يا هادئ الخطوات انت كما النسيم~
صوت الغناء المعتاد جعل الأطفال الذين كانوا يثيرون صخبا يهدئون على الفور....انه هذا الوقت من الظهيرة الذي تبدأ فيه هذه الأغنية....لطالما اعتادوا الجلوس بالقرب من جدار المنزل الخلفي ليسمعوا هذه الأغنية....مهما كانت أفعالهم أو مشاغلهم...هم يقومون بإلغائها والمجيء لسماع هذا اللحن الذي يخمد حريق وألم قلوبهم....يبدو أنهم ليسوا الوحيدين الذين يستمتعون بهذا اللحن....

_داخل هذا المبنى_

تسير فتاة سوداء الشعر وهي تحمل بين ذراعيها صبي صغير يبدو أنه حديث الولادة..... هذا هو الطفل السابع الذي يأتي لهم هذا الشهر...ازدادت اعداد الشياطين مؤخراً وازداد معها عدد الضحايا....معظم الشياطين تفضل التغذي على البالغين نظراً لتوفر المغذيات فيهم أكثر من الأطفال ولكن هذا لا يعني عدم التهامهم للأطفال.... إذا كان الساموراي أكثر اجتهادا وتمكنوا من إنقاذ كل الأطفال لامتلأ هذا المكان بهم....بالرغم من قِدَم المبنى إلا أنه كان سبباً في وجود سقف يحمي هؤلاء الأطفال.... ألقت الفتاة بنظرها على الأطفال الذين يجلسون تحت ظل الشجرة ويستمعون للغناء الصادر من الخارج بإبتسامة عذبة.....الهدوء الذي كانوا يستمعون به لهذه الأغنية جعلت الفتاة تتمنى لو أنهم يسمعون كلامها بهذه الكيفية......







"هئ!"

استيقظت تلك الفتاة فزعة من نومها وكأنما كانت غريقةً اضحى الماء يتخلل رئتيها.....لمحت قمر السماء بأقمار عينيها.....لديها إحساس بأن هذه الليلة ستكون طويلة للغاية.....


--------------------------------------------------------------

الناس الطبيعية:لازم أخلص القصص اللي متراكمة علي واوقف الكسل

أنا:اععععع توميوكا_ساااننن😭😭😭والله لأعملك قصة تخلي أي حد يموت من الجفاف العاطفي😭😭😭😭

احم🙂

قصة عن كيميتسو وبليز قايز نو شباشب نو سكاكين خلوني استمتع وأنا بعمل قصة للولد المز ذا🥺💙

البارت عبارة عن مقدمة لا أكثر لا اعلم متى سأكمل القصة لكنني سأكون سعيدة لو تلقت قدرا كافياً من التقدير نظرا لتغيير طريقة السرد فيها بطريقة كبيرة

جاانيه🥺💙

كالحُبِ السِرمِدِي || تُ. غِيوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن