5_هاشيرا الصخر هيميجيما غيومي

55 8 4
                                    

Enjoy~

___________________________________________

"إذاً غيومي...ما هو شعورك بالنسبة لكونك ستصبح هاشيرا بعد عامٍ فقط"

كلاهما كان جالساً يتناول بعض الدانغو ويشربان الشاي في سلامٍ تام...

"لا شيء على وجه التحديد...أنا فقط ممتنٌ لله لأنه اعطاني قوةً فريدةً تُعينُني على إنقاذِ الغير"

اجابةٌ منطقيةٌ جميلةٌ صدرت من الفتى الضخم...لطالما كان اسلوبه في الحديثِ مُنمّقاً ومهذباً قدر المستطاع...ولم يبدو على الاطلاق أن الفتاة بجانبه تشعر بالكُلفَة في طريقة حديثه...

"يبدو هذا رائعاً لقوله...لطالما تمنيت أن أكون شخصاً فريداً لأبدو بهذه الروعة عند النطق بكلماتٍ متواضعة"

اخرجت ضحكةً صغيرةً على مدى السُخفِ الذي بدا عليه كلامها...لكنها لم تخجل من قولِ شيءٍ بهذا الاحراج أمام صديقها الوحيد...

"لا اعلم لماذا تظنين أنكِ لستِ كذلك...لكن بإمكاني القول والتأكيد أن معظم اعضاءِ الفيلق إن لم يكونوا جميعهم يكنون لكِ الاحترام"

لم يبدو على هيميجيما أنه يمزح على الاطلاق وهو يلقي برأسه إلى الخلف مقابلاً السماء وكأنه يستطيع رؤيتها بالفعل...

"أنا....اعلم بالفعل...لكنني لا أظن انني شخصٌ جديرٌ به"

شاركت صديقها وجهة نظرها وهي تراقب معه السماء بهدوء وسكينة..وكانت ممتنةً لعدمِ ارفاقِ مزيدٍ من الكلام لأنها لن تستطيعَ البوح بما يخالجها بطريقةٍ يفهمها الاخرون...

"غيومي..."

تمتمت اسمه بهمس وتلقت همهمةً بسيطةً منه كإجابة...لم تقم بقولِ اي شيءٍ وبدت كما لو أنها في تفكيرٍ عميق...لذلك أخذ هيميجيما وقته في استرجاعِ ذاكرةٍ معينةٍ رسمت بسمةً صادقةً على شفتيه.....






























"هذا هو هيميجيما غيومي...اعتني به جيداً من فضلك"

الصوت الهادئ والرزين دخل بسلاسةٍ لأذنيها وراقبت عيناها المرأة التي ترتدي كيمونو أرجواني تناسب تماماً مع بشرتها البيضاء الشاحبة...شعرٌ فاتح وعيونٌ داكنة...بكل بساطة بدت جميلةً في عين الفتاة التي اومأت بإبتسامةٍ صغيرةٍ للمرأة ثم نظرت للفتى الذي يقف بالقرب منها...

"مرحباً هيميجيما_كن!...سررتُ بلقائك"

النبرة المحترمة التي تحدثت بها جعلت هيميجيما يعتقدُ بأنها انحنت له لذلك انحنى لها بكل بساطة...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 10 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

كالحُبِ السِرمِدِي || تُ. غِيوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن