Enjoy~
-------------------------------------------------------------
"هذا الجو لا يُنذر بالخير بالتأكيد..."
عينان بلون العشب راقبتا تجمع الغيوم....التقط أنفها رائحة محببة لها...تلك الرائحة المنعشة التي تسبق هطول الأمطار.....احتضن عضداها جسدا صغيراً يستلقي على حجرها....بطانية زرقاء ناعمة دثرت كِلا الجسدين المرهقين.... هذه الأوقات بلا شك هي أفضل لحظات في حياتها....ابتسمت ببطء أثناء مشاهدة المطر يلقي بقطراته بلطف على أرض زراعية مليئة بالارز....
بطريقة مفاجئة ومرعبة مرّ شيء سريع من امامها....عيناها لم تستطع مواكبته...لم تستطع التقاط شيء سوى خيوط بيضاء حريرية...
قبل ثلاث ساعات:
"عودي خلال ثلاثة أيام"
تلك الجملة كانت آخر ما تلقته.... بجدية ما الذي كانت تتوقعه منه؟...توديعا شاعريا ودموع ؟....بكل تأكيد لن تتلقى هذا النوع من التفاعلات مع صاحب الشعر الملتهب.....بصفتها تسوغوكو وجب عليها الخروج في مهمات اصعب وأعلى من قاتلي الشياطين المتبقيين... وهذا اليوم لم يختلف الأمر أيضا فهي ستذهب لمهمة يُتَوقع فيها ظهور قمرٍ علوي...بصراحة هي لا تهتم... إنها واثقة من كفاءتها في نحر اي قمر علوي عدى الثلاثة الأوائل....
"ارجو المعذرة يا سيد... هل توجد قرية قريبة من هنا غير هذه ؟ "
استوقفت رجلاً يجر عربة تسأله عن تواجد قرية أخرى بعد تفحصها لهذه القرية....لم تكن تحتاج أن تتفحصها لأن التقرير الذي وردهم أن القرية التي تقصدها مكونة من النساء فقط ولكن هذه القرية يتواجد بها الرجال بالفعل لكن لم تستطع منع نفسها من تفقدها....خشيت تواجد شيطان قد يظهر بعد ذهابها أو شيء كهذا...هي بالتأكيد لا تود رؤية مذبحة وهي في طريق رجوعها للمنزل...
"آه تقصدين قرية النساء تلك ؟....اتجهي نحو الجنوب وبعد إدراك شجرة الزيتون اتجهي للجنوب الشرقي"
أشار لها الرجل لما يبدو أنه طريقٌ لتلك القرية.... أعطته تقويسة رأس صغيرة ثم استكملت ركضها.... ثلاثة أيام هاا ؟ هذا يعني أنه يتوجب عليها العودة في اليوم الرابع...هي لا تتذكر آخر مرة حظيت فيها بإجازة ورأت أن الفرصة الآن ممنوحة لها من السماء....ستنجز المهمة في اليوم الأول وتأخذ يومين للراحة وتعود في اليوم الرابع.....لو علم أي شخص بخطتها هذه لتقيأ الدم....فالسفر إلى هذه القرية من مقر قاتلي الشياطين يستغرق خمسة أيام للبشري العادي وثلاثة لقاتل الشياطين لكن هذا لا ينطبق على التسوغوكو والهاشيرا....
الوقت الحاضر:
التقطت عيناها مبادىء وجود الحياة في الطريق الذي كان قاحلا حتى قبل خمسة كيلومترات....بعض المنازل والاكواخ الصغيرة متوزعة هنا وهناك مما يعني أنها شارفت على وصول أعتاب القرية المقصودة......تم تكليفها هي خصيصاً بهذه المهمة لأنها التسوغوكو الانثى الوحيدة وهذه القرية لا تسمح بدخول الرجال....الهاشيرا مشغولون بما فيه الكفاية لذلك لن يتم إرسالهم لمهمة _يحتمل_ فيها ظهور قمر علوي...هم لن يخرجوا إلا إذا تم تأكيد وجود القمر العلوي....
أنت تقرأ
كالحُبِ السِرمِدِي || تُ. غِيو
Randomلم تكن تؤمن بمفهوم 'السرمدي'...لم تكن تؤمن بمفهوم الخلود و مفهوم 'الى الأبد وحتى الموت سأظل احبك' حتى أضحت سرمدية في عشق محيطه...