𝑪 𝑯 𝑨 𝑷 𝑻 𝑬 𝑹 | Ⅰ .

1.1K 47 8
                                    


~ جونغإني 🐻.

🍹

فـ الجلوس على ركبتيه والتسول ويداه مربوطتان برباط جلدي في غرفة النوم وآثار حزام على ظهره هو وضع مُفضل جداً له على الوقوف هُنا بِـ شكل مُثير للشفقة، ورأسه يدور وبطنه تتحرك بِـ عنف فيما يكاد يلتمس بعض الأهتمام.

هو المُدير التنفيذي لِـ شركات الزمرد، الوريث الوحيد لِـ ثروة لن تنتهي، هو صورة لِـ شركة مُتعددة الجنسيات والمُنافس الوحيد لِـ شركته هي شركة أخرى ومُديرها التنفيذي كيم كاي ومع ذلك، ها هو يقف، مفطور القلب ومشوش وبائس تماماً.

إذا كان هُناك أي شخص يُلام على ذلك، فـ يجب على سيهون أن يلوم نفسه. هو يقف هُنا تماماً بسبب أختياره الخاص.

هو الذي سمح لِـ نفسه أن يثمل مع مُنافسه لِـ سنوات تلك الليلة مُنذ حوالي بضعة أشهر.

هو الذي ترك كاي يُعيده إلى شقته الفاخرة هو من أراد أن يكون مربوطاً بِـ السرير بينما كاي يُدنسه مِنَ الأعلى إلى الأسفل.

إنه بالتأكيد الشخص الذي عاد إلى كاي مراراً وتكراراً للمزيد. لذا هو الآن هُنا، يقف في مكتب كاي بينما كاي يتجاهله، لا يُعير أي أهتمام لِـ وجود سيهون كله أو حقيقة أن سيهون قد أخبره للتو أن هُناك مسألة حياة أو موت.

وبسط سيهون معطفه ومرر يده عبر شعره. لقد تقيأ مرتين هذا الصباح ويُريد حقاً أن يتقيأ مُجدداً إنه يشعر بِـ المرض، ليس بسبب الطفل الذي في داخله، ليس بسبب طفل هذا الوغد المغرور، مع أن الصغير يعذبه ليلاً ونهاراً، ولكن لأنه الآن مُهان بلا حول ولا قوة.

سكرتيرة كاي كانت تُحدق من خلال سيهون بينما كاي يوقع على الملفات دون أن ينظر إلى سيهون، الذي كان واقفاً هُناك لمدة عشر دقائق تقريباً، حتى ولو بِـ لمحة.

"هذا كُل شيء، سيد كيم".

قالت السكرتيرة، شفتيها الحمراء ترتجفان بِـ أبتسامة حسية وهي تأخذ الملفات من كاي. عندها حصلت السمراء على أبتسامة فاتنة من كاي الذي ينظر إليها بِـ شهوة.

"هل يجب أن ألغي إجتماع الغداء الذي لديك مع السيد تشانغ؟"

"لا".

كاي خلع نظارته ذات الإطار الأسود وعدل رداء معطفه الأسود.

"إنه لا يزال هُنا. أعذرينا للحظة، شايا".

Final surrenderWhere stories live. Discover now