𝑪 𝑯 𝑨 𝑷 𝑻 𝑬 𝑹 | Ⅱ .

780 40 10
                                    


~ جونغإني 🐻.

🍹

هم تعثروا في شقة كاي مُعانقين بعضهم وأفواههم تهاجم بعضها البعض، وأنفاسهم مُشبعة بِـ الكحول.

أمسك سيهون بمؤخرة رأس كاي عندما أغلق كاي الباب وسحب سيهون من خلال قاعة المعيشة الفخمة. هذا كله غريب. مُنذ لحظة، سيهون وهذا الرجل الذي يُقبّله بحماسة كانا مُنافسين.

والآن، يمسكون ببعضهم البعض، يطحنون ويدحرجون أفخاذهم مع بعضهم البعض بينما يسيرون إلى غرفة النوم.

أستغل كاي هذه اللحظة لِـ سحب قميصه قبل أن يفك ربطة عنق سيهون بعنف ويُمزق قميص سيهون. يا إلهي، جسده جميل جداً حتى النظر إليه خطيئة.

بشرة كاي لديها أجمل لون برونزي رآها سيهون على الإطلاق والرجل مشهور جداً بِـ مظهره الحار القاسي.

هو قام بفك حزام سيهون ومزقه من حلقات الحزام مُنتزعاً أياه بِـ مرة واحدة. ثُمَ وضع يديه على وركي سيهون، صفع سيهون الباب وتقابلت أفواههم معاً مرة أخرى. غاص لسانه في فم سيهون بينما أنزلقت يده بين فخذيه وأمسكت ما بين رجليه.

"أننغ".

سيهون أن ضد شفاه كاي ولسانه.

"أنت تحب ذلك، ألا تفعل".

لهث كاي وأبتسم من خلال القُبلة الآثمة، مُلصقاً أفواههم بإحكام معاً حتى لا يتمكن سيهون من أخذ الهواء الكافي.

"أنت عاهر قذر".

هو أن في فم سيهون ولِـ سبب غريب ذلك دفع سيهون للجنون.

أيها اليسوع المسيح، سيهون فكر عندما كاي أمسك يديه ورفعهم نحو الباب فوق رأسه. واحدة من أيدي كاي ثبتت يد سيهون على الباب في حين أن الأخرى تمسك بوحشية ما بين رجلي سيهون.

"كـ~كاي".

هو أرتجف بينما يمسك كاي شفته السفلية بين أسنانه ويعضها قبل أن يعطيها شدّ لطيف.

'تباً، من أين يأتى هذا الرجل بهذا حتى'.

سيهون تسائل بلا حول ولا قوة بينما يدفع وركيه للأمام للحصول على بعض الأحتكاك. لكن كاي صفعه على الباب وسحب يده بعيداً عن رجليه.

"لا تكن مغروراً عزيزي".

همس كاي ولعق شفاه سيهون السفلية.

Final surrenderWhere stories live. Discover now