𝑪 𝑯 𝑨 𝑷 𝑻 𝑬 𝑹 | Ⅳ .

897 49 9
                                    


~ جونغإني 🐻.

🍹

على الرغم من أن والده رجل مُتقاعد، إلا أنه لا يزال لديه قدر كبير مِنَ القلق حول شركته والطريقة التي يُديرها بها أبنه.

بالطبع، مِنَ الطبيعي أن يكون هُناك بعض الأنتقاد وعدم الموافقة فيما يتعلق ببعض خيارات سيهون والقرارات المُتعلقة بِـ الشركة على مدى سنوات رئاسته.

أن والده كان دائماً داعماً وواثقا فيه بما فيه الكفاية. ويشكك سيهون في أن الرجل العجوز سيكون سعيداً عندما يخبره بأخبار حمله غير المرغوب فيه.

يقف في أسفل الدرج، ويخدش مؤخرة رأسه، ويتساءل كيف ينبغي أن يبدأ. على الأرجح أنه يوم عطلته الوحيد هذا الشهر ويُخطط سيهون لإفساده بِـ إخبار والده عن العلاقة الفاحشة التي شاركها مع كاي.

أو أكثر ما شاركه مع كاي. مرت أسابيع مُنذ آخر مرة رأى أو سمع شيء من والد الطفل الذي يحمله وسيهون لا يعتقد أنه سيسمع أي شيء من كاي قريباً ذلك اللقيط البائس الأمر ليس وكأن سيهون يتوقع من كاي أن يتحمل المسؤولية ~ فهو رجُل مُستقل إلى حد ما مع آفاق جيدة لِـ تربية طفله، لكنه لم يتوقع من كاي أن يكون قاسي جداً.

الجنس هو كُل ما يُريده كاي من سيهون وأجل، حسناً، بينما ذلك قد يكون إشتياقاً معقولاً، لقد أخفق كثيراً، أليس كذلك؟ ألا يجب أن يعترف على الأقل بِـ فشله؟ لكن لا.

ذلك الوغد رأسه عالي بين الغيوم حتى يُعطي سيهون بعض الشفقة. سيهون، الرجل الذي يحمل طفله.

كان الأمر صعباً التعامل مع عبء العمل في المكتب، الرغبة الشديدة، غثيان الصباح العرضي، التعب، الحزن، التشويش، وبالطبع، حقيقة أنه سيرزق بِـ طفل. وسيهون يُريد أن يكون طفلاً مُعافى.

ثلاثة أشهر مضت الآن على سيهون أن يرتدي معطفاً طوال الوقت هذه الأيام أو قميص ضخم عندما يكون في المنزل وعد طبيب العائلة بإبقاء الأمر سراً، على الرغم من أنه نصح سيهون بإخبار عائلته لأنه يحتاج إلى نوع من الدعم، على الرغم من أن سيهون يُحب أن يعتقد أنه يُمكن أن يفعل كُل ذلك من تلقاء نفسه.

كان مِنَ المُحرج عندما سأل الطبيب لماذا والد الطفل ليس معه خلال الفحوصات، على الرغم من أنه كان من باب المُجاملة عدم سؤال سيهون من هو الأب.

وكُل ما تمكن سيهون من إختراعه هو "إنه مشغول". مشغول بِـ مُضاجعة أشخاص آخرين.

Final surrenderWhere stories live. Discover now