~ جونغإني 🐻.🍹
مُنذ حوالي ثلاثة أشهر.
سيهون ينتظر، مُحاولاً تهدئة تنفسه. إنه يسمع، يشعر، ولا يرى شيئاً، والفضل يعود لِـ عصابة العينين.
يتم ضغط معدته ضد الفراش، ووجهه في الوسادة ويداه مربوطتان ضد اللوح الأمامي. لقد فعل هذا مع كاي عدة مرات ومازال لا يستطيع أن يتعود على الأستعجال.
كاي يُحب أن يجعله ينتظر ولِـ سبب غريب، سيهون يُحب ذلك، أيضاً. أندفاع مشاعره بسبب لمسة كاي بعد فقدان صبره تماماً أمر مُذهل.
هو أرتجف عندما شعر بِـ أصابع تمر على ظهره على طول عموده الفقري.
"أنت تُحب أن تكون فتاً سيئاً، أليس كذلك؟"
قال كاي بِـ صوت خافت ولمست أنفاسه عظام كتف سيهون قبل أن يضغط على ظهر سيهون بِـ قُبلة ناعمة.
"لقد تحدثت اليوم. كيف أعاقبك يا عزيزي؟"
هو همس، وسحب شفتيه أسفل ظهره.
لهث سيهون طالباً الهواء، مُمسكاً بالأصفاد الفضية التي تربط معصميه ضد اللوح الأمامي.
لم تكن هذه نيته عندما هاجم كاي في جدال تافه. قد يكونوا أصدقاء منفعة، لكنّهم ما زالوا مُنافسين على كُلّ صفقة آخرى.
أخرج سيهون أنيناً عندما أمسك كاي وركيه وسحبهما للأعلى لِـ يركع سيهون على ركبتيه. ثُمَ ضغط بِـ يديه على مؤخرة سيهون ولمسها بلطف.
"يا إلهي، لماذا أنت دائماً وردي هُنا؟"
كاي تذمر وسيهون أن عندما أنزلق لسان كاي الساخن والرطب حول فتحته.
"تجعلني جائعاً جداً".
هو سحب لسانه إلى كرات سيهون وأمتصها داخل فمه. ثُمَ شعر سيهون بِـ جلد بارد يُمسد ضد فتحته المُنكمشة.
"دعني أدفئك قبل أن أضاجعك بشدة حتى تنزف كـ العاهر".
داعب الحِزام فتحته بينما سحبه كاي للأعلى وألاسفل ضد فتحة مؤخرته. سيهون أخرج أنفاسه الهزيلة، ورفع مؤخرته إلى أبعد من ذلك.
"آه…"
رمى سيهون رأسه للأعلى عندما صفع كاي فتحته بِـ الحزام.
YOU ARE READING
Final surrender
Fanfictionسيهون حامل بِـ طفل مُنافسه. مُنافسه كيم كاي لا يُريد تحمل المسؤولية. @ 𝐇𝐲𝐩𝐞𝐫𝐢𝐨𝐧𝐨𝐯𝐚 🍹.