𝑪 𝑯 𝑨 𝑷 𝑻 𝑬 𝑹 | Ⅴ .

983 42 5
                                    


~ جونغإني 🐻.

🍹

قبل بضعة أشهر …

كان سيهون يخطو بلا كلل حول الجناح، يعض شفتيه. لقد مر حوالي ساعتين وكاي لم يظهر بعد الجليد في الدلو قد ذاب وسماء الليل قد أخفت نجومها بعيداً.

فقط عندما كان على وشك التخلي عن الأنتظار، كان هُناك طرق على الباب وسيهون أسرع لِـ فتجه. وتنفّس الصعداء عندما قابل إبتسامة كاي المُتوترة.

"أنت حقاً تستمتع بجعلي أنتظر هذه الأيام".

سيهون زمجر، وسمح لِـ كاي بِـ دخول الجناح.

"كُنت…"

"وفر أعذارك السخيفة".

أردف سيهون وأغلق الباب مُمسكاً بِـ ربطة عنق كاي سْاحباً أياه بشدّة حتى ألتقت أفواهُهم سوية ووزن كاي دْفعُه للخلف.

"واو".

كاي أخرجها، ومزق قميص سيهون على عجل. دافعاً سيهون من صدره لِـ يسقط سيهون على السرير.

عندما نزع كاي قميصه، ضغط سيهون على أسفل سرته وفك حِزام كاي.

أمسك كاي بِـ قبضته شعر سيهون من خلف رأسه وجذبه إلى قدميه للتخلص من بقية ملابسهما.

وبقوة لا ترحم، حشر كاي لسانه في فم سيهون ولعق كُل جزء يُمكن أن يصل إليه لسانه.

أمسك سيهون بِـ قضبيهما وقربهما معاً لِـ يمسدهم بينما سحب كاي يده نحو مؤخرة سيهون وأزلق إصبعه بين وجنتي مؤخرته.

"أوه".

هو قال نحو فم سيهون، وأصابعه داخل فتحته.

"هل أشغلت نفسك بينما تنتظرني؟"

قام سيهون بِـ دحرجة عينيه، على الرغم من أنه لم يستطع أن يمنع أنينه مِنَ الخروج عندما ضايقه كاي بإصبعه. ثُمَ قام بِـ تغيير وضعهما ودفع كاي إلى الأستلقاء على السرير.

تشكلت أبتسامة سامة على شفتي كاي عندما تسلق سيهون السرير وزحف فوقه. أمسك بِـ شعر كاي وسحبه بوحشية راكعاً على جانبي رأس كاي. بلل كاي شفتيه قبل أن يُمررها على طرف قضيب سيهون.

"أنت تحب ذلك، أليس كذلك، أيها الفتى الصغير القذر".

همس كاي وأنفاسه تلحف قضيب سيهون. أندفع لسانه خارج شفتيه وقام بِـ لعق قضيب سيهون، ولعق بِـ لسانه قليلاً فقط لإغاظته.

Final surrenderWhere stories live. Discover now