قصة ثانية

4 3 0
                                    

كان هناك طيور صغيرة تعيش في غابة جميلة. كانت الطيور دائماً تطير بحرية وتغني بألحانها الجميلة. واحدة من هذه الطيور تدعى لولا، كانت لديها ريش ذهبي اللون وكانت تبدأ يومها بتشريق أغنية جميلة قبل أن تطير في سماء الغابة.

في يوم من الأيام، قررت لولا أن تطير منفردة خارج الغابة لتكتشف عالمًا جديدًا. لم تكن تعلم أن هناك مخاطر كبيرة تنتظرها في العالم الخارجي. طارت لولا بكل سرور وحماس عالي، لكنها لم تستمر طويلاً حتى اصطدمت بشبكة صيد ممتدة في الهواء.

باءت محاولات لولا بالفشل في الهروب من الشبكة وشعرت باليأس. ومع مرور الوقت، بدأت قوتها وحيويتها تتلاشى تدريجياً. كانت تستسلم وتعتقد أنها لن تستطيع البقاء أطول في هذا الوضع.

في هذه اللحظة الحرجة، ظهرت طائرة أخرى تُدعى تيم، كان لديها ريش رمادي اللون وكانت تراقب لولا من بعيد. قررت تيم أن تساعد لولا في الهروب. قامت تيم بقطع الحبال التي كانت تحبس لولا في الشبكة بعناية ولم يلاحظها أحد.

بمجرد أن استطاعت لولا الهروب من الشبكة، شكرت تيم بكل امتنان وعرفت أنها لن تنسى أبداً إحسانها. قررت الطيور الاثنتين العودة إلى الغابة سويًا، حيث يمكنهم العيش بسلام وسعادة. تحولت تيم ولولا إلى أصدقاء حميمين وأصبحوا يطيران معًا وتغنيان أجمل الأغاني.

تعلمت لولا من هذه التجربة الصعبة أهمية المساعدة والتعاون بين الأصدقاء. أدركت أنها لم تكن وحدها في مواجهة المصاعب وأنها يمكن أن تعتمد على أصدقائها في الأوقات الصعبة. ومن ثم، أصبحت لولا أكثر سعادة وثقة في نفسها بوجود أصدقاء حولها.

وهكذا استمرت لولا وتيم في المغامرة معًا في غابة الحياة، مساعدين بعضهما البعض ونشر السعادة والأمل في كل مكان.

ملل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن