فـ. بدايتي اتمنى عدم نقل الروايه .. وقبل كل شي رواياتي تجمع الحاضر والماضي لاتستغربون لاقلت شي من الحاضر وهو مو من الماضي ..
عائله ابو جمال
.........................................
الاب عبدالله :
مواليد الرياض ، عصبي ، عنيد وراسه يابس يالله يقتنع ، مايحب التميع والتدلع يحب البنت او الولد السنع تربى ع يد ابوه من انولد لان امه انجبته وتوفت بسبب خطى طبي من مستشفى وصارت مشكله وطردو الدكتور ومن هل كلام ،تربى ع الضرب منذ الصغر ومايتفاهم الا بضرب وجته عقده من الضرب وصار متعود يمد يده بس بحدود على حسب الخطا الي مسويه ، جسمه ضخم ، يلبس نظاره كان نظره ضعيف وسوى عمليه بعمر ٢٠ ، كان عسكري بعمر٢٣سنه لاكن انفصل لانه صار له سالفه خلاه ينفصل من دوامه وتعين من جديد بعمر٢٦وكان سعيد لانه طلع من عايلته الي كانت هي سببت له هلعصبيه والغيره واشياء نعرفها بلبارتات الجايه توظف وبنفس اللحظه تزوج جميله زوجه له وبعمر ٢٩ .الام جميله : كانت بعمر ٢٠ يوم تزوجت عبدالله وجابت بعد سنتين عيالها وكانت عسللل وحنونه مرا وتحب الخير للكل ، يوم كانت صغيره كانت تلعب مع خواتها لعبه مفضله لهم يلبسون عبايه امهم ويلعبون فيها وياخذون من الذهب حق امهم ويجيبون بطانيه / مفرش صغير ، ويلفونه ع شكل طفل نفس الحريم وهي تسمي ولدها جمال (وكانت متعه انا شخصآ العبها 😂) كنت تتمنى تكبر وتسمى ولدها بأسم جمال .
جابت ولد وسمته وبكت لان تحققت امنيتها (جمال )بطلنا :
جماللللللل مثل اسمه بس انه عنيد شوي مو مره 😜واخذ طبع من ابوه من مواليد ابها لان كان اهل ابوه كانو هناك وساكنين عندهم وولد عندهم وسنع مره وبعد ماصار عمره سنه امه حملت جابت بنت تمصع الحشى (تحمست يعني تجنن 😭)(ذكرىٰ) بطلتنا : بيضاء بنت حلوه وشعرها طويل فيها غمازات بخدودها الثنين حبه خال صغيره مو كبيره تحت عند عنقها والثانيه فوق شفتها وتهبل سلوبها ينقط عسل عيونها تفتننن نفس امها قلبها ابيضض بمنعى الكلمه وسنعه وتهبل مرا شبهه امها ( تفتن )قليله بحقها .
بعد سنتين بنت ثانيه واسمها (نسمة )بطلتنا بعد : كنت شبه مواصفات جمال نسمة واي مكان تجيه تفتحه حقيقي كانت وحده متفتحه عكس اهلها تحب تطلع مع اختها لصديقتها بيوتهم جنب بعض ويطلعون بدس يعني بدون علم ابوهم امهم تغطي عليهم يروحون من باب خلفي ويروحون يلعبون ويجون واحياناً تفتن عليهم نوره
بعد سنتين وست شهور جابت بنت ثانيه وسمتها ع اسم ام عبدالله (نوره )بطلتنا ايضآ : بنت تقهر وتسد الرزق لاكنها حلوه مورااااا شعرها طويل حيلل وفيها غمازه بخذها اليمين وحقت تخريب علاقات كنت بتخرب علاقتها مع صديقت اختها ذكرى ولسانها طويل اطول منها وتدلع وتنرفززززز كل شي فيها يقهر حرفيا
ونبدا قصتنا من هنا .بارت تعريفي طولته شوي .
-يتبع /.........
أنت تقرأ
رسائل من احبـاب قِد تبكيني مـن جمال ذكرياتها .
Mystery / Thrillerاول روايه لي اتمنى بس ان الكل يقرها وتنتشر واصير اكبر كاتبه باذن الله 😩🤍🤍. اتمنى تعجبكم و(enjoy ) مقتطفات من الروايه : من اب قاسي ل اب حنون ...ولدهم جمال بصراخخخ : يمه تطلععععععع من دون اذن خير ان شاءالله امهم جميله : بنتي واعرفها وين تروح ووين...