جاء بينزلها وناظرها ببتسامه وهي تنزل ودخلت بيتها وجمال يناظرها لين دخلت دقته ذكرى وقالت :يالحبيب ذبحت البنت بنظراتك امش نوره لاتذبحنا تقول تأخرتو
استوعب ومشى وراح اخذ نسمه ونوره.الي جتهم وشعرها ممكوع
قبل تركب مع اخوها بلحظات
..........
مسكتها البنت واصفقتها دون سبق انذار ومسكتها نوره وسددت لها بوقس مع وجهها ومسكت شعرها البنت وقطعت ونوره مسكت قرنها الي كنه تفله 😭(قصير )وسحبته وتقطت شعرها بلهبل كانت البنت شعرها قصير ومركبه اكستنشن عشان تسوي ذيل حصان وتقطع وفكته وهجت ،
*ناداها جمال وركبت*
ركبت نوره وهي تلهث من الركض تضحكو ع شكلها محيوس ونقابها وحواجبها طالعه وحالتها حاله بس حطه ايلانير وعيونها تسحر رغم الاعاقه 😀
وناظرتهم وعطتهم ضحكه الانتصار واخذوا نسمه ونوير راحت مع اخوها ورجعو البيت وتغدوا ونامو غفوه الظهر الا جمال الي كان يفكر ب الملاك الي مايعرف اسمها ..
بعد ماقاموا طلع جمال الي مانام يشم هواء لانه يبي يشتت نفسه من التفكير لصقت براسه خلاص ومن حسن حظه انها فرق عنها سنه راح مع عمانه للدكان حق ام ابو جمال الله يرحمها كانت وصيتها ان يكون دكان بأسمها حق ابوها القديم الله يرحمه وسبحان الله توفقت وورثه اعيالها الي هم
عمان جمال ٣ وكانو يحبون جمال مااااره
عيال نايف ابو ناصر ابوجمال
..
الاخ الاكبر : ناصر ابو عبدالله٤٠سنه ، ولده سماه على اخوه عبدالله، متزوج اخت جميله ام جمال اسمها جملاء ،وتهبل نفس اختها ،وعندها ٣بنات وولدين ، تجننن وعيالها عسلل ، و شعرها لكتفها ،وبيضها مثل بياض جميله ايضا ، بنتها الكبيره نجد عمرها ٢٢، ب ٢ثاني جامعه ، مملوحه تجنن تحب نسمه وذكرى ، جوها شاهي نفس اخوانها غزيل وسيف التوأم حقين نهرب ورا البيت ونسولف واذا طفشوا يروحون بلبر قريب من بيتهم وطق حش وسوالف .وبعدين عبدالله عمره ٢٠ ، باول جامعه يحب خواته حب مو طبيعي وطويل ويحب المزح ويكرههه العصبيين جوه ونيسسس ودايم يتطاق هو نجد عشانه هو اصغر من نجد ونجد تقول لان انا اكبر منك (انا واختي بدون سبب)
والعنود ثاني ثنوي ،عمرها ١٧ ، قصيره ، شعرها قصير لرقبتها ، وكل شوي صبغه لشعرها جوها اغاني عبدالمجيد عبدالله ولحد يكلمني بعض الاحيان تطلع مع اخوانها الي ياخذونها ويسحبونها غصب تطلع معهم لانها تعرف تسوي لهم شي ياكلونه (طباخه يعني )اكلها لذيذ ،😭تكره نوره لان مرا فضحت فيها وطبعن كلام نوره كله كذب تقول خلقانك (ملابسك ) كلها من قشاش خواتك ماتعرفين تلبسين لبس مو حلو وشعرك كل يوم لون وسوالف اطفال تعرفون وهزأتها العنودد وكرهو بعض .
غزيل وسيف توأم ب ثالث متوسط قلبوبهم ع بعض حقين مقالب مستحيل مافيه توام مايحبون المقالب ضحوكين حقين عود وجوهم نفس بعض ومره ابوهم كاسر العود فوق راس سيف وزعل وغزيل تاسفت منه لان هي السبب وغزيل حقت شاهي وعود ايضا وحقت سربته اخر الليل يطلعون ببر وسوالف وضحك ومحد معطيهم جوهم الا نجد وعبدالله (جوي جيببوهم ليييي 😭😭😭)
..
الاخ الثاني : سلطان عمره ٣٨
قلبه طيب بس لا شاف ززوجته انجن وهي ساحرته زوجته عذرا عمرها ٥٠ ساحره والعياذبالله وعيالها بعد ساحرتهم .
ساحرتهم بس سحر عشان يطلعون جنون عن سبع رجال وعندها ٣ بنات وهم
روان عمرها ٢٨ سمرا وفيها بياض شوي اظافرها تخرع اسمها ام اظافر وتجيب السم شعرها بوي وقذره مرههه تربيتها تربيه شوارع (وتعرفون وش اقصد) .
والهنوف عمرها ٢٤ شعرها طويل وتجذب جسمها يجنن كأنه رسمه لاكنها حقيره وبيك مي نفس اختها قاموس حياتها (هدم بيوتتتتت )،
ومرا سحرت صديقتها عشان حرشت عليها عند مدير الجامعه وطردتها وش سوت ؟ انها تاخذ شعر البنات وتسحره عند امها وتحط الشعر بـ بشنناط البنات الي يقهرونها وسوون خطط عشان يخربون سمعتها وراحت تحط ب الشنطه ويجون البنات ثاني يوم وجيهم سودددد وفكته بعدين .
ايناس ١٨ ،
حليله مرااااا وحبوبه وتحب اهل ابو جمال وخصيصا جمال وامها مرااااا تحبهم ودايم تحذر الناس من امها وهاديه وغير عن اههلهااااا .
وعيالها سيف عمره ٧ سنين جني ويخرب كل شي ويكسر لو توك شاريته 😭
اسامه ٤ سنين كل ماشاف طفل هبده وصفقه ومسك شعره ونتفه .
وووكل وحده اخبث من الثاني وعياله يجيبون المرض طالعين على نوره بس نوره اهون بكثير يقهرون ومشكلجيين (راعين مشاكل وهوشات)كل الناس تتعوذ منهم .والاخ الاصغر عبدالله ابو جمال (سبق عرفتكم عنه )
يتــــبع/...................
أنت تقرأ
رسائل من احبـاب قِد تبكيني مـن جمال ذكرياتها .
Mystery / Thrillerاول روايه لي اتمنى بس ان الكل يقرها وتنتشر واصير اكبر كاتبه باذن الله 😩🤍🤍. اتمنى تعجبكم و(enjoy ) مقتطفات من الروايه : من اب قاسي ل اب حنون ...ولدهم جمال بصراخخخ : يمه تطلععععععع من دون اذن خير ان شاءالله امهم جميله : بنتي واعرفها وين تروح ووين...