✩قتال 2 ✩

1.5K 63 196
                                    

كونيتشوا كيفكم شخباركم نرجع بي البارت ☆
الثاني في نفس اليوم تحمست اكمل ✩
و بس انشاءالله يعجبكم البارت يا✩
احلى متابعين صامتين✩
نكملللللللللل

استعدا الاثنان لي القتال..

انطلق لوفي مستعجل لي امساك زورو وتقيده بي يديه المطاطيه"لكن مد سيفه لي الامام.. من ما سبب بجرح ذارعي لوفي و جعلها تنزف. سوف اكذب ان قلت ان زورو لا يشعر بالحزن بسبب مايفعله!.. لكنه مضطر لي فعل ذلك..

بعدها ابتعد لوفي عن سيف زورو مسافه امنه.
قبل ان يتنفس لوفي هاجمه زورو هجوم الثلاث سيوف.. تفادها لوفي بي اعجوبه و فعل الهاكي الملكي و كذلك زورو.. بعدها امتط لوفي و قفز عاليا في السماء من ما جعل.!؟ زورو محتار من اين قد يأتي الا و يشعر بيد..؟

تلتف حول جسده و تمسكه بقوه للغايه حتى لا يتحرك لقد خدعه لوفي بحيث شتته انه قفز عاليا ثم غير اتجاه القفز خلف زورو و هكذا.. فاز لوفي على زورو.. كان اسهل فوز لم تمضي حتى خمس دقائق.

شعر زورو بغضب و كيف يتم خداعه بي خدعه رخيصه كتلكك..! ثم فك لوفي سراح زورو الذي كان بين يدينه 👍🏻🙂💗

اعتذر لوفي لي زورو لانه كان قاسي عليه ولم يتفهم مشاعره كان يلاحظ تصرفات زورو من الاسابيع الماضية !.. لكنه لم يكن لديه شيء لي يفعله.! اراد من زورو فهم نفسه و العوده كما كان...

تقدم زورو نحو لوفي و عانقه عناق لطيف..! لم يعانق زورو احد في حياته في حياتههه...بي استثناء لوفي. "

بعدها بحركه مفاجأه حمل لوفي زورو.. بحقك لوفي اتركني ماذا تفعل ماذا لو رأنا احد"رد لوفي لا تقلق زورو الجميع نائمون.. حمله لوفي الى السفينه و كان طوال الوقت زورو يقاوم حمله و يحاول المقاومه كي ينزله..؟

عندما دخلو انزله لوفي بلطف.. اثناء ما كان زورو يتأمل وجه لوفي. لاحظ ذراعيه التي مازلت تنزف بشكل اقل!.. امسك ذراع لوفي بلطف و اخذه لي غرفة تشوبر..!

بعدها جلس لوفي على السرير ناصع البياض..

بينما زورو يحضر الضمادات تقدم زورو نحو لوفي و جلس بقربه !.. مد لوفي ذراعيه الاثنين. وقام زورو بتعقيمهم ثم لف الضمادات حولهم..

بعدها تكلم زورو و قال تستطيع اكل حصتي من اللحم اعتبره اعتذار عن ما سببت من مشاكل.. نظر لوجه لوفي كانت الابتسامه تصل لعينيه .. ابتسم زورو بلطف لي فرحة لوفي من اجل لحم..! و بعدها ربط الضمادات بلطف على ذراعي لوفي..

نظرا لي بعضهم قليلا.. و دون ان يستوعبان الامر قبلا بعضيهم....!!

نهض زورو من السرير بي احراج بينما لوفي يبتسم يظن ان لابأس بتقبيل نائبه.. فا زورو يتبع اوامره لذا لن يعارض ذلك "

قال زورو بنبره منزعجه.. المره الاخرى سوف اجعل شوبر من يعالجك.. ضحك لوفي عليه يعلم انه يخاف تقبيله مجددا ♡

💗✩اكثر من قائد و نائبه☆💗/مكتمله/حيث تعيش القصص. اكتشف الآن