شقول و وش اخلي دعمكم يبليه تصفيق✩
شكرا يا احلى متابعين صامتين✩
انشاءالله يعجبكم البارت✩
بخليه طويل لعيونكم✩
بس لف يو ✩
نكمللللللللللللللللللللللبعد استراحة الطعام "قرر الطاقم التحرك. يجب ان يصلو في اسرع وقت.. الوقت يمر بسرعه" و بدا لوفي بالفعل بي القلق لكن.. لحسن الحظ كان زورو يطمئن لوفي في كل مره يشعر بي القلق.!
بعدها خرج الجميع من الكهف المجوف و امسك لوفي بهم مثل المره القادمه و اثناء رفعهم لي الاعلى..!
رفع الجميع لي مكان في الاعلى و عندما اتى دور زورو... قام لوفي بي افلات زورو بالخطا بسبب اصابة يده؟!....
سقط زورو و قبل ان يسقط لي تحت امسك لوفي به و يده قد فتح الجرح به كان ينظر لي وجه لوفي المتألم بسبب محاولة انقاذه..
استطاع بعد عناء و الم رفع زورو لي الاعلى بعدها قام بي امساك ذراعه من الالم.!
ركض زورو بقلق نحوه و باقي الطاقم كذلك تبعو زورو..
بعدها قام زورو بجعل راس لوفي على ساقه كي يرتاح قليلا و وصل شوبر و كان مستعد اخرج الضمادات من حقيبة.. الاسعافات اليدويه..
و كان سيلفها حول ذراع لوفي لكن زورو اخذ المهمه بدله.. كان لوفي يشعر بحراره و الم ذراعه كانت تأثر على باقي جسمه كان يستطيع الرؤيه.. ولكن بي ضبابيه
كان من الممتع و يجعله ينسى المه و كل شيء هو ان شخصه الثمين يهتم بي امره لتلك الدرجه و قلق عليه.. كان يتأمل وجه زورو القلق.. بي ابتسامه.
ثم سال زورو بقلق لوفي هل انت بخير؟.. يرد لوفي اجل فقط متعب قليلا.. كان زورو يضع يده الدافئه بكل حنان على شعر لوفي ويدلك راسه..!
بعدها اخذ من شوبر مسكنات الم.. و عندما ذهب شوبر اكلها زورو بدل ان يعطيها لي لوفي؟!.
استغرب لوفي من الامر و سال بينما سانجي و شوبر يعدون الطعام.. بعيدا.
هل تشعر بي الالم زورو؟ لم يجب زورو لا يستطيع انكار ان شيء حدث له...
بعد دقيقه شعر لوفي بشيء حار خلف راسه ابعد راسه و سال زورو؟ ماهذا
دماء..
لحظه دماء لماذا ما الذي حدث لي ساقك..
لقد جرحت بينما كنت تحاول رفعي بي صخره حاده لا تقلق لا تؤلم فا انا ان لم اتحمل الم مثل هذا فهل يجب ان اكون نائب ملك القراصنه المستقبلي؟..
قام لوفي بعناق زورو... بصوت مكتوم من العناق.. انت غرضي الثمين .....
زورو لحظه ماذا؟...
انت غرضي الثمينن زورو!...
قال زورو بصوت محرج لما تتكلم بالامر كانه لا شيء...ثم انا نائبك لا يصح ذلك.!
رد لوفي بي ابتسامه سعيده على وجهه كانه يدرك ان زورو يبادره المشاعر ايضا قال لوفي.. بحقك زورو لا بأس بذلك ماذا لو قلت ذلك لي نائبي و ذراعي اليمنى..
أنت تقرأ
💗✩اكثر من قائد و نائبه☆💗/مكتمله/
Novela Juvenilطبعن قررت اسوي القصه بطريقتي المختلفه و احط اضافات من راسي و بخلي لوفي هو المسيطر في القصه و انشاءالله تعجبكم القصه و مايهمني الدعم المهم افرغ طاقت خيالي شوي في الكتابه و شكرا لكل شخص دعمني سواء قرا او كتب تعليق بس يفرق كثير مارح احط وصف عن احداث ال...