مرحبا بكل شخص جاء يقرا القصه اتمنى تعجبكم طبعن اتمنى عدم ذكر ملاحظات لانو القصه من خيالي مافي شيء من الانمي الى شوي يمكن احط اشياء مو موجوده اصلن و يمكن اغير تصرفات الشخصيات غير عن الي متعودين عليه منهم و بس اسفه على المقدمه الطويله اتمنى تعجبكم القصه♥︎
تبدا احداث قصتنا... عندما هزم مونكي دي لوفي كايدو و البيق مام و بعدها اصبح يونكو معترف به اصبح اليونكو رقم خمسه!..
بذل الجميع جهدهم في تلك المعركه الذي خاضوها لي هزيمة كايدو ولكن بين كل ذلك هناك شخص لم يكن راضي.. كان رورونوا زورو
كان يشعر بشعور غريب انه لم يبذل الجهد الذي قد يبذله نائب قوي.. كان يشعر بالخيبه يبدو انه لم يتدرب كفايه.!
بعدما ما اصبح لوفي يونكو اقام الطاقم حفلا في السفينه بحيث كان من في الحفل الطاقم و حسب..
لوفي فجائه ينادي زورو الذي يقف على مقدمة السفينه مكان لوفي المفضل"يرد زورو ما الذي تريده لوفي؟
رد لوفي بانزعاج مثل الاطفال انت تجلس في مكاني المفضل فل تنهض... تنهد زورو تنهيده طويله و نزل كانت تعابير وجهه تجعلك تعلم ما يجول بخاطره!..
يسال لوفي زورو لماذا تبدو حزينا تبدو علامات التسأول على وجهه البريئ يرد زورو انا فقط اشعر انا فقط.... بعدها صمت كان يشعر كما لو انا لوفي لن يفهم معاناته فا لوفي قوي بالفعل اقوى منه بكثير.. لذا رد بي ابتسامه زائفه لا شيء فقط اشعر بالصداع... و غادر لي خارج السفينه كي يشم بعض الهواء
مر ذلك اليوم و نسى لوفي الامر اصلن..!
لكن شعور الضعف الذي يشعر به رغم انه ادء اداء عظيم كان يطغى على كل شيء كان زورو لديه كبرياء عالي ولا يقبل بي اقل من ما يخطط له في عقله.!ذلك تسبب بي اصابته اصابه خرقاء عندما كان يقاتل شخص اضعف منه بكثير بسبب شعوره حصل على اصابه...رغم مدا غباء الطريقه التي اصاب بها الا انها اصابه عميقه.. و كانت في الصدر ..
قد خاط له شوبر 12 غرزه كانت الاصابه طويله..! لوفي لم يفكر بجديه في الامر ظن ان زورو لم ينتبه و حسب لم يظن شيء اخر و اكمل طعامه بنهم كا العاده.."
سانجي هو الوحيد الذي لاحظ تصرفات زورو في الاونه الاخيره بحيث كثر عدد المرات التي كان يصاب فيها و نزلت.. "قوته بعض الشيء كان ذلك الشعور الذي يشعر به زورو سبب كل هذا..!
في اليوم الاخر امسك سانجي بيد زورو الذي كان واقف امام الحائط غارق في تفكيره.. اخذه سانجي لي المطبخ و اغلق الباب خلفهم و تكى سانجي ظهره على الثلاجه..
بينما زورو خلف الباب يتسائل ماذا يريد قوله سانجي.. قال سانجي بصارمه و بصوت حاد.. زورو ان استمرتت على ذلك سوف تعيقنا من التقدم..
انت تعيق تقدمنا بتصرفاتك لست الوحيد هنا في هاذ الطاقم رورونوا زورو؟.. اذا كنت سوف تكمل افعالك التعيسه هذه فل تخرج من الطاقم ... لاتقلق بشأن لوفي سوف اعتني به و اكون النائب بدلك لذا فل تقرر..
أنت تقرأ
💗✩اكثر من قائد و نائبه☆💗/مكتمله/
Teenfikceطبعن قررت اسوي القصه بطريقتي المختلفه و احط اضافات من راسي و بخلي لوفي هو المسيطر في القصه و انشاءالله تعجبكم القصه و مايهمني الدعم المهم افرغ طاقت خيالي شوي في الكتابه و شكرا لكل شخص دعمني سواء قرا او كتب تعليق بس يفرق كثير مارح احط وصف عن احداث ال...