✩انجاز المهمه 6 ✩

840 45 36
                                    

كونتشيوا كيف حالكم يا احلى متابعين✩
صامتين انشاءالله يعجبكم البارت✩
شكرا لكل شخص عطاني ✩
فرصه و قرا القصه✩
بس لف يو✩
نكملللللللللللللللللللل

يدخل الغرفه على زورو شخص بشعر اسود قصير و خدش تحت عينيه و يمتلك لحيه خفيفه. ويرتدي ملابس سوادء كان يبدو انه في وسط العشرينات يعني 25 سنه!.

يتكلم الرجل الغريب يبدو انك بخير مادمت تستطيع المشي"

يرد زورو و هو مستعد لي لكمه في ايا لحظه من انت و ماذا تريد؟!... اوه اسف لكن لا استطيع اخبارك بي اسمي !. ثم لاداعي لي ان تكون عدائي لست بشخص سيء..

اجل لدرجة انك لم تغير ملابسي؟..

اوه لاحظت... هل تظنني غبي كي لا الاحظ هل تمزح معي بحقك اهدء يا فتى انا فقط اضطررت لذلك فقد كانت ملابسك تملئها الدماء!.. ثم كلانا رجال..؟

تنهد زورو و ارخى يده لا يشعر بهالة قتل من هذا الشخص ولكن يشعر بحزن يطغى على هذا الرجل الغريب..

اذا لدي سوال يا سيد مجهول.. بالطبع تفضل ماذا تريد.. هل تعرف الكنز الذي هنا.. اوهه فهمت اجل لقد حصلت عليه عندما وجدتك اليوم تستطيع اخذه سوف اقول لك شيء..!

ماهو ليس لدي اليوم بطوله مستر مجهول..؟

اقترب الرجل و وضع يده على كتف زورو اسمعني عدني ان لا تتهور في المستقبل فا انت عزيز على شخص ما..!

بحقك ماذا تقول لم افهم شيء ولكن اذا كان عن التهور فا انا اقل شخص هنا يتهور لذا لا داعي لي القلق."

قام الرجل بي عناق زورو قليلا ثم فصل العناق..

بحقك انت غريب اطوار .. اعتذر الرجل من زورو على تصرفه هذا ثم فتح باب الكوخ لي زورو و قال انا سوف اساعدك في النزول؟.
هل تسمح لي؟

رد زورو بتنهد يعبر عن انزعاجه حسنا حسنا لا بإس ولكن كيف سوف تساعدني!..

فجائه مط ذراعه نحو زورو و امسك به اثناء لحظات استيعاب نزلو بسرعه .. بحقك يا لعين كيف لديك نفس ميزات فاكهة الشيطان الخاصه بي لوفي..! هل حدث له شيء؟

رد الرجل بينما زورو في احضانه لا استطيع اخبارك سوف تكتشف في المستقبل التعيس ذلك..

صمت زورو بعدها لا يعلم بما يتكلم ايضا كان كل شيء في هذا الرجل مشابه لي لوفي بي استثناء شيئين..!

العمر و هالة الحزن التي يشعر بها طوال الوقت الذي كان معه.!.

وصلا لي نفس الارتفاع الذي وقفو له سابقا لم يكن احد تحت كان من حظ الرجل الغريب ذلك بعدها نزل بي.. هدوء و نزل زورو من حضنه..

و قبل ان يغادر زورو و يذهب لي اصدقاءه اوقفه الرجل و قاما بي اعطاء زورو سوار عليه كرات خضراء و حمراء وحرفين منقوشين L /z على كل كرات..

رد زورو بسخريه و هل انا فتاة لي ارتدي اساور؟ رد عليه الرجل اذن لماذا ترتدي اقراط اذن .. صمت زورو لا يجد اجابه

ودعه الرجل الغريب و ما ان اعطاه زورو ظهره دخل مع بوابه سوداء غريبه..

تقدم زورو لي اصدقاءه وجدهم يريدون النزول رحب به الجميع بحراره و اكثرهم لوفي .. قام من الحماس بتقبيله على خده.. انفضحنا😭💔

صدم سانجي و شوبر لكن غيرو الموضوع بسبب تحول وجه زورو لي اللون الاحمر

اذا زورو احضرت الورقه تلك .. يرد زورو بخجل اجل فعلت ..

يرد شوبر بي حماس اذن ماذا ننتضر لي ننزل كي نختصر الوقت

مط لوف يده و امسك الجميع ما عدا زورو

زورو بي استغراب ماذا عني.؟ رد لوفي عليه بكل نيه طيبه جدا سوف احملك🙂💔

لحظه ايه؟؟؟..
هل اعيد لك كلامي..؟
بحقك لوفي لماذا تقول هذا امام الجميع؟.
لان قدمك مصابه زورو...

كان سانجي في تلك اللحظه يكتم ضحكته عشان مايخرب الرومنسيه 🙂💔

استسلم زورو و وافق وضع ذراعيه على رقبة لوفي و قام لوفي بي امساك خصره و مد ذراعيه كي ينزلون لي تحت"

استغرق نزولهم ربع ساعه لان التسلق ياخذ وقت اطول من النزول..

لازم شكر خاص لي لان رغم رومنسيتي المعدومه حطيت رومنسيه 🙂👍🏻

بعدما نزل الطاقم توجهو فورا لي البيت الخشبي ودخلو

كان باقي الطاقم يجلس و يتحدثون لي امضاء الوقت"

تقدم زورو و مد الورقه لي سيد ترانش هل هاذه هي الورقه قالها بتوتر .خاف ان لا تكون هي و يعيدون تسلق الجحيم ذاك مجددا

ضحك ترانش لا داعي لي القلق هاذي هيه لذا ما كان اسم الفتى الذي تسألون عنه؟.

رد لوفي بجديه" انه سابو انه من الجيش الثوري قد تم امساكه قبل عدة ايام و نريد معرفة كل شيء عنه و عن مكانه "

تنهد ترانش و بعدها نهض لي احضار بعض الاوراق من الدرج الذهبي الخاص به...

ثم بدا يقرا "تم حجز سابو في سجن باوت لايت سجن مخصص لي الاشخاص المهمين الذين سيتم اعدامهم قريبا عليه حراسه مشدده مفاتح زنزانة سابو في غرفة الصناديق السريه عليه حراسه مشدده كذلك الوقت لي اعدام سابو هو ثلاثة اسابيع..

سيتم اعدام سابو اذا مضت الثلاث اسابيع في القاعه الرئيسيه لي البحريه لا يستطيعون فعل ذلك امام الناس لا يريدون تكرار ماحصل عند اعدام ايس

فقط..

صفق الجميع بذهول..
يقول زورو بحقك كيف تجمع تلك المعلومات الدقيقه.. رد ترانش سر المهنه عزيزي..

لوفي.. عزيزي؟؟..
ترانش ما بك امزح معه و حسب..؟
حاول زورو تغير الموضوع كي يخفي غيرة لوفي...

ودع الجميع ترانش و غادرو خارج البيت لي يركبو السفينه وبي الفعل اخيرا عاد الطاقم لي السفينه بكل فخر عادو مع كل تلك المعلومات القيمه.. يتبع..

انشاءالله عجبكم البارت يدي تكسرت ✩
و بس شكرا على الدعم يا احلى ✩
متابعين صامتين✩
وصلنا✩
★840★
✩كلمه✩

💗✩اكثر من قائد و نائبه☆💗/مكتمله/حيث تعيش القصص. اكتشف الآن