البارت الاول
نجمة قبل لا تقرأون البارت✨
لطفاً وليس امراً ✨
استمتعو🤎
.
.
.في مقهى اتلانتا
الان في 5:55 صباحا تجلس فتاة بهدوء على أحد الطاولات تنحني على الطاولة وتكتب بسرعة كبيرة في مفكرتها العديد من الكلمات، وكان يعلو محياها ابتسامة سعيدة جدا.لم تشعر بمرور الوقت ولم تشعر بألم يدها لكثرة كتابتها وعندما انتهت انصدمت لانغماسها في كتابة احد افكارها الكثيرة في مفكرتها.
مفكرة " أحلام"
وعندما نظرت الى الساعة تفاجأت انها اضاعت الكثير من الوقت في انغماسها في مفكرتها والان يجب عليها ان تسرع.ينتظرها الكثير من العمل
بدأت ترتب الطاولات والمقاعد وتمسحها، وتضع المزهريات على الطاولات وتبدل الزهور الذابلة من الامس بزهور جديدة.
وبعدما انهت كل ما كان يتوجب عليها فعله ذهبت وقلبت لوح المقهى من مغلق الى مفتوح.
ابتسمت بهدوء الى رائحة ومنظر المقهى الجميل.
جميل مثل حلمها.. هذا كل ما كانت تشعر به في كل صباح مع مقهاها الجميل.
نعم هي مجرد عاملة هنا لكنها تشعر وكأنها كونت رابط مع هذا المقهى فلم يعد مجرد عمل بالنسبة إليها.
واكثر ما تحبة أليان بمقهى اتلانتا هو قصته التي الهمتها للعديد من القصص.
وربما.. ربما لانه يعطيها شعور للماضي الجميل؟.
ابتسمت أليان لأفكارها الكثيرة، وذهبت
الى ما وراء الآلة الحاسبة وفتحت مذكراتها وكتبت
" 2020/7/10.."
اليوم سوف يكون يوم جميل انا واثقة." إليان.. "
7:55ص
وعندما انتهت إليان من الكتابة في مذكراتها سمعت صوت جرس المقهى، وعندما رفعت رأسها رأت شابان وفتاة تبدو الفتاة وكأنها في المتوسطة.والشابان يبدو انهم من الجامعة؟ ربما؟.
كانت الفتاة الصغيرة تبتسم لإليان ولوحت لها وذهبت لتجلس في الطاولة التي تطل على المنظر الذي يميز مقهاهم، وذهب معها الشاب الذي يرتدي معطف اسود اللون مع قبعة سوداء ونظارات شمسية وعندما جلس ابعد النظارة، و وضعها على الطاولة وابتسم للفتاة واصبحا يتحدثان ويبدو عليهم السعادة.
اما الشاب الذي وقف امامها الان كان يرتدي معطف بني اللون مثل لون التربة مع قميص ابيض اللون و قبعة سوداء مثل بنطالة.
ابتسمت له ولم تحاول ان ترى ملامحة ونظرت الى الآلة الحاسبة وسألته "ماذا تطلبون سيدي؟"
نظر الشاب الى القائمة الموضوعة أمامه على الآلة الحاسبة وقال
"اريد آيس امريكانو واحد، و ميلك شيك شكولاتا و القهوة بالكراميل، مع قطعة من التشيز كيك .."
أنت تقرأ
The Chosen One 》》المختار
Fantasyكانت مجرد فتاة عادية اختفى والدها في يوم من الايام دون ان يترك خلفه اي رسالة او شيء يخبر عن موقعه وفي يوم من الايام تقع هذه الفتاة بفخ الحقيقة وتكتشف ان عالمها لم يكن كما كانت تتوقعه! ياترى ماذا سوف يحصل ؟ كيف انقلبت حياتها؟ وهل سوف تجد دليل يوصلها...