80:85

422 24 0
                                    

يسجلتسجيل الدخولنسيت كلمة المرور

الصفحة الأمامية

المتصدرين

انهي الرواية

تصنيف الروايات

رف كتبي

قراءة التاريخ

تعليق

69 شريط الكتاب

مبسط

صفحة

يجمع

جدول المحتويات

يثبت

النهار

تقرير خطأ

  الفصل 81 انفصال العم الثاني
  شعر الجميع بسعادة غامرة وقالوا في نفس الوقت تقريبًا: "شكرًا لك أيها الرئيس الصغير"

  أيها الرئيس الصغير؟
  حسنًا ، هذا ليس عنوانًا سيئًا.

  لم يمض وقت طويل بعد ، الأخبار التي تفيد بأن عائلة Nangong Anshan اشترت 20 مو إضافية من الأرض منتشرة في جميع أنحاء قرية Liuye.

  بعد أن انتظرت نانغونغ آنشان مغادرة القرويين ، دفعت العربة للخارج من خلف الخيمة ، وحملت يانغ رولان للجلوس ، وقالت لعائلتها: "هيا ، سآخذك إلى هناك لرؤية 20 المضافة حديثًا مو من الأرض في المستقبل ، يمكن للأخوين الرابع والخامس والأخت الصغرى الذهاب للعمل كمشرفين عندما يكونون حرا ، وإذا كان أي شخص كسولًا ، فيمكنك العودة وإخباري بهدوء. "أومأ الثلاثة برأسهم في نفس

  الوقت .

  بعد الحصول على رد من عائلتها ، أخذتهم إلى مجالها.

  كانت الأرض التي تم شراؤها حديثًا والتي تبلغ مساحتها 20 موًا بعيدة قليلاً عن 7 مو الأصلية من الأرض ، لكنها لم تكن بعيدة ، وقد حان الوقت للمشي لبعض الوقت.

  في ذلك الوقت ، كان القرويون الأربعون مشغولين ، وكانوا يعلمون جميعًا أنهم سيحصلون على أجر يوم عمل كل يوم ، وسيكون بإمكانهم بناء منازل قريبًا ، وقد عملوا جميعًا بجد.

  رؤية عائلة Nangong Anshan قادمة ، واصل الجميع العمل بعد التحية عليهم.

  بالطبع ، أخبرت Nangong Anshan أيضًا Zhou Lizheng عن شرائها للحقل ، وكان ابن Zhou Lizheng الثالث ، Zhou Zhenyu ، يعمل أيضًا في مجال عائلتها في هذا الوقت.

  جاء Zhou Lizheng أيضًا في هذا الوقت ، ورأى أن عائلة Nangong Anshan كانت هناك ، ابتسم وقال: "Ashan ، أنت رائع حقًا ، لم تكن هنا لفترة طويلة ، واشتريت 20 فدانًا من الأرض للعائلة. The 20 مو من الأرض يمكن أن توفر فرص عمل للعديد من الناس في القرية ، وأعتقد أن الكثير من الناس في القرية سيكونون قادرين على بناء منازل قريبًا. "

  قالت نانغونغ آنشان بابتسامة:" بفضل بركة الله "

  . كانت على وشك التحدث ، فرأت بصرها فجأة تحول إلى الجانب ، وتابعت نظرتها ، ورأت العديد من الأشخاص يركضون نحو هذا الجانب.

ولادة جديدة مع الفضاء الفتاة الصغيره شرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن