666:670

125 6 4
                                    


يسجلتسجيل الدخولنسيت كلمة المرور

الصفحة الأمامية

المتصدرين

انهي الرواية

تصنيف الروايات

رف كتبي

قراءة التاريخ

تعليق

69 شريط الكتاب

مبسط

صفحة

يجمع

جدول المحتويات

يثبت

النهار

تقرير خطأ

  بعد فترة وجيزة ، خرجت علاماتهم.

  أعلن النائب العام تشو بصوت عالٍ: "سجل Nangong Xiu ثمان وتسعين نقطة ..."

  كان Nangong Anshan مبتهجًا للغاية ، "الأخ الثاني ، الأخ الثالث جيد حقًا ، كنت أعلم أنه سيكون قادرًا على فعل ذلك." "

  نعم." ابتسم Nangong Sheng وقال: "لقد كان دائمًا ذكيًا جدًا.

  "

  تم إقصاء العديد من الأشخاص في الجولة الثانية.

  في البداية ، خضع للامتحان ستون شخصًا.

  بعد جولتين من المنافسة ، لم يتبق سوى أربعين شخصًا لدخول الجولة الثالثة.

  سلم Nangong Anshan فنجان الشاي إلى Nangongxiu ، "الأخ الثالث ، أنت جيد حقًا ، استمر في ذلك ، ستدخل بالتأكيد المراكز الثلاثة الأولى." قال   Nangong Sheng أيضًا

  : "Axiu ، يجب أن تكون ثابتًا ، لا تفقد ماء وجهك للأب والأخ.

  "   كثير من الناس لديهم بعض الشكاوى.   بعد المنافسة مباشرة ، تناولت رشفة من الماء ، وقبل أن أتمكن من الجلوس ، كنت على وشك البدء من جديد.   عرف نائب الجنرال تشو أن معظم هؤلاء كانوا من الأبناء الأثرياء الذين تم تدليلهم وتربيتهم ، لذلك كان من النادر بالنسبة له أن يشرح لك: "الجميع ، الجولة الثالثة تتعلق بفنون الدفاع عن النفس. أعلم أن إجراء الامتحان دون السماح لك بالراحة يجعلك غير راضٍ للغاية. ولكن في ساحة المعركة ، بمجرد أن يُجبر العدو على الفرار ، لن يسمح لك العدو بالراحة ويقتلك اليوم أيضًا. استراح.   "   بعد رؤية أن وجوههم خففت ، تابع نائب الجنرال تشو: "حسنًا ، أنا الآن أعلن عن قواعد الجولة الثالثة من الامتحانات. أنتم ، أربعون شخصًا ، سيتم تقسيمكم إلى مجموعتين في الوقت الحالي. سنقسم إلى مجموعات ، وستكون لدينا مواجهة داخل المجموعة أولاً. وسيستمر الفائزون وسيتم تصفية الفائزين من قبل الممتحن ، وهكذا.











ولادة جديدة مع الفضاء الفتاة الصغيره شرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن