36:40

724 37 0
                                    


يسجلتسجيل الدخولنسيت كلمة المرور

الصفحة الأمامية

المتصدرين

انهي الرواية

تصنيف الروايات

رف كتبي

قراءة التاريخ

تعليق

69 شريط الكتاب

مبسط

صفحة

يجمع

جدول المحتويات

يثبت

النهار

تقرير خطأ

  الفصل 36
  الحشود المفاجئة مفيدة حقًا. بعد ذلك ، واجهوا المحتالين عدة مرات ، لكن هؤلاء المحتالين كانوا عشرات أو مئات الأشخاص فقط. كان لدى الناس في قرية كينغشان الأقواس والسهام في أيديهم ، وكان هناك الكثير من الناس. لا تفعل ذلك. تجرؤ على القيام بذلك مرة أخرى.

  بعد المشي على هذا النحو لبضعة أيام ، توقف الناس من قرية تشاشو فجأة أمام لي وانغ عندما كان على وشك أن يعهد إلى الأرض.

  عرف Zhou Lizheng أن شيئًا ما يجب أن يكون قد حدث في المستقبل ، لذلك أحضر الكثير من الناس للتحقق.

  بمجرد وصولي رأيت مجموعة من الجنود على الجانب الآخر ولم تكن هناك نهاية تلوح في الأفق.

  في هذا الوقت ، وقف القائد العام في المقدمة وقال بصوت عالٍ: "أنتم أهل إقطاعية صاحب السمو الملكي يونغوانغ ، إلى أين تذهبون بالحقائب الكبيرة والصغيرة؟

  " سيكون طريق مسدود بالتأكيد.

  وفجأة أصبح القرويون الآخرون متوترين ، وقد انتهى الأمر ، وربما سيموتون اليوم حقًا.

  قال الجنرال مرة أخرى: "في الوضع الحالي ، تعتبر جريمة خطيرة أن تجرؤ على مغادرة إقطاعية يونغوانغ دون إذن ، ولكن إذا كرست كل الذكور الذين تزيد أعمارهم عن اثني عشر عامًا للانضمام إلى الجيش ، فإن هذا الجنرال سينقذ حياتهم". نانغونغ آنشان

  الملتوية مي ، لا يزال هذا اليوم هنا.

  عندما اندلع البركان ، كانت إقطاعية الملك يونغ في حالة من الفوضى ، ولا بد أنه لم يكن لديه الوقت الكافي للتعامل معها في ذلك الوقت.

  لقد مضى وقت الآن ، ويقدر أنه قام بالفعل بتنظيف جزء من الأشياء التي يجب تنظيفها ، ويمكنه تحرير يديه لتنظيفها.

ولادة جديدة مع الفضاء الفتاة الصغيره شرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن