551:555

191 14 0
                                    


يسجلتسجيل الدخولنسيت كلمة المرور

الصفحة الأمامية

المتصدرين

انهي الرواية

تصنيف الروايات

رف كتبي

قراءة التاريخ

تعليق

69 شريط الكتاب

مبسط

صفحة

يجمع

جدول المحتويات

يثبت

النهار

تقرير خطأ

  الآن ممتلكات عائلتها ، المضيف الرئيسي للحقل هو Cao Zhenya ، وهو المسؤول عن مجموعة من المضيفين الصغار.

  المشرفون الرئيسيون على جميع ورش العمل هم Zhou Zhenyang و Zhou Zhenyun و Zhou Zhenyu ، وهناك أيضًا مجموعة من الحكام الصغار أدناه.

  على الرغم من أن مديري جميع ورش العمل هم عائلة ، فمن السهل عليهم أن يتحدوا لخداعها في المستقبل.

  لكن حتى الآن ، لا توجد مثل هذه الظاهرة ، وإذا كان هناك أي ظاهرة في المستقبل ، فإنها ستسحب الشخص.

  هؤلاء المشرفون الصغار جميعهم مشرفون رئيسيون تمهيديون. وعندما يكون لديهم خبرة كافية ، سيكون لديها الكثير من الأشخاص لتستخدمهم.

  أما بالنسبة لورشة إنتاج الحليب الخاصة بها ، فقد سلمت منصب الإدارة إلى شقيق Lin Zhishen الأصغر ، Lin Zhikai.

  على الرغم من أن Lin Zhikai لا يزال شابًا ، إلا أنه يعمل بجد ولديه قدرة تعلم قوية. يمكنه تعلم أشياء كثيرة من خلال توضيحها له ، ويمكنه إتقانها جيدًا. إنه مناسب جدًا لكونه مديرًا.

  خرج العائد لكل مو في الحقل أيضًا ، لكنها لم تبلغ عنه بعد.

  عندما سارت إلى باب المنزل ، رأت ثلاثة خصيان يأتون على ظهور الخيل.

  عند رؤية شخص ما قادمًا ، تقدم Nangong Anshan بسرعة إلى الأمام وقال ، "Eunuch Kang ، لماذا أتيت شخصيًا؟"

  هل يمكن أن يكون هناك شيء ما حدث للقصر؟

  قال الخصي كانغ بابتسامة: "أمرت جلالتك المعلم الوطني أن يحسبه يومًا جيدًا وإقامة مأدبة في القصر". سأل

  نانغونغ آنشان بريبة ، "هل هذه مأدبة القصر التي يقام فيها جلالة الملك للاحتفال بانتقاله إلى القصر؟"

ولادة جديدة مع الفضاء الفتاة الصغيره شرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن