-
وجهةُ نظر أيزوكو الوَحيدة.
-
أنهُ ألسبتُ الأول مُنذ أن توقفت عَنْ عدّ الأيام وبدأتُ بأسقاطُها.
خميس، أربعاء، ثُلاثاء، أثنين، صِفرْ، ثُمَ أُعيد.
وفي كُلِ مرةٍ أفقِد فيها أرقامي، أللتقِطُها من السماء، ثُم اتسائَل أن كانَ بأمكاني تبديلُ الأيام بالنجومْ؟ فَيكونْ العدّ كما لو أنني أصِف شدةُ ضياء كُلَ واحدةٍ.
فأقولُ : نَجمُ عِناقُ الأرضِ، النجمُ الثلمُ، النجمُ النهرُ، النجمُ المِخلَبُ، نجمُ عُذارىٰ، النجمُ النَيلَم والنِطاق.
وهُنالِكَ الكثيرُ من النجماتُ بعد سيتسنىٰ لي عدُها الىٰ أن أهلُك، لكنها تبِثُ لي شعورًا غريبًا.
كُل النجوم مِن فوقي، مَيتة، فكأنما أتيتُ أنا في توالي الزَمان أعُدُ الجُثث.
مِن بُعدٍ آخرٍ، أصنعُ نعوشاً في دفاتِري لِكُل النجوم واصِفاً أياها عابِثاً.أنها فِكرةٌ عتيقة لكنها خَلّاقة.
حسنٌ، سقطَ يومٌ الآن، أضحت جُمعة، وسقطَ نجمٌ فأضائني النيلمُ ما بعدَ النِطاق.
رُبما أنا في اليوم السادِس تنازُلياً بعدما أنهيتُ العد من الرقم ألفٌ ومِئة وعشرة.
الىٰ تزعزُع أفكاري وأرتعاشُ البدونْ، لا اعلمْ ما أنا مُقبِلٌ عليه قريباً، ولا أُريد أنْ أفعل فلا يَهُم.
-
مرحبًا إذاً :)
لدينا هُنا تُحفة عَرجاء ستعرُج للأبد.لديَّ بعضُ النُقاط ألتي أود أن أنوه عليها :
¹-أن القِصة تأخُذ مُنحنىٰ يختلف عنْ الأنمي، فماذا لو خضعَ أيزوكو لأنعدام قدرته؟ وماذا لو لم يكُن يشعُر باكوغو بالمُنافسة ضد أيزوكو؟.
²-لَيست رواية وأنما قِصة، ستكون ذات فصول قَصيرة، أحداثٌ خفيفة، ليسَ فيها شيءٌ غيرُ المشاعر، الأفكار، الشَخصيات، تُصنف روحانية وشاعرية.
والآن، شُكرًا.
-
أنت تقرأ
عندلةُ الغُصون
Fanfictionالىٰ أوراق العُمر التائِهات اللتنَّ يتساقطنَ من شجرةُ النبقِ البدائية، أن رقصةُ الغجرِ الأولىٰ وقحة لكنها شجية! هُناكَ بعض الأمور تم أقتباسُها.