دي اول حاجه اكتبها وبتمني من قلبي تعجبكم مواعيد الروايه هتبقي كل جمعه ويوم الأحد والتلات ..وياريت كله يعمل كومنت وفولو واي انتقاد بردو ياريت تقولوه ده عملي الاول وان شاء الله مش الاخير..........
___________________________________في فجر اليوم التالي ...
كانوا الأربعة يتمشون بخطوات بطيئه جدا في هذا الممر الذي تحت الأرض وبهدوء شديد توزعو الأربعه لاحظهم الحراس الخاصه اخرجت نيران سلاحها ووضع كاتم الصوت واخذت يقتلون واحدا تلو الأخرحتي تسللت هي إلي الداخل وجدت أخر يعطيها ظهره اقتربت منه بخطوات بطيئه جدا وبسرعه شديده طعنته بخنجر في عنقه ووضعت يدها ع فمه تمنع صوت صراخه استمعوا إلي الخطه وهي تدخيل طعام فاسد إلي البلاد وتهريب أثار وبدون سابق انذار كان يحدث اشتباك ودوت صوت الطلقات ....نيران بصوت مرتفع وهي تقترب من هذا الشيطان جون وهو زعيمهم :والله ووقعت تحت ايدي .....
ضحك جون بخبث وهو يقول : مفكره نفسك هتعرفي تمسكيني يبقي بتحلمي يا حضرة الرائد وبدون سابق انذار كان يبخ في عينيها هذا الشئ ولكن سبقته بخطوه لانها لاحظت حركت يده وبدات بلكمه بعنف إلي حين استمعت لصرخت صديقتها وهي تقع أرضا ....تركته وجرت ع صديقتها التي طعنت بجانب قلبها
نيران : اهدي يا نرمين واطلقت رصاصه ع هذا الذي كان يحاول قتلها ونظرت لصديقتها بألم: مش هتسبيني وصرخت بجاسر وهي تشير له ان يحميها حتي تبعد صديقتها وكان جون يحاول الهرب وقبل ان ينجح اطلق جاسر ع قدمه رصاصه اوقعته ارضا ....حملت نرمين صديقتها وكتمت لها دماؤها ...
نرمين بدموع : نارو سبيني وروحي اقبضي عليه مش نارو اللي مهمه تضيع من ايديها ...
نيران بخوف لأول مره من بعد هذا اليوم :مش هسيبك معنديش استعداد اخسرك قومي يلااا معايا قومي هنمشي ....
نرمين وعيناها تغمض وبهمس ضعيف : روحي يا نيران عارفه انك هتخديلي حقي انا فخورة انك صحبتي وهستني اشوفك في الجنه ....
نيران بصراخ : متغمضيش عينك واسكتي خالص انتي هتعيشي اسكتي نيران بهستريه نرمين ردي عليا انتي مش هتسبيني لا نرمين ردي عليااااا اه يارب لا يارب لا وكانوا بالداخل قاموا بالقبض عليهم جميعا وجاءت سيارات الشرطه اخذتهم ....جرى كلا من جاسر واسر ع صوتها وهذه الهستريه هبط جاسر ووضع يده ع نفس الأخرى وجد نفس ضعيف كانت اتت طائره ...نظر جاسر لأسر الذي ينظر لنرمين بصدمه ودموعه تهبط صرخ جاسر بأسر : مش وقته بعدين امسح دموعك يا زفت هتبقي كويسه شيلهاا يلااا حملها أسر واتجهه إلي الطائره نظر جاسر لهذه المصدومه بوجهها الشاحب شحوب الموتى هتبقي كويسه ادعيلها تركته واتجهت نحو الطائرة نظر لها بحزن وسار خلفها ركبوا جميعا الطائرة العائده لمصر مره اخرى.....
______________________________في الطائرة كانت تنظر لصديقتها بألم وهما يحاولون اسعافها حتي ينزلون إلي مصر وهي تتذكر كل شئ حدث معها اغمضت عينيها بقهر نظر لها جاسر وهو يشعر بالوجع ع حالها
أنت تقرأ
المنتقمه البريئه
Mistério / Suspenseهي الذى حطموها منذ نعومه أظافرها هي تلك الطفله التي قتلوا برائتها وطفولتها بدون رحمه هي تلك الفتاه التي فقدت كل شئ هي الذي ستجعل حياتهم كجهنم هي الجحيم