البارت السابع

167 7 2
                                    

هناك عدو دائما يمزق ارواحنا لا يقوى علي سحقه أحد وهو القدر....طالما تفنن بتمزيق سعادتنا وفرض رأيه علي احلامنا وامانينا فتجدو كل احلامنا تدمر واحده تلو الاخرى وتجده واقف خلف كل خساره يبتسم بهدوء يخبرك ان لا كلمه بعد كلمته .....القدر حيوان مفترس حين يود ان ينقض لا ينقض إلا علي ارض سعادتنا لينهشها بدون رحمه او شفقه ولا يدمر أحدا غيرنا في النهايه فهذا هو القدر.......
__________________________________

وصلت نيران بسيارتها امام منزل مهجور هبطت من سيارتها وتوجهت إلي الداخل ...... نظرت لرعد ....

نيران: رعد عملت زي ما قولتلك....

رعد بغموض : هز برأسه....فنظرت له بهدوء ودلفت للداخل وجدت جون مغمى عليه والدماء تسيل منه وجسده كله جروح ......فأبتسمت بخفة وملئت ماء ووضعت به ملح واقتربت منه وبدأت بسكبه عليه ببطأ ....فاق جون وتعالت صرخاته بألم فالملح بدأ يأكل في جروحه وماذلك هي تسكبه بأستمتاع وكأن ما تفعله يريحيها بعد ان انتهي وجدها تأتي بشئ ...

جون بخوف : ماذا ستفعلين هل جننتي صدقيني لن ارحمك نيران .....

نيران بنظره ساخره اتت بهذا السيخ التي قامت بتسخينه جيدا ووضعت علي يده تعالت صرخات الاخر بعدما برد وضعته يسخن مره اخرى وبدأت بلكمه وهي تقول : حظك الأسود انك وقعت تحت ايدي ولكمته كاد ان يموت الاخر اسفل يديها فتركته ....وهي تقول : لو كانت ماتت مكنش هيكفيني فيك عمرك انت وعيلتك كلهم ولكمته مره اخرى وكلما تتذكر شكل صديقتها الغارق بدمائها تزداد جنونا اكثر ......

جون بضحك : وياترى انتي بتنتقمي لصحبتك ولا مين وضحك بجنون ......

نيران بعدم فهم : انت تقصد اي

ضحك جون: من الواضح ان والدك علمك الكثير ....

نيران عندما استمعت لأسم ابيها تركته وهي لا تفهم ....نيران : انت تعرف بابا منين ....

ضحك جون ونظر لها بسخرية: مش من مصلحتك انك تقتليني يا نارو ......لكمته بعنف وقالت :رد ع سؤالي يا حقير........

جون ببساطه لم يرد عليها اخذت تضربه اكثر حتي اغمى عليه خرجت بغضب فلأول مره تشعر انها لا تفهم نظر لها رعد ......

نيران: تجبولو دكتور يعالجه ميكلش ولا يشرب بعد ومحدش يقربله سيبه زي الكلب كده لحد ما اجيله مفهوم.....

رعد بطاعه : حاضر......

نيران وهي تخرج من هذا المنزل المقرف لكنه يليق بجون رن هاتفها وجدته العميد ف تنهدت بخفه وردت .....

العميد محمد : حضرة الرائد نص ساعه وتكوني قدامي ....

نيران ببرود : وليه انهارده.....

العميد بعصبيه : انتي تسمعي الكلام من غير نقاش يا حضرة الرائد واغلق الهاتف .....

نظرت نيران للهاتف بعصبيه ف هي لا تحب تلك الطريقه واخذت سيارتها واتجهت إلي مكتب العميد .....
___________________________________

المنتقمه البريئه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن