____حبايبي ...كنت راح نزل البارت لبارح بصح ...تشغلت بزاف ...اسفة
قررت نعوضكم .ننشر بارتي درك وبارتي المساء 🥰❤️منقذ
____في المستشفى الساعة 11:00 صباحاً
لم يذوقاَ طعم النومِ ليلة كاملة ...متعبان وجائعان ...في انتظار معجزة قدوم الأخ والصديق من المجهول لأجل نجدتهما من جحيم المستشفى المكتض بالموتى السائرون، بامكانك أن تسمع رعينهم كأسود جائعة إن صحَّ التعبير ،بل هو أسوأ من ذلك ..... إيان يغطي أذناه،حتى يتجنب الأنفاس المرعبة ....
سونغمين يقترب من إيان ويضع يده على كتفه محاولا بذلك الرفع من معنوياته:"كن قوياً ...توترك قد يزيد من من خوفك وتدخل في دوامة الهلع،قد تؤدي بحياتك ...أرجوك اهدئ"
إيان ببكاء خافت:" لم يأتي أخي ... هذا يعني أنه قد تحول...مرت ليلة كاملة ...هو قال أنه قادم ....يا إلاهي ...أنا لا يمكنني الإستمرار ...آسف هيونغ ...(يقف على قدماه المرتعشة التي بالكاد تحمله). آسف هيونغ سأخرج لأجده ...لاأستطيع التحمل "
سونغمين بفزعٍ:"إياك والتحرك.....قد يلتهمونك،وأنا لن أنجو أيضاً... وسنصبح منهم...ماذا لو جاء صديقي وشقيقك. ...تكون قد تسببت في مشكلة ...ثق بهما....كن رجلاً....وانتظر لم تمر24 ساعة بعد"...إيان :بصراخ:ماذا تريدني أن أتعفن هنا ...بينما أخي يصارع الموت في الخارج ... أتقيد كجبانٍ هنا ...بسبب الخوف على نفسي ....."
سونغمين: أخفض صوتك ....أنت تناديهم ..."
لحضات قليلة وخبطات على باب المخبر.... شلت حركتهماً تماماً...هاهو إيان ينظر ناحية سونغمين ...الذي يلتفت نحو البوابة ويردد بذعر:" لنختبئ بين الطاولات الفولاذية"....ماهي إلا لحظات وسماع ضربات بالمطرق في رأس هؤلاء الطارقون على باب المخبر ...وسماع كلمات شتم بحقهم "موتوا ...يا سفلة مُت يا داعر ...سماع أصوات ضحك بصخب ...كانت هده الجثة الراكضة هي للطبيب لوهان ....مات هدا العاهر أيضا ...أنطر إلى اونتشاي العاهرة لطالما رفضتني ...تستحق ذلك " كلمات بذيئة فلمكان...وضغط على مِقبض الباب " سونغمين شُلت حركته تماماً...لكن وجود بريق أملٌ بعينان إيان ...لطالما أراد منقذ يرافقه ...وها قد جاءو ....
أحد الشباب ...لي جون أدخل أنت أولا إن وجدت الجثث الراكضة اقتلهم يضحك ...تبعه مارك وجونغهو ...يتبعهمتما سوهو ....كانوا أربعة رجال غريبون...يحملون اعصية بيسبول شائكة وقوية ....؛
يدخل لي جون ليجدَ إيان يخاطبه مباشرة:" لا تهاجم ..نحن أحياء " يضحك مارك بلُئم ويخاطبهم بسخرية"كيف نجوتما أيها الداعران ....الوضع في هذا المكان الللعين جحيم ...يضحك سوهو ...:"حقيقة نجاتكما مرعبة...هل لطخت يديكما بالدماء...يغمز....قولا فحسب ...جميعنا هنا ليس نقيِ...كم قتلتما من حي وميت سائر ؟؟"
بمجرد سماع كلمة قتل، إختفى بريق الأمل بعيني جونغان وارتعب ...سونغمين أيضاً خائف ... هم الآن خائفان ...ليس من الموتى السائرين فحسب بل من الأحياء أيضاً....حبايبي أعتذر على الأخطاء....
محبيتش نطول عليكم هاد البارت ...حبيت يكون خفيف ....المساء إن شاء الله ...البارتي راح يكون مشوق ....🧡انتظروني🥰❤️إيان هوت هنا🥺💥
سونغمين الفاتن🥰❤️
أنت تقرأ
Hide from zombies ___إختبئ من الزومبي
Short Storyلا مفر من هؤلاء اللاعقلانيون إنهم يجتاحون معظم شوارع المدينة .... أخي ؛ سأهُب دائما لإنقاذك لوكلفني قتل كل هؤلاء العضاضون لن أسمح بأي خدشٍ يصيبك وسنذهب لنجد أمنا :لينو عن جيونغين ؛ لابد لنا أن ننجوا ياصديقي ، سونغمين لن أسمح لهم بتحويلنا إلى جثث...