حالة طوارئ قصوى

121 8 2
                                    

هاي حبايبي رجعت ببارت جديد  قررت أنو هذا هو الأخير في  الجزء الأول 🧡

هاي حبايبي رجعت ببارت جديد  قررت أنو هذا هو الأخير في  الجزء الأول 🧡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

طبعاً بلا ماننسى صورة لحبايبي السكيز 😭❤️

نداء. ؛
لنعد إلى المنزل
صداقة قوية
_______________________

صوت جهاز نبض القلب اخترق عقل الرفاق وإيان وهو يرى أخاه مغمض العينين بسلام ...بينما تخطيط كهرُبَئِية القلب يسحب  انحراف النبضات  إلى خط مستقيم ....صرخة قوية خرجت من حلقِه نَجمَ عليها وفود  الزومبي المتواجد حول المستشفى في مشهد  ضربات اقدام وجر أجساد متعفنة على الأرض  وسحقها في مشهد غير عقلاني  ومقزز ....

الاصدقاء منهارون ...تشانغبين  ببكاء وصراخ اغلقوا البوابات جيدا ...نايون تنادي سونغمين :"فَعِّل جهاز الصدمات  بسرعة"....في محاولة لبعثِ الحياة من جديد  الى جسده ...تشان وفيليكس يعانقان إيان اليائس ويبكيان ،هان ضعف تماما؛لايزال يلوم نفسه بينما هيون يبكي و يواسيه..... ...الكل مرعوب...... ...
فجأة اهتزات النبضات لِتستقِرَّ حالته....ليسقط سونغمين على ركبتيه  يبكي  :"لا بأس إيان لقد نجا ...نجا"
كانت كلمات الأمل التي يتفوه بها كافية لجعل الجميع يرتاح قليلا و يبكون ويحمدون الله على نجاته ....
ساعات قليلة دقات في كل الأبواب من الجانب الخلفي ...الزومبي محتشد في كل مكان ....فيليكس والدموع  الفرح في عيناه  بعودة صديقهم ...لنغلق الأبواب جيدا حتى يستفيق ونخرج معاً...من هذا الجحيم  ....

تشان :" ليحظر احدنا  بعض المشروبات والوجبات الجاهزة  هناك  -ميني بار-  في المستشفى ..."

فيليكس وهيون تطوعا معا وغادرا بحذر ....
تعرفا فيليكس وهيون على بعضهم أكثر ...لقد  نجحاَ فِعلاً في المهمة  ... وتقرب الرفاق اكثر واكثر بمرور أيام لقد أصبحوا عائلة وتعاهدو مجددا على المضي قدما ويساعدون بعضهم البعض  في الوصول إلى وجهاتهم

بعد اسبوع.....

..خيط ضوء أبيض في عيناه التي تفتح ببطئ ...وشعور بدوار خفيف....سؤال بصوت  بطبئ ونهجة:" إيان أنت بخير ؟" يستيقظ إيان النائم فلأرض :"أخي أفقت أخيراً...
.لماذا. ؟؟؟! لماذا؟؟! دموع متساقطة ...يركض لمعانقته  في جو عائلي دافئ ومؤثر للغاية ....
الرفاق فرحون للغاية؛  أهلا بك بيننا مجددا....هان يبتسم فحسب ...
لينو بما أنك استيقضت الآن ...يجب أن نخرج من المستشفى في أقرب وقت ...هان :"لكن الشارع يجوب بهم.......نايون:" لا يجب أن يرتاح ويأكل قليلا ،بما أن هذا الجانب من المستشفى آمن يجب أن نبقى هنا الى جانبه"

مرّ  اسبوع على استيقاظ مينهو واستقر وضعه
هان يقترب من لينو مرتبك :"آسف هيونغ  على كل شيئ في السابق  وأشكرك أيضا ارجوك سامحني  "
....يبتسم لينو :"ليس بيننا ماتتأسف أو تشكرني عليه "
يحتضنه هان ويبكي :"لنكن أصدقاء....يضحك لينو لك ذلك"

بدأ الطعام ينفذ... فجأة  خطاب من مكبرات الصوت يُدوي المدينة :" إذ كان أيَّ أحد يسمعني الآن ،فهذا يعني  أن هناك أحياء ...سنظطر إلى قصف شامل لوسط العاصمة .... من يريد النجاة عليه أن يعبُر نهر الهان  توجد منطقة كانغام غو  فهي آمنة" نداء أخير ومكرر "القصف يستمر الى أيام  ...حتى ننتهي من الغزو ..."

كانت هذه المقاطعة  يتواجد بها منزل  تشان  وسونغمين وتشانغبين لقد فرحا الاثنان هذا يعني أنَّ عائلاتهم بخير ...
سمع الاصدقاء النداء ،صدم الجميع ....ليخبرو نايون أن عليهم الرحيل   في سيارة اسعاف مهما كان الثمن قبل أن يتحولوا إلى رماد...
فيليكس:"هيونغ  بما أن المطار سيقصف كيف لنا أن نعود الى أستراليا؟"
تشان :"فيليكس لديَّ مركب سنبحر من خلاله ...إنه آمن "
هان:"والداي في بريطانيا ، لا أعلم كيف لي أن ألتقي بهم "
هيون لا بد أن بوسطن آمنة  والعالم بالخارج بخير ...سنذهبُ بِمعية تشان وفيليكس الى أستراليا  ومن ثم نعود لأوطاننا "
تشانغبين وسونغمين :"بما أن كانغام غو آمنة فوالدينا بخير ،سنراهم قريباً ، يحضن سونغمين"

لينو لإِيان:"سنعود إلى بوسان معاً ،ونعيش إلى جانب أُمنا ...لن أسمح لذلك السكير بتفريقنا من جديد..يحضن أخاه"

نايون :"لا أعلم أين سأذهب ...فأمي تحولت،يبستم سونغمين :"أستاذة ستكونين رفقتي بما أنك تسهرين على تزويدي بمعلومات الطب والجراحة "

اتحد الاصدقاء معاً وأخذو الأدوات الازمة من المستشفى ...وخرجوا بعد مرور أيام....... ليتفاجآو بحجم الدمار والموتى السائرون في كل مكان ...
تشان :"هل أنتم مستعدون؟!
....الجميع  :"أجل"

صداقة السكيز غير،احلا صداقة بلكيبوب 🥰🥺❤️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

صداقة السكيز غير،احلا صداقة بلكيبوب 🥰🥺❤️

__________________________

وأخيرا  ،خلصت الجزء على ما يرام....
خبروني ستايز اذا حابين تشوفو العالم  بالخارج كيف ..هل حقاً بخير كما يتوقع الاصدقاء أو دُمر .....لا تنسو فرضية نايون انو " الجميع مُصاب، ما إن يموت الشخص حتى يتحول" ....هو مثل الفيروس داخل الجسم لازم يتم التلقيح والوقاية منه  ...أو بمجرد موت الانسان يعاود يستيقظ كوحش من جديد 💔
أو أنو تاني تم العبث (بالعينة المجهولة) ،لي كانو يتم عليها البحوث والتجارب من قبل فريق البحوث والتجارب العلمية في المستشفى؟!

هل حقا الاصدقاء راح يلتقو بأهاليهم  ويفترقو !!

نتمنى تكون استمتعتو بالقصة ...انتظروني في الجزء الثاني 🥰😘

Hide from zombies ___إختبئ من الزومبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن