حماية

136 7 3
                                    

جبتلكم بارت جديد كيما وعدتكم ...الأحداث  مارايحة غير تتصاعد وتروح للأسوأ ...🥺💔
___________________
دفاع
-----

نظر إيان نحو سونغمين بعينين خائفتين ...يقاطعمها مارك:"هاي أنت  (يقصد إيان)...أجب على سؤاله"
إيان وقد بدأت الحروف تهرب من لسانه : "م..ممم ماذا؟؟....نحن لم نقتل أي أحد.. ....نحن لانعرف حتى مايجري بِخارج هذه المستشفى ...(قصَّ عليهما ما رآه رفقة سونغمين ...حيث أنه ومنذ ليلة أمس وهم مختبئين ... سمعو اصواتهم ،وظلو خائفين ...لم يواجهوا أيٍّ من الوحوش) "
يضحك لي جون:"كنت أعرف انكم جبناء ،يغمز لرفقائه ،ربما نحتاجهم "
جونغهو بتردد وقد بدا عليه قليلٌ من الشفقة:"مالذي تريده منهم دعهم وشأنهم...كيف لهم أن يساعدوك ...هم لم يواجهو مافي الخارج بعد"
لي جون :"هل تعلم سبب نجاتك حتى الآن أيها النكرة ؟_.مارك لم يسمح لي بتهشيم رأسك "

مارك وسوهو معاً:"أنتما... اخرسااا...نحن فريق الناجُون...
هل نسيتم  ذلك ؟
ماحدث في البار هو نجاة من موتٍ محتوم...صحيح أننا قتلنا الكثير .... لكننا تعاونا ونجونا"
جونڨهو :" وها أنتم تقولونها...قتلنا وكدنا نُقتل ...لما تزيدون أفراد للفريق...الا يكفيكم أننا معاً"

لي جون بسخرية ماشأنك أيها الأبله بما أنك مُصر سأجيبك:"ربما نجعلهما طعم!! اضحية!! عبيد يحضرون لنا الطعام ... من يدري؟ ،كما فعلنا مع تشانيول ورفاقه الستة ...لقد أفادونا في النجاة(يضحك باستهزاء) لكنهم لم يستطيعو النجاة هذا العالم أصبح للأقوى  "

_جونغهو يخفض رأسه وكأنه غير راضٍ_

كان كل هذا الحديث تحت أنظار سونغمين وإيان ،المرتعبان
سونغمين بتوتر:"لا شكراً ...لا نريد البقاء ضمن فريقكم ....لدينا فريقنا وهو أخاه وصديقي  وهم قادمون لنجدتنا"
سوهو :"هراء ...النجدة هرااء... الجميع يقول ذلك لكن لا أحد سيأتي...لأنَّ  العالم أصبح عبارة عن كتلٍ من الموتى الهائمة ...افهمتم الآن ...صديقك انتهى وأخاه أيضاً"
فُزعة سونغمين ...وانزعاج إيان الذي صرخ بأعلى صوته ويهاجم سوهو ليضربه بلكمة على وجهه:"لا تقل ذلك عن أخي ...هو بخير أيها السافل"
يُعجب مارك بجرأته ويقول :هذا تصرفٌ شُجاعٌ منك ...أيها الصغير _تضربه بلكمة  بينما هو مقاتل!!!...يستمع سوهو لكلماته اللاذعة ثم ينهض ويضرب إيان بكامل قوته ....لينزعج سونغمين محاولاً الدفاع عنه يلكم لي جون وينقض على سوهو ...معركة لكَمات وركل انتهت بضربٍ مبرح لإيان وسونغمين وانتصار الأربعة
لي جون: مارأيكما باحتفال كما فعلنا مع يونجون ؟
سونغمين ايها القتلة مالذي تخططان له
سوهو باستهزاء:" ستعرف قريبا" فالتقيدوهم هنا وتحرسوهم جيداً ...الليلة الساعة00:00 سنبدأ الاحتفال يضحك بجنون.....

عند السيارة ...الساعة 5:00 مساءاً...
لينو وتشانغبين قررا أن يغادرا السيارة ....إلا أنّ بانغتشان وفيلكس وهيونجين منعوهم ...لكنَّ هان وافق على مغارة لينو فقط  ...وكالعادة هيون هو الذي منعه من الكلام ...
تشان مجددا :اسمعو ... ما جمعنا هو الوضع الراهن ...ونجونا بسبب أننا اتحدنا معاً ووثقنا في بعضنا بالرغم من عدم معرفتنا السابقة.....لنبقى معاً....انقاذ شقيقك يا لينو وصديقك ياتشانغبين ...هي مسؤوليتنا كفريق الآن  سننقذهم....وبعدها تساعدني في الوصول إلى منزلي إنه واسع  وجدرانه قوية لا أعتقد أنّ احد من الوحوش قد سيطر عليه ...كنت أنا وفيليكس فقط بالداخل ثم خرجنا وهذا ما حدث . ...لديّ مروحية وسيارات قوية   ستفيدنا وكذلك أسلحة ....
لننقذ الشابين من  هذا الهول أولا ...لنرسم خطة الآن سيكونان معنا قريباً
وافق الجميع على كلام تشان
هان:"هل تثِق في نجاتهما" يرتعبا كل من لينو وتشانغبين
تشان :"قالوا أنهم في مخبر موصد ...بما أنه لا أحد بداخله أي لا وجود للموتى سينجون ...هذا ما نثق به الآن ...سننقذهما" ليطمئِّنا كل لينو وبيني ...

هان بلنظارة هو ثاني أوسم شخص بعد هان نفسه بدونها🥺❤️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هان بلنظارة هو ثاني أوسم شخص بعد هان نفسه بدونها🥺❤️

تخيلو لينو يصير زومبي محلاه🥰 راح اركض وراه حتى يعضني ونصير العشق الزومبي 🥺💔😂_____________________حبايبي وهك نفذت وعدي وحطيتلكم بارتي جديد 🥰قولولي رأيكم بالأحداث

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تخيلو لينو يصير زومبي محلاه🥰 راح اركض وراه حتى يعضني ونصير العشق الزومبي 🥺💔😂
_____________________
حبايبي وهك نفذت وعدي وحطيتلكم بارتي جديد 🥰
قولولي رأيكم بالأحداث ...كيف الانتقال عبر الازمة  ...هي مترابطة أو لا

غدوة نتلاقاو في بارتي مشوق 🥺❤️

Hide from zombies ___إختبئ من الزومبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن