آسفة حبايبي طولت عليكم ...كنت مريضة 💔
بما أنو عيد ميلاد الستايز قررت نجيكم ببارت جديد ❤️✨
الفصل الثاني :لا أمل
_________________في خضم المعركة يشتعل الاحتدام بين تسعة اشخاص ضِدَّ.جبال متراكمة من الوحوش الزاحفة والتي يعلو وَجَسُها كلما كانوا اقرب منها ...جزع...وهلع ..
.وارتياع تخطف أنفاسهم .....وجود الهجوم كان متوقع لكن بهذا الحجم لقد فاق استيعابهم وقدراتهم ... على وهلة
سماع ذوي انفجار قرب المستشفى ... انسحاب بعض الموتى السائرون ،فكَّ فجوة داخل ذلك الحصار الهائل ،و الذي بدا أنه يستحيل الخروج منه ...فيليكس: "لنستغل الفرصة اركضوا جميعا نحو مستودع السيارات ...لقد ركن هيونغ سيارته هناك "
ما إن انتهى من كلماته... تعرقلت الدكتورة نايون لتسقط بين أنياب الأفواه الجائعة ، سُلخَ جسدها وهي على قيد الحياة تصرخ بألم شديد ،لا فائدة ....
سونغمين يعود لأجلها يمنعه هان بقوة ويجره نحو المستودع ...أما لينو الذي لايزال جرح العملية على صدره فهو بلكاد يركض بين يداي هيونجين وإيان وتشانغبين الذي يحمي ضهورهم من الهجوم...
في المستودع
_ يدخلون جميعهم بارهاق شديد
هان بغضب شديد :" الخروج من هذا الشارع ....يبدو مستحيلا .. حتى السيارة لا يمكنها أن توصلنا إلى الجانب الآخر ... ..لماذا صنعو ذلك النداء ...هل يرغبون في انهائنا ؟"
سونغمين ببكاء:"لن أغفر لهم" ...يضمه هان..."اهدأ ...انها انسانة عظيمة...أنا آسف لأجلنا لقد خسرناها، ساعدتنا كثيراً "...يحزن الجميع 💔
تشانغبين :" لابد من ايجاد حل ٍ ما ...اللعنة "
سونغمين :" ما إن نصل الى كانغام غو ....سأُخلي عائلتي من كوريا ...حتى لو اظطررنا للهروب من الوطن...الأمر لايطاق ..."
هيون:" علينا أن نحذر يارفاق ...خاصة أنت سونغمين ،خطأ واحد قد يؤدي بحياتك ...تأكد أنه ما إن يقع الشخص بينهم ،ينتهي "
تشان للجميع :" ...لا تفقدوا الأمل ، بما أن الوحوش تستجيب للصوت هذا يخدمنا سنصنع ضوضاء بعيدة عن طريقنا وعندما يجتمعون حول الصوت. سنهرب"
لينو بخوف:"إيان ،كيف حال بوسان ...أمنا هناك...
إيان بحزن عميق :"لينو أمنا لحقت بنا إلى هنا " وجدت رسائلها أثناء الأزمة ...لكن لم أستطع الرد عليها بسبب الشبكة ...علينا ايجادها ...ربما ذهبت لمنزلنا"
لينو ...أعتذر يا اصدقاء علينا الرحيل
تشان :"لا تكن مجنون ... لم يمر اسبوعان على نجاتك المستحيلة.. "
"أخبرني أين منزلكما وسنذهب معاً..."إيان:" انها الى جانب المطعم الوضع هناك مرعب'
_(وأخيرا وبعد تنفيذ خطة بانغ تشان تم تحرير الشارع من الموتى ،استطاع الرفاق الوصول لمنزل لينو لكن المفاجأة وجدوا الباب مفتوح ...وأم لينو متحولة ...كانت صدمة لهما ....بالكاد استطاع تشان والرفاق ابعادهما عنها ....وبعدها توجهوا الى نهر الهان ...)
سونغمين: " يارفاق انظروا إلى هذا الكم الهائل من الناس علينا الوصول إلى الوجهة الثانية ..."
هيون بذعر :"الزومبي يهجم عليهم ....انطلق بسرعة للطريق التاني "يهلع تشانغبين :" بما أن الزومبي قادم من الجهة المعاكسة ...هذا يعني أن _ كانغام غو _ قد أُحتِلت .."
سونغمين وتشان وفيليكس معاً :" تفائل يا رجل"هان:"يارفاق ...ان كانت الإجابة لا ...من أين جاءوا هؤلاء الموتى الأحياء...هناك تفسير واحد ...تمت قيادتهم بفعل فاعل...."
ازدادت رهبة الجميع ....تشان تمسكوا جيدا سأقود بأقصى سرعة ثم ننزل من السيارة ونركض على اقدامنا احزموا حقائبكم كونو مستعدين للهروب ايضا ....يجب أن نصل الى الوجهة ونهرب من هذا الجحيم ....
إيان الذي يتمزق من الحزن ...يبكي بحرقة في حضن أخاه الذي لايَقِله حزناً.،يربت على كتفيهما فيليكس وهان اللذان يحاولان مواستهما:"يارفاق أنا آسف نيابة على هذا العالم القاسي ...لنكن معاً للنهاية ؛تمسكا الآن جيدا..."
تمسك الجميع بقوة ، اصطدموا بأعدادٍ هائلة من الزومبي المتواجد أمامهم ،وهذا أَفقد السيارة توازنها ، و للأسف انقلبت باتجاه لغابة.....
❤️✨
________
اسفة على الأخطاء الإملائية ...قولولي حبايبي واش رأيكم في الفصل الجديد❤️✨
أنت تقرأ
Hide from zombies ___إختبئ من الزومبي
Short Storyلا مفر من هؤلاء اللاعقلانيون إنهم يجتاحون معظم شوارع المدينة .... أخي ؛ سأهُب دائما لإنقاذك لوكلفني قتل كل هؤلاء العضاضون لن أسمح بأي خدشٍ يصيبك وسنذهب لنجد أمنا :لينو عن جيونغين ؛ لابد لنا أن ننجوا ياصديقي ، سونغمين لن أسمح لهم بتحويلنا إلى جثث...