من مَات شَوقاً أيّن يُدفَّن❤️ ؟!._________________________________
في الصباح..
الجو ممطر وراحة المطر تدخل من نوافذ وصوت العصافير جميل والجو الغائم جميل......همز: يمه كوممممي كافي نوم دنيااا الضهر اكعدي كافي..
ايلا.... يلا ماما بس شوي بس شوووووي فدوه
همز: ولج كوممممممممي تريكي وصحصي حته نروح نشتري اني وياج ملابس يلا....
ايلا..... صدك ماما يلا كاميه الله يخليج وبسته بخده
همز... يا لوتيه يلا غسلي وامشي ناكل ابوج متنظرنه
ايلا.. يلا جاي وراجفتحت ايلا النوافذ وهي تشتم براحة التربة والجو يهطر بامطار خفيفه......
ايلا: اللله الجو ي يجنننننن كش هم هذا وراي سديت شباك ودخلت غسلت..
هسه تسلون هذا منو هذا كاسر ابن جوارينه مااعرف شنوو تصرفاته ماافتهم شيريد كل ماافتح شباك اشوفه مقابيل غرفتي......
نزلت...
صباح الخير والعافية عليكم
جود..... يااحلى صباح بنيتي
بسته وكعدتتت يمه وصوبه جانت ريحتة اجنننن هسه تضحكون عليه اني احب ريحة النفط من تشتغل صوبه...
واني جاي اتريك كامت امي اجيب البلبي من ثلاجة لان اني احبه وهو بارد وامي تمشي وكعت وكعت البلبي ع راسي..
ضحكنه عليه...
همز... تضحكون عليه بسيطه من ياخذج وياه ع سوق...
ايلا: لا ماما حبيبتي شبيج جاي نشاقه وياج حضنت ماما وبابا وكمت اغسل الحمام جاي برا البيت اخذت ملابسي وطلعت تاخرت بحمام واني جاي اسبح شميت ريحة حريق ودخان.... بدلت ع سريع واني جاي ابدل سمعت جوارين يصحون حريق بيت ابو ايلا هناا حسيت شيء وكع ع راسي استرجعت قوتي وطلعت وشعري مبلل واني اركض وشفت بيتنه احترق ماعرف شنو شعوري بذيج لحضه اجت جوارينه ام كاسر يمي واني ماعرف شحجي شنو اكول شسولف حسيت بࢪبع ساعة حياتي تهتمت نضربت ع راسي رجعت لوعيي....
كمت اركض اريد ادخل محد خلاني ادخل كمت اصرخ
مامااااااااااااا بااااااابا الله يخليكم اطلعوووووووو لا تبقوووون جوا حاولووووو طلعون فدوه ولججججججججججج ماما الله يخليج كومو وام كاسر تبجي وتسحب بيه كمت اصرخ بصوت...
كلت...
ولكم كسرتو جناحي ليش هيج خليتوني بدون احد الله يخليكم اكعدو اني بتكم انتم كلتو مانعوفج راح نشتري الج ملابس وباوعت ع ام كاسر كلت...
خاله والله هما كالو بس نخلص نروح ع سوق هما هيج كالو والله خاله فدوه الله يخليج خلي يحجون ويايي....
طلعو امي وابوي صايرين فحم ماعرف شكول اجت الاسعاف طفت حريق بعد وقت متاخر...
رحت ع ابو الاسعاف اركض...
ايلا: الله ياخذكم وين جنتوووووووو امي وابوي ماتو شيفيد بعد كلولي كل كلكم حقققراء ليششششششششش كسرتو جناحي ليش الله يخليك حاجيهم خلي يكعدون يلا فدوه يجوز يسمعون منك فدوه كعدهم.....
حجه: الله يصبرج ما بدينه شيء
رجعت لوراء كتله حوبتي بركبتكم بعد ماحسيت ع شيء.............
كعدتتت لكيت ام كاسر تكعد بيه...
ايلا: وين اهلي وينننننهم شكد نمت اني حته اهلي ماشفتهم ويننننهم هى هى هى يكلبي ليش هيج دومك محترك....
ام كاسر: يلا يمه كومي جابو اهلج قبل مايرحون تشوفيهم....
كمت ع سريع اركض طلعت برا لكيتهم واحد يم ثاني مخلينهم.....
كلت بصوت مخنوق وصعب افسره الكم...
ماما بابا شبيكم تخلون ناس تباوع علينه ليش هيج كومو عيب من ناس شوف بابا الناس جاي تباوع ع بنتك ضوء القمر يلا كوم اطردهم كوم كللهم لا يبجون عيونهم راح تذبل انت مو كلت الي يبجي عيونه تذبل يلا كوم حباب ماما خلي يكعد شبيج مامااااااا خاله فدوه ليش مايتحركون ليش كعديهم فدوه كعديهم مااااااااااااااماااااااااا بااااااابا الله يخليكم اكعدوووووو ليش هيييييييج تشلعون كلبي كمت ع حيلي وكلت لناس لاحد يبجي لاحد يبجي جاي اكلكم هما نايمين نومهم عميق مايكعدون بسهوله مايكعدون بسهوله كككككافي لاحد يبجي وكمت اضرب ع صدري كلبي وراكم انكسر انكسر ولكككككككم ليش هيج يࢪبي فدوه اروحلك لا تاخذهم مني وين اضل اني وين والله اتشرد كووووومو واحسب بيهم اجت ام كاسر اسمعه تكول كومي يبعد امي وابوي كومي ميصير هيج تسوين راحو لاحسن مني ومنج.......
اخذوهم كدام عيني راحو راحو مايرجعون كمت اركض وراء سيارة مالتهم واصيح بعلو صووووتي
تعالو وين ماخذينهم تعالو الله يخليكم رجعوهم وماحسيت ع نفسي......
أنت تقرأ
اجرام ابيل
ChickLitقصة واقعيه في بغداد 2019 _________ مشهد اول+ ايلا: الله يخليك لا تسووووووي هيج والله بعد ماوصل هناك انطيني الشال فدوه فدووووووه عموووووووووووووو انطيني الشال الله يوفقك... ابيل: حته بعد ماتكسرين كلمتي..... __________ مشهد الثاني + ايلا: لااا لاا ع...