بارت5

32 3 1
                                    

جميلهَۃ ڪ شيـჂَ̤ء مُقتبـس مَـטּ مَلاذ ﭑلحـياههَۃ 🌟.
꧁꧁꧁꧁꧁꧁꧂꧂꧂꧂꧂

يلا حياتي نبدي صح ماكو تفاعل بس عاديي مهم راضيه بالي اسويه لان حلمي حته لو بس شخص يقرهاااا
___________
صاح وراي...........

اوكفي بمكانج جمدتتتت بمكاني شسويت انتبهت صاح وراي ابيل...
درت عليه وجان وجهه اجمرر وعصبي....
-اني شكلتتت تعاي ارجعي
ايلا..............
-هل مره عقابج كلشي قوي...
ايلا-والله بعدددددد مااعيدهههه والله فدوههه
جناز: هسه نكول تكرهين ابيل خليتي سمم احنه شسوينه الج...
ايلا: ان.... اني كلكم اك.... رهم اكرهمممم انتم خاطفيني يعني تردون احبكمممممم
ابيل-جناز جلمود رحو لمخزن جيبو بطوله كزاز كله
جناز جلمود........
ابيل: اني شكلتتتتتتتتتتتتتت
راحووو
ابيل: حسابج جبير يمي انتظرني ووشوفي وجهي الثاني عبالج مانعرف مخليه سم..
ايلا:...... شلونن عرفتو
ابيل: اني جنت شاك بيج مخليه سم ع جاي  لا تنسين شوفي وياشر ع سكف طلع مخلي كامرات عبالج منعرف بيج.....
اجه جلمود وجناز خلو بطوله وطلعو.........
جانت بطوله هواييي
اخذني لغرفه......
وكسر كل البطوله بكاع بحيث صارت بس كزاز جاب صور اهلي وسوار امي كالي لو تمشين ع كزاز لو احرق صور ضليت صافنه بجيت بكل قوتي واني حايره اذا حرق صور بعد مااشوف اهلي....
مسحت دموعي وكتله مواف.. قه موافقه
باوعته بنظرت حقدد....... قطع صفنتي وكال تحركي..
تقربت شوي شوي امشي ويه كل مشيه ابجي اكثر واكثر مشيت واحس رجليه ماتن ماكدر امشي...
ايلا: لا عموووو الله خليك كافي مااكدر امشي ع كزاز الله يوفقككك عمو مااكدر فدوه لا تسوي هيج..
ابيل: حته تعرفين ماتكسرين كلامي..
ايلا: وصلت لنهاية الكزاز وكعت بلكاع كالي كومي تحركييي كملي...
ايلا: شنووو لا فدوه والله مااكدر اكمل الله يخليك لا تسوي هيج فدوووهههه...
كومييييييي
كمت ومسحت دموعي وكملت مشي بس وعدتتت نفسي ماابجي وكتمتت ع البجي وكملت مشي رجعت اريد اكمل كالي اوكفي......
وكعت من طولي وضليت اغلط عليه لان من كل كلبي حقدتت عليه وكلبي مات من شفت الاذيه منه....
كمت وكفت بس حسيت..... راشدي ع وجهي...
حسيت كلبي اشتعل نار لزمني من زندي وضربني واحد ثاني وثالث لحد ماحسيت عيوني راحن صارن سود..........
ايلا-فتحت عيوني لكيت رجليه ملفوفات بشاش ومربوطه ع كرسي فتحت عيوني وركزت ماكو احد وغرفه مبهذله.......
دخل عليه ابيل...
ابيل: كعدتي ست الحسن...
ايلا:................................
ابيل: احجي وياج باوعيلي..
ايلا.............
كام ببحركه وحده لزمني من شعري كالي من احجي وياج باوعيلي لا تضلين ساكته...
حجيت لان مابيه اتحمل ضررب..
ايلا: يعني تشوفين فاتحه عيوني اكيد كاعدهههه وبعدين ماسلت حته اجاوبككك
ضربني راشدي بكل قوته وكالي راح يجي السيد يعقد الج...
ايلا'شششششنووو شكلت لاااا مستحيل مستحيل شنو لا وللله ولا اسوي الي تريده مستحيل..
ابيل: ضحك وكال مو بكيفج..
طلع وعافني بوحدي وارء نص ساعه اجه وجايب ملابس الي واكل كالي كومي بدلي واكلي يلا...
ايلا:....
احجي ويامن اني كوميي...
صح جنت ابجي وضايجه ومقهوره بس ضحكني من كل كلبي...
ضل صافن عليه بعدين ابتسم..
انتبه عليه كال ومرررض ع شنو تضحكين...
ايلا: شلون واني مربوطه...
فك ايديه ورجليه اكل وكملت ردتت اوكف ماكدررتت اجه يريد يكومني مخليته كتله تشوي تقتل القتيل وتمشي بجنازته... باوعلي ومشه كمت اسحل بروحي دخلت بدلت وراء شويه اجه كال انزلي نزلت وياها ودخلني بغرفه الثانيه وحجه السيد كال قولي قبلت وانت وكيلي...
ايلا: حسيت بهل ساعة كلبي نكسر والدنيا صارت سوده مجاوبته رجع عاد نفس الكلام ومجاوبته واني ابجي دخل عليه ابيل ضربني راشدي وكال جاوبي جاوبته وكلت نعم.............
سمعت سيد مشه واني بمكاني ودخل عليه ابيل وكال...........................

لهنا ينتهي البارت.....
صح ماكو تفاعل بس عاديي 🤦‍♀😭
احبكممممم

اجرام ابيل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن