Bart 2

51 2 0
                                    

الإنسان يعبر الحياة مرة واحدة ،
لذا إن كان هناك أي احسان تستطيع تقديمه لأي مخلوق فلتفعله الآن إذاً ،

لأنك قد لا تمر من هذا الطريق
مرة أخرى ..
____________________________
انصدمتتتتتتتت
لمن شفت اثنين شباب طوال ولبسين اسود وملثمين
شفت رجال واكع بكاع كله دم وهما يباوعون عليه ويضحكون ضليت واكفه اريد استوعب الي جاي اشوفه مااكدر بعدين بديت ارجع لوراء شوي شوي زحلكت رجلي وكعت بكاع وصحت وسديت حلكي حته مايشوفوني لو يسمعون صوتي اندارو عليه اثنينهم ردتت اروح بس وكفني صوت جان مثل الرعد....
اوكفي.......
وكفت وبديت ادور شوي شوي عليهم ولازمه شال امي ع ركبتي....
ايلا:: ان.... ني انيييي م.. ريد مريدد شيء الله يخليكم عوف.... عوفوني ار... اروح والله ماااحجي فدوه.... 
حجه الثاني....
ابيل عوفها يمعود تروح بس تعاي انتي شجابج هنااا وليش مخلين وحده مثلج طالعه بوحده....
ايلا: بجيت ماا.. م.. ا ماعن... دي ماعندي اهل اااااني
التفتو عليه اثنيهنم وحجه ابو صوت القوي........
جناز جبيه لسيارة وتخلص ممن هاي جثة من حجه هيج احس اكو شيء ع كلبي صار كتله.....
كتلك ماحجي لاحد ليش شسوووووي بيه عوفني الله ياخذك حقير تافه وصخ عوفني جاي اكلك تقدمت خطوه وضربني ع راسي بسلاح
___________________
كعدتتت راسي يوجعني والم بطني مو طبيعي من جوع لان ماماكله باوعت ع مكان كله وصخ واكو مثل فتحة صايره بحايط يدخل منه هواء باردددد حيل ويمي مخلين اكل وماي تقدمت اكل لان ميته جوع جاي اكل ودخل واحد نفسه الي مساع ضربني كمت وكفت ع طولي واني خايفه........
ايلا: شسوي..... شسو... ي اطلللع بࢪا الله يخليك لا تاذيني اطل........ ع اطلع....
محجه شيء تقرب عليه اخذ الاكل وهو ساكت وطلع
بقيت حايره بروحي شسوي بهاي مصيبه يربي الله يخليك طلعني...
دخل واحد كال....
نفسه مساع الي حجه ....
كال.. يلا هاج هاي بطانيه اخذيه اتغطي الجو بارد...
ايلا: شوكت اطلع....
جناز: ماكو طلعه منا انسي عندج اهل.....
ايلا: لااا لا لا الله يخليك طلعوني....
طلع وعافني بمكاني ابجي...
اخذت عهد ع نفسي راح اطلع منا وهما بدينهم يطلعوني........
مرت يومين وايلا ع نفس الحالة يجبون اكل اله وهما ساكتين ويطلعون وبهل يومين حست صارله سنه موجوده.........

نرجع نكمل
اني نايمه وشفت اهلي بمنام يحجون ويايي وحسيت باكو شخص قريب عليه فزيت...
لكيته نفس هذا رجال الي ضربني....
ايلا: شجاي سوووووي حقيرررر وخࢪ عننننني الله ياخذكم انذال تف*عليكم شسون بيه بعد اكثر من هيج طلعونننننننيييييي....

حجه وكال......
بعدج ماشفتي شيء
ايلا: باوعت ع شباك وهو حجه وكال....تردين اطلعين حاولي وشوفي عقابج شنو لزم شال امي وشمه سحبته منه.......
ايلا: تردون تقلتوني نفس ماقتلتوه ذاك الرجال صحححح احجيييي لا تضل ساكت لزمني من شعري وكال صوتج مااسمعه ابدا سمعتي لو لااااااا
ايلا: سمعت خلص عوفني الله يخليك عووووووفني.طلع  ضليت ابجي واذكر اهلي شلون جنت مددلله  باوعت ع شباك لكيت نفسي اكدر اطلع منه  كلت ايلا انتي كده كوميي احسن مايضل هذا قبرج....
طلعت اركض وجانت مكان ما بيه احد ماحسيت غير اكو شخص قدامي نصدمتت بيه واحد ماعرفه كتله الله يخليك ساعدني ذولاك ذول...اك ذولاك خطفوني..
سحب ايدي وضل يمشي بيه حسيت رجعت لنفس لمكان حجيت..
شسوي ويييين ممااخذذذذني الله يخللللليك اريدددد اطلع منااا......
حجه...
اذا تبقين تعاندين ابيل نهايتج ع ايده انصحج سوي مثل مايريد اذا تبقين بهذا العناد راح تروحين يم اهلج.......
ضلت ايلا مصدومه من الكلام الي حجاها متعرف شسوي.....
ايلا: شننن.. نو شنو تحج..... ي شع..... شعرفك اهلللي ميتين...
الشخص: نعرف كلشي عنج هسه امشي من دون كلام......
________________________
رجعت لنفس لمكان يالله شنو هذا شجاي يصير ضليت أصرخ...
مجرمييييين حقرررررررراء الله ياخذكم كلكم الله ينتتتتتتتتقم منكم  اولاد كل*انع*****سق*****تف***طلعوني والله راحححح اكرهكم عيشتكم.......
طلع ابيل من نفس لمكان ورجع االتقه بيه اخذه من ايده وكال لشباب الي يمه شكراا تكدرون تكملون شغلكم...
ايلا: تقلد ع صوته تكدرون ترحون...
باوع عليه ودخله جواا......
اجه جايب الاكل وياااه ودخل ع ايلا وكال....
اكلي حته تعرفين عقابج شنو؟
وهيه تبتعد لوراء وهو يتقدم.....
ايلا: شن..... شنو شنو عقاب.... عق.... عقاب شنووو شسويتتتت اننن.... اني..
ابيل: اكلي وانتي تعرفين مريد اعيد الكلام مرتين.....
رحت يم الاكل اكلت شوي وهو واكف فوك راسي تكلت شوي وخلصت كال..... شكلج مستعجله ع عقابج
ايلا:................
ابيل: كومي يلا..
ايلا:.............
ابيل: كككومييييييي
ايلا: كمت ويااا نزلت لجوا البيت جان كلش جبير بس مبيه هواي اثاث اكو غرفه لفتت انتباهي اول مانزلنه ضليت اباوع عليه كال...
ابيل: ديري بالج يوم من الايام الكاج واكفه يمه عقابج كلش خطر......
ايلا:.........
نزلنه لمطبخ وصلت يم طباخ اريد اتقدم كال اوكفي بمكانج وكفت بمكاني.... جاب سجين حاده وجبيره
من شفت سجينه خفت وكمت ارجف...
ايلا: لاااا لاا الله يخليك عمووووو لا تسوي هيج والله مااشرد بعد والله والله ماعييييده بعد الله يخليك عمووو لا ارجع لوراء وهو حمه سجينه ع نار سواها حمرااااااااا وبده يتقدم عليه لحد ما وصلت لباب المطبخ جان مسدود...
ابيل: حته بعد ماتعدينه ابداا هسه اريد اشوفج تبجين حته اعيش الحضه...
ايلا: خله سجينه ع زندي وهيه حاميه وبعدين خلاها ع جف ايدي من جوا وكل هذا واني ساكته مااحجي او ابجي  حته مايشوفني ضعيفه بعدين خلاها ع ركبتي هنااااا حسيت بالم كلش قوي صࢪخت من كل كلبي وبجيت واتوسل بيه يعوفني ولا كنما احجي ويه بشر......
ايلا: عمووو الله يخليك لا تسووووووي هيج والله جاي اتعذب اللله يخليكككككككككك عمووووووو عوفني.....
ابيل: بعد عني وكال هذا شيء بسيط سوي شيء ثاني وراح تتندمين .....
طلع واخذني ويااا لصاله وكعدني ع كرسي وراح.....
ضليت ادعي عليه بكل صوتي وبكل قوتي...
ايلا: الله ياخذككككم كلكممم حقراء جبناااء سق***كلا*****تف****نج**********اولاد زن******ابن حر***.......
اخذ المرهم وبده يخلي ع حرق الي بيدي.....
ايلا: لا تسوي نفسك حزين لو ضايج تبقه كل*ابن كل*نع****سا***حقيررررر اكرهكككك اكثر من ما اكرهههه كاسرر
باوعلي بسرعهه واخذ ايدي وبده يخلي المرهم بشكل سريع ويخوف...
ايلا: شكد ماتحاول بعد منا وهيج مراح تشوف دموعي....
كام وعافني بوحدي ضليت ابجي بصوت مكتوم مااكدر اكوم او احجي...............
مرت الايام وايلا وابيل واحد ميحجي ويه ثاني بس يجي يخلي مرهم ع جروح ويمشي ويه الايام طابت ايلا وكل يوم زيد عناده ويه ابيل وكل يوم تسوي مشكله وهو بقه متحمله.......
ايلا: كمت من نومي واحس اكو شيء كاتم ع انفاسي مثل كل مره......
كعدتتت لكيت اكو اكل يمي اخذته واكلت بعدين كمت غسلت....
ابيل: يلا كومي الحكيني.....
ايلا:......
ابيل: تكومين لو اسويلج عقاب كلت كلمتي مصير اثنين كومي.....
ايلا: عمو والله مسويت شيء والله شبيك وياي......
ايلا: نزلت وجان انصدم.......................
__________________
لهنا يخلص البارت
شنو توقعكم راح يصير وياهااااا........
لا تنسو التصويت احبكم كد الكونن

اجرام ابيل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن