Bart 3

39 2 2
                                    

- إن العذاب هو المصدر الوحيد للإدراك، رغم أنّي قلت في البداية أن الإدراك هو أسوأ ما يتميّز به الإنسان.

- بسم الله الرحمن الرحيم
________________________
يلا نبدي حياتي اذا تحبون نكمل صوتوو

نززلت ويااااا وجان انصدم....
شفت جنطة مالتي مالت اغراضي وذكراتي كله صوري اني واهلي ورسماتي من جنت صغيرهواقلامي مخليه بصاله باوعت عليه وكتله...
شل... شل... شلون تكد..... ر اجيبهن
باوع عليه: الناس تكول شكرا....
ايلا: تريد اشكر واحد مجرممم...
ابيل: اني مو مجرم اسوي هذا علمود الناس..
ايلا: ياناس خليت بيه ناس كل قاتل واحد جديد كل يوم......
ابيل: كافي لا تحكمين عليه بدون متعرفيني....
ايلا: مااحكم عليككككك وهذا اشر ع جروح وهاي جروح شنوووووووو برايك كل يوم تعذبني تعبتتتتتتتت مليت اليوم يمر بسنه عليه انت شنو من بشر هذا حجر اشر ع كلبه اكرهكككككك جاي اكلك اكرهكككككك تسمعني لو لالااااااااا....... اريد ارجعععععع لاهلي....
ابيل: هاي اذا جان عندج اهل....
ايلا: كمت عدلتت وكفتي وكلت واني ابجي واضحك صح ماعندي اهل كلامك صحيح ماعندي سندددددد كلهم خلوني كلهم ماضلي احد بهل حياة غير ذني واشر ع جنطة وصور...
ابيل: اسفففففف مو قصدي والله........
ايلا: هههههه تقصد لو ماتقصد كلته باوعت لكيت سجين ع تخم اخذت وقربته ع شرياني وجرحته ع خفيف كام وكف ع حيله وصاح لا لااا بصوت قويي دخلو علينه جلمود وجناز يركضون......
نصدمو اثنينهم....
جناز: لا أختي لا تسوين هيج حرام عليج والله.....
ايلا: والي تسونه شنو اسمه ها شنو حلال...
ابيل: كافي وعد ارجعج لاهلج وعد مني ارجعج...
ايلا: اهل شنو هاا انت مو كلت ماعندج اهل وين اروح.......
جلمود: يمعود كم مره كتلك لا تحجي وياها هيج هسه زينه الك.....
ابيل: انج*واسكت مو وكتك......
تقرب ابيل عليه واني اكله اذا تتقرب راح اقتل روححي والله لا تقرب....
تقرب وضربني راشدي حسيت وجهي صار ناررررر كعدتت ابجي بصوت مكتوم.....
اخذني من ايدي لفوك وجلمود وجناز يكلوله يمعود عوفهااا ميصير هيج خلص....
ابيل: شوفو شغلكم رحوووو بدون كلام.....
اخذني وجاب كرسي وحبل كعدني ع كرسي وربط اديه ورجليه...
ايلا: عبالك راح ابقه يمكم لا انننننت غلطان مراحححح اضل يمكم بعددددد هم راح اشرد عصبت وبصغت ع وجهه...
باوع عليه وجه صار احمر كام من وضربني راشدي ورجع مره ثانيه ضربني راشدي لزمني من شعريي وكال قسم بالله اذا سمعت صوتج السانج كصه انت مو مال احترام....
ايلا: اضربني بعد انت مو رجال جاي تفتهم مو رجال نذل ابن ز****خايسسسس الله يحرك كلبك ان شاء الله...
ابيل: اذا ماسكتي راح تتعاقبين والله.......
ايلا: هم راح تجويني لو تحركني هااااا جاوب...
ابيل: لزم وجهي بديه وكال لا راح احرك هذا ويشر ع كلبي....
حسب الشال من ركبتي وجان جداحه ورش نفط ع شال وحركه...
ايلا: لا عموووو الله يخليك لااااااااا فدوه الكلبك لا انطيني الشال فدوه انطيني الشال فدوه لا تسويه والله اموت فدوه وارفس واني ع كرسي لا عمووووو فدوه لا تحرك كلبي اكثر من هيج......
ابيل: حته بعد ماتكسرين كلمتي.....
حرك الشال كله ماضل شيء منه بس رماد
ابيل: هذا شيء قليل سمعتي اذا توصلين بااب الغرفه راحححح اعقابج اكثر من هيج....
ايلا: بصوت مبحوح الله ينتقم منك......
مشه وعافني ضليت ابجي لحد ما غفيت كعدتتت عيوني مورمات وجسمي ميت من برد وايدي الدم يابس عليه...
باوعت عدل ولكيت مخلين اكل وماي بس ماكدر اكل لان مربطه صحت بصوت ناصي....
ايلا: تعالوووو وينكم..
دخل جناز عليه كال...
ها اخيتي كعدتي...
ايلا: انج**اني مو اختك ماعندي اخوووو هيج....
فتح اديه وطلع اكلت واني ميته جوع......
فكرت انتقم منهم باغله شيء عدهممم....
فتحت الباب وطلعت امشي ع اصابعي لكيتهم بصاله نزلت باوعلي ابيل وكال اني شكلت........
ايلا: اري........ يد اريد اكل جوووع... انه
ابيل: والاكل الفوك وين راح....
ايلا: بارد وبعدين مااشرد حته لو اريد اشرد منين اطلع...
ابيل: كافي لغوه وروحي......
ايلا: رحت ع مطبخ لكيت علب مخليه ع طاوله بيه ملح وبهار واشياء مطبخ باوعت لكيت علبة جوااا اخذت قريته مكتوب poison سويت جاي وخليت عليه اخذتهن الهم... استغربو مني
ايلا: لا تخافون اشربووو...
اخذهووو الجاي لا تخافون...
جلمود: شكرا اختي.....
ايلا: العفووو
اخذو الجاي واني صعدتت فوك منتظره يموتون....
_________________
بعد ربع ساعة نزلت....
لكيتهم كلهم نايمين بس نومتهم مو عدله....
فرحت عبالي ماتووو صعدتتت اركض اخذت غراضي ونزلت اركضض بس تذكرت مفاتيح مالت بيت تقربت ع جلمود فتشته ملكيت مفاتيح تقربت ع جناز هم ماكو مفاتيح وصلت يم ابيل......
ضليت اباوع عليه صافنه تقربت عليه وحجيت...
ايلا: اني ماكرهكم ولا احبكم انتم جرحتوني وخلتوني بس جسد عموو اني سامتحك هواي وحته جلمود وجناز اني مااكرهم ابداااا بس الله يسامحكم اتمنا تنصلحون...... راح اروح بس وين عموو وين ارجع ع كاسر راح يذيني وهواي ابقه يمكم تعذبوني وين اروح من ماتو اهلي فقدتت شيء اسمه فرح..... صح اني موتتكم بس اني احبكم مااكرهم سامحوني....
طلعت واكو شيء يكلي ارجعي لا تروحين طلعت...
احس كلبي يكول ارجعي مكانج هناااا.....
طلعت وصاح وراي....................
_______________
""كنت احاول ان اقضي حياتي دون أن اخدش قلب أحد،كيف انخدش قلبي بهذه الغزارة؟"

هنا وينتهي البارت شنو توقعكم





باي حياتي

اجرام ابيل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن