الفصل الخامس

10 3 2
                                    

رواية الشيطان:
♡ الفصل الخامس:
بعد مرور زمن قصير على حريق القصر، وبعد موت أمي وابنة عمي وأهلها أصبحتُ اكثر غضبًا وفي حالة شرود دائم استمرت هذه الحالة مده سنه، وبدأتُ افكر بكيفية إصلاح القصر بعد أن خسرنا كل شيء.


بدأتُ العمل بسن صغير حتى اعيد إصلاح القصر كنتُ أعمل صانعًا عند الحداد والنجار، وعندما كبرتُ عملتُ بتجارة السلاح وتهريب السلاح وبعدها تمكنتُ من إصلاح القصر وإرجاعه كما كان، وبعد أن كنتُ تاجر سلاح صغير أصبحتُ تاجرًا كبيرًا، و انا الآن رئيس العصابات التي تهرب السلاح.


صباح الأحد المشؤوم حيث استيقظ جميع من في القصر على صوت صراخ اختي سارة..


سارة: ( تبكي ) ياااالله... ااااه يا أبي أرجوك.. ياااا أبي


عمر: سارة ما الذي حصل لأبي.


سارة: (وهي تبكي) لا أعلم لقد رأيته على الأرض والدماء تخرج منه.


عمر: حسنًا سأقوم بالاتصال بالإسعاف.


الدكتور: أنا اسف، لقد مات وسبب الوفاه هو سقوطهُ من على مرتفع مما أدى إلى موته.


انا اسف، البقاء لله.


سارة: ( تصرخ بقوة وتبكي) لااااا ...لااااا .. ابي ارجوك.. لااااا.


♤بعد مرور 3 سنوات.


سارة: أخي.. أين أنت أخي؟ هل تعرفين أين أخي يا خالتي؟


المربية: أظن أنه في مكتبه.


سارة: أخي هل أنت هنا؟


عمر: نعم، تفضلي، لماذا تبحثين عني؟


سارة: تدخل سارة إلى مكتب أخيها، وهي تبكي وتقول: زوجي.


عمر: ما به زوجك ولماذا تبكين؟ تكلمي.


سارة: إنه يخونني ويريد الزواج منها، ويريد تطليقي وأخذ الأطفال مني، أرجوك يا أخي ساعدني.


عمر :(يقول لها وهو يكتم نبرة الغضب ويضبط اعصابه) سوف اتكلم معه وافهم ما به، لا تخافي.


سارة: (تبكي) حسنًا، سوف انتظر منك اخبار جيده!


عمر: حسنًا سأتصرف، اذهبي إلى غرفتك وخذي أطفالك بحضنك.


* * * * * * * * *


قُتلوا بطريقة وحشية، لقد وجدوا جثة ابن عمي أمام منزله مرمية، كان مقطوع الرأس والأطراف.


وجثة عشيقته كانت مرمية أيضًا أمام منزلها، وكانت بدون أسنان وأظافر وعيون ولا يوجد دليل على من فعل هذا بهم.


قالها الشرطي المسؤول عن المنطقة ونظرات الحيرة قد بدت على وجهه وأنه عاجز عن الإمساك بذلك المجرم المحترف الذي لا يترك ايّ دليل على جرائمه.


* * * * * * * * * *


الصحفي كنان: استاذ عمر، أريد من حضرتك جوابًا على بعض من أسئلتي.


عمر: نعم تفضل.


كنان: هل لديك فكرة عن الكائن الذي يقوم بكل تلك الجرائم بالبلدة؟


عمر: لا، من هو؟ هل وصلت لشيء؟


كنان: نعم، وهذا الكائن كان محبوس منذُ آلاف السنين وتم تحريرهُ.


عمر: وماهي طبيعة هذا الكائن؟


كنان: شيطان.


عمر: (يبتلع ريقه وقد ظهر التوتر على وجهه) ومن أين لك بتلك المعلومات.


كنان: لقد حارب جدي الأكبر هذا النوع من الشياطين، وقام بحبسه في صندوق خشبي كبير مع بعض التعاويذ التي تجعله حبيس الصندوق.


عمر: هل تعلم ما يعنيه هذا؟


كنان: لا، ماذا يعني؟


عمر: أنك بدأت تعرف الحقيقة وهذا سيجعلك تندم.


الشيطان The Devil حيث تعيش القصص. اكتشف الآن