نوت صغير قبل القراءة:
١. اي أخطاء املائية ارجو تنبهوني عليها بالكومنت عشان اصلحها.
٢. يهمني رئيكم بالنهاية، الي يقرأ و يهرب الحقه لآخر الكرة الأرضية أعضه و اخذ رأيه 💀✨️🫦
تذكير للي حصل الفصل السابق:
ماكويا كانت في شقة ابوها على أمل تقنعه يسيبها هي وامها بحالهم 💀. مسح فيها الارض و هزقها تهزيق لدرجة انها عصبت و مسكت سكين و ركضت عليه... على طول الفصل كانت ماكويا تتذكر أمور و توصف مشاعرها بطريقة تعطي تلميحات عن ماضيها. هذا كل شي تحتاجو تتذكروه، و لحين تفضلو الطبق الرئيسي، نفسية ماكويا على الفحم من يد الشيف جزرة حصريا✨️
-تمنيت لو تهاويت كورقة الخريف تلك، لكني سقطت، و لم استطع ترميم عظامي بعد تلك السقطة
-...-
صعباٌ أن تعيش في نفس المنزل مع شخص يبقيك في حالة التأهب الدائمة. أنفاسك سريعة و جسدك متصلب، معدتك ترفض دخول أي شيء لها. تشعر أنك في غابة و ليس بيت، تشعر أنك فريسة و ليس طفل أحدهم. العيش هكذا لوقت طويل يغرز في جسدك عادات سيئة و سامة، تقتلك ببطء.
حتى و غرفة المشفى مضيئة و نظيفة و رائحة الطعام شهية، جسدي يرتجف خوفا و معدتي تتقلب تريد اخراج كل ما في داخلها، اظافري تجرح كف يدي و أسناني تقضم شفتي بعنف. كأن ردات الفعل تلك قد حُفرت في جسدي و لا تحتاج لمتسبب بعد الآن، بل أصبحت تخرج من تلقاء نفسها.
أبتلعت ريقي و أخذت نفس عميق يملئ صدري، أستعد لأفتح عيني أخيراً و أُعلم من حولي أني إستيقظت، لكن أوقفني صوت رجل غريب، يتحدث بِحزم طفيف و في طيات صوته إستشعرت شيئ مألوف...شفقة و ازدراء.
«هل تستطيعين أن تصفي لي ما رأيته في مسرح الجريمة سيدة ايزومي؟»
آنسة يوزوكي صححت له في عقلي. لكن أمي أجابت دون أن تبدي ردة فعل للأسم الكريه.
« لقد...دخلت الشقة و كان الباب مفتوح، حقيبتها على الارض و هاتفها يرن » تبع الكلام صمت طويل رفعت هي به يدها تمسح أنفها بالمنديل تصدر صوت عال نسبياً. هذا جعل حمحمة تخرج من الرجل، يستعجلها لتكمل و أردت الزمجرة في وجهه ان ينتظر.
أنت تقرأ
استمع لي| Listen to me
Historia Cortaعائلة ايزومي كانت عائلة ذو سمعة سيئة. هذا جل ما تحتاج أن تعرفه، لأن السيئ يبقى سيئ إن لم تتغير نظرة المجتمع له. و ماكويا إيزومي كانت سيئة و في طريقها لتصبح أسوأ.