البارت 10

68 7 2
                                    

اهلاً يا رفاق

تقدمت السير الى منتصف القاعة بعد جذب اهتمام الناس لتقول بحماس : وها هو يومنا الثامن هنا ، تبقى يومين وتغادرون يا اعزائي ، اليوم لدينا فعاليات جميلة لكم ، جهزنا خيول في الاسطبل ، سوف تركب كل واحده منكم سيداتي خيل ، ويقوده عشيقها ، على طول الجسر الخشبي ، الجسر رفيع جدا لذا اي حركه خاطئة من الحصان سوف تسقطون مباشر من الجسر ، اعلم انه اختبار صعب نوعا ما ، لاكنه اختبار تعزيز الثقة بينكم ، يجب ان تثقو في قياده شريككم لطريق والخيل،  والان هل نذهب ؟.
حدق الجميع ببعض بتوتر لتقول : ان أردتم الانسحاب ف يمكن ذالك ، لخيار لكم سيداتي . انهت كلامها ب ابتسامه وقالت : لاكن الجميع سوف يلحق بنا ويشاهد، من يريد التجربه ليتقدم ويخبرني فقط .
وقف الجميع بقرب الجسر وهناك خيول مختلفة في المكان : حسنا اعزائي من يتقدم للاختبار  يحق له اختيار الخيل الذي يريده . حدق entj ناحيتها لتبتسم وتقول : لست متوتره البته لا تقلق ، انا اثق بك برغم من كل شي ، يمكنك التقدم ان اردت .
ابتسم وقال : لن تندمي ، فقط اتبعي خطواتي .
ابتسمت وقالت :حسناً . تقدم الاثنان ، ابتسمت السيده estp وقالت بحماس : لن تخيبو ضني كالعاده .
اخذ خيل ابيض وساعدها على. الصعود ، امسكت يده وهي خائفه وسعيده ليقول : لست افهم ما شعورك الان؟ . ردت بحماس : انني خائفة ولاكن جد متحمسه !. ابتسم وبداء يحرك الحصان ناحية الجسر .

 ابتسم وبداء يحرك الحصان ناحية الجسر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

صعد الحصان الجسر وبداء يسير بروية ، حدقت حولها بحماس لتشعر فجئه بالخوف ، قالت وهي ترتعش :entj

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

صعد الحصان الجسر وبداء يسير بروية ، حدقت حولها بحماس لتشعر فجئه بالخوف ، قالت وهي ترتعش :entj... ▪︎ رفع رأسه ناحيتها بستغراب ليندهش من ملامحها المرعوبة ويقول بقلق : ماذا؟!.
ردت بخوف وهي تتعرق: لا استطيع الاكمال انزلني ارجوك ! . حدق بها بتعجب ليقول : لاكن ماذا حدث؟
انحنت الى الحصان ليقول : اثبتي enfp لا تدعي الحصان يهلع . قالت وهي ترتجف : لاكني خائفة .
قال وهو يمسك يدها : من ماذا؟. ردت بخوف : انني اخاف المرتفعات ! . رفع احد حاجباه بتعجب ليفكر لثواني ثم قال : حسناً . صعد الى جانبها ليقول بصوت عالي : لا اذكر ان هناك قاعده ترفض صعود الثنائي معاً . حدقت به estp بتعجب ثم ابتسمت برضى ، قال وهو يتحكم بالحصان بشكل اكثر راحه : عانقيني enfp . اؤمت ب رأسها وتشبثت بصدره ، قال وهو يتقدم : لا تنضري للاسفل ، اغمضي عينيك ان امكن .
اؤمت وتمسكت به ثم اغلقت عينيها .

Entjxenfp حيث تعيش القصص. اكتشف الآن