.
.
.
..
.
.
."الان نحن تزوجنا لكن ماذا سيحدث؟"
تحدث وويونغ فجأة وهو يحدق بالبحر أمامه من الشرفه مما جعل سان يحدق به"ماذا تقصد؟"
"اقصد ها نحن متزوجين لما الجميع يعقد الأمر نحن نستمتع بالبحر الان ماذا قد يفعل الأزواج في هذا الوقت كهذا بأي حال"
جفل وويونغ عندما أحاط سان بخصره وشده بقوه ناحيته يهمس له"يفعلون اشياء ممتعه في هذا الوقت"
ابتلع وويونغ لعابه واستدار ليحدق بسان الذي ابتسم بخفه واخذ يقترب منه" انت تفهم ماأقصده جميلي"
" لما كل هذا القرب"
تحدث وويونغ وهو يحاول استيعاب انه بين يدي سان"لاني أرغب بجعلك تفهم الأمر بشكل اسرع"
تحدث وقرب خصره منه بشكل أقرب ليجعل من وويونغ يشعر بانتصابه بعد أن مال برأسه يقبل عنقه بلطف جاهل من أنفاسه تضرب رقبته" انا افهم بالفعل"
تحدث وويونغ بانفاس ثقيله من أنفاس سان الساخنه والذي حدق بسرعه"أرغب بك بشده"
همس سان و وويونغ دمج شفتيهما بعد أن عانق بيديه رقبة سان الذي حمله واتجه لداخل الغرفه بعد أن تأكد من إغلاق باب الشرفه بقدمه وهو يقبل وويونغ الذي اخرج انين راضيتقدم ببطئ من السرير ليضعه بلطف ثم فصل القبله يحدق بوويونغ الذي انسدل التيشيرت من على كتفه ليجعله يحدق به
كان جميل جدا اسفله بطريقته بالتقاط أنفاسه وشفتيه المحمره كانت هذه اشياء يصعب مقاومتها
"تبا"
تمتم سان وهو يخلع قميصه ليظهر جسده لوويونغ الذي خلع تيشيرت خاصته جاعل من سان يحبس أنفاسه" جمال خصرك يكاد يقتلني"
اردف وهو ينحني ليقبل خصره بينما وويونغ تنفس بثقل هو سيسمح لزوجه بأن يلمسه اخيرا؟شعر فجأة بالنشوه والحراره صعدت لجسده بالكامل عندما شعر بيد سان تداعب مهبله من فوق بنطاله مما جعله يغمض عينيه بقوه لما يشعر به
"هل يعجبك هذا مدللي؟ "
همس سان و وويونغ فتح عينيه يحدق بسان الذي يداعبه بابتسامه خفيفه اومئ بصعوبه مما جعل سان يطلق ضحكه بسيطه"لا تكتم تهاواتك أميري ولا تخجل من الأمر"
أنهى حديثه بابعاد بنطاله ثم بنطال وويونغ الذي ابتلع لعابه من منظر سان العاري أمامه" أن كنت ستحدق نحن لن تفعل شيء"
ضايقه سان وهو دحرج عينيه"ليس ذنبي ان كنت تملك جسد جيد"
"صدقني الان اتوق لتحطيمك وجعلك تطلب بالمزيد والمزيد"
مجرد التفكير بالأمر جعل من وويونغ يرغب بتجربة الأمر برفقته"صحيح مايشاع عنك إذا"
"وماذا يشاع؟"
تحدث وهو يقبل عنقه وسائر جسده مسبب رعشه لجسد وويونغ"انك عنيف و.. وق.. اا.. ه وقت الجنس"
" مم عنيف جداً لكن عنيف بطريقه ستجعلك تطلب مني أن احطمك اكثر"
تحدث ثم لعق حلمته ليتهاوا وويونغ بخفه الأجواء تصبح اكثر سخونه لكن وويونغ لايملك الخبره لأنه لم يمارس الجنس من قبل"اتعلم بماذا أرغب"
همهم وويونغ وسان انحنى اكثر حتى أصبح بين قدميه ليفرق بينهما حيث أصبح يظهر مهبله بشكل واضح" اوه ياللهي كم يعجبني"
تحدث و وويونغ احمر بخجل مما جعله يبتسم"اي مما ستشعر به أخبرني"
تحدث و وويونغ اومئ بثقل بعد أن شعر بلسان سان يلعق مهبله" س.. سان"
تحدث بضعف من المشاعر التي تعصف بداخله وسان اكمل مايفعله بينما يده تداعب قضيبه" اا.. ه احتاجك بداخلي"
تحدث دفعه واحده مما جعل سان يرفع عينيه ليحدق بمنظر وويونغ المبعثر والذي زاد اعجابه اكثر"ترغب بي حبيبي؟"
ساله و وويونغ اخرج انين ليومئ برأسه مما جعل سان يقدم على دفع أصبعه ببطئ بداخل فتحته"ياللهي أخرجه"
انتحب وويونغ وسان قهقه بخفه" حبيبي انتظر قليلاً اعدك لن يلؤمك"
همس وقبل شفتيه بلطف بينما يدفع أصبعه الثاني لينسيه الألم الذي تحول بعد دقائق لمتعه" لاتقلق سيكون ممتع اكثر"
تحدث وهو يدخل قضيبه ببطئ و وويونغ تشبث بكتفه يغرز اظافره بكتفه" اا.. ااه هذا يؤلم اكثر"
تحدث بصعوبه وسان اخذ يقبل وجنته لينسيه" سانتظر حتى تعتاد حسناً اميرتي؟"
اومئ وويونغ وسان ابتسم له"تبدو فاتن اسفلي"
همس وقبل ارنبة أنفه" اصمت واكمل"
" مستعد؟"
"اجل"
همهم سان بعدها ودفع ببطئ بينما يراقب وويونغ الذي اخذت انفاسه تسرع مع كل دفعه"مم.. اا. ه.. اه.. ااه سان اسرع"
...
.
.
.
..
.
." صباح الخير"
ابتسم سان لوويونغ الذي كان يحدق به مع عبوس خفيف"لما هذا العبوس من الصباح؟ "
" واحد لايمكنني النهوض أثنان أشعر بالجوع ولايمكنني الاتصال بخدمة الغرف"
"اذا سوف اجلب لك الإفطار "
قبله بلطف و وويونغ دحرج عينيه"ماذا عن المشي؟"
"ساحملك"
تحدث ببساطه ولكن وويونغ وجدها فكره جيده من سيرفض كل هذا الدلال بكل الاحوال؟
أنت تقرأ
𝑴𝒚 𝒉𝒖𝒔𝒃𝒂𝒏𝒅
Short Storyفي حين كان من المقرر ان تتزوج شقيقة وويونغ بشقيق سان الاكبر حدث ماغير متوقع ليتوفى الزوجين ويجبر كل من جونغ وويونغ وتشوي سان على زواج