.
.
."هذه الليله هي الأروع"
اردف وويونغ وهو يضع رأسه على صدر سان وينظر للسماء من سقف الغرفه" احاول جعل زواجنا الأفضل لا أريد أن تشعر بالسوء اكثر"
اردف وهو يداعب خصلات شعره" متى سنعود؟"
سأل وويونغ ويده تتحرك بسلاسه على صدر سان"بعد يومين هل اشتقت لعائلتك؟ "
تحدث سان و وويونغ ابتسم بخفه"أرغب بأن نذهب لقبرهما عند عودتنا"
"حسناً لك ذلك"
ابتسم وويونغ ورفع رأسه يحدق بسان الذي ينظر له كذلك" هل سنذهب لشقتك؟.. كما تعلم؟"
ضحك سان بخفه من احمرار الصغير"اجل سنذهب وسنعيش كزوجين "
اردف وهو يضمه لصدره اكثر" نحن زوجين بالفعل"
"اقصد زوجين بكل شيء "
أنهى حديث بقرص مؤخرة وويونغ الذي شهق بخفه"أرغب برؤية البحر"
اردف وهو ينهض وتبعه سان بعد ثواني خشية ان يتحمس الصغير اكثر فايحدث له مكروهسار خلفه وعانق خصره بلطف يحدق به وهو يتأمل النجوم والبحر
"السيف في الغمد لاتخشى مضاربه وسيف عينيك في الحالتين بتار، فأخبرني من أي نجم خُلقت عينيك لتجعل من عيني لاتبصر سواها؟ "
احمرت اذني وويونغ واستدار يحدق بسان" نحن هنا معاً منذ ايام فكيف أصبحت عاشقاً الان؟"
" ما تحمله من رقي وجمال قادر على إنهاء حروب العالم فمابالك بقلب ضعيف الاراده أمام حسنك؟"
" رغم اني كنت خائف من زواجنا الا اني سعيد الان"
" لما كنت خائف؟ "
" الفكره كانت موتره فأنا أصغر منك بكثير وكنت انت الرجل البالغ والرزن الذي ربما لن يتمكن من التعامل مع دلالي وطفوليتي "
"الدلال خلق لك فما من احد يقول عكس انت تدلل وانا انفذ رجُلك هنا ليشبع جسدك بتدلليه فلا تضن بأن دلالك سيكون غير مقبول"
قبل سان كفه بنبل جاع من وويونغ يبتسم بخفه" حسناً اذا سوف اتدلل حتى تقول لي أن أتوقف "
" انا؟ صدقني كل ما اريده هو أن تدلل "
اردف سان وكفه على خد وويونغ الذي لاني للمساته" اتعلم.. عندما كنت صغير كان الأطفال يخبروني اني غريب عنهم لاني لا اتصرف مثلهم وكنت احب الجلوس مع شقيقتي وصديقاتها وكبرت معها حتى أصبحت تحميني من الجميع وتخبرني ان افعل ما اريد لاني في يوما سيأتي من يحميني بدلاً عنها ويحب ما أفعله"
ابتسامه لطيفه ارتسمت على شفتي وويونغ وهو يتذكر حديثها في تلك الليله عندما كان لايزال طفل يبلغ الثامنه من عمره وشقيقته تبلغ الثانيه عشر من عمرها" شقيقتك الان سعيده لاني معك وسافعل ماكانت تفعله ساحميك واعطيك كل الحب "
عانقه وويونغ مسبب ابتسامة على شفتي سان"شكرا لك"
اردف وويونغ وترك قبله على شفتي سان الذي لم يرضى بتلك القبله وجذب خصره يقبل شفتيه امتص سفليته ويدين وويونغ عانقت رقبته تجعل من القبله اكثر سخونه" الخمر يُسكِر من يُعاقِر كأسهُ وشفتَيك بِلا كؤوسً تُسكِرُ"
.
.
.
.
أنت تقرأ
𝑴𝒚 𝒉𝒖𝒔𝒃𝒂𝒏𝒅
Short Storyفي حين كان من المقرر ان تتزوج شقيقة وويونغ بشقيق سان الاكبر حدث ماغير متوقع ليتوفى الزوجين ويجبر كل من جونغ وويونغ وتشوي سان على زواج