.
.
.ربما بنسبه للجميع انه مجرد صباح عادي لكن بنسبه لوويونغ لم يكون كذلك هذا الصباح بنسبة له مختلف عن أي صباح منذ أن سمح لسان بلمسه وتغيرت حياته
تقرب من سان كثيراً واصبحا زوجيين فعلياً بكل شيء سواء حركاتهم او طريقة التعامل كل شيء اختلف
وكصباح اليوم وويونغ كان يستعد للذهاب لمنزل العائله من أجل غداء عائلي وويونغ كان متوتر لانه اللقاء الثاني كزوج لابنهم وايضا سيكون هناك أفراد جدد اتو لرؤيته خصيصاً لذا وويونغ متوتر
"اهداء"
نظر وويونغ لسان الذي احاط خصره بلطف تنفس بهدوء وحاول عدم التوتر اكثر" لكن انت تعلم الجميع سيتواجد"
"الجميع سيأتي ليرى من هذا الفاتن الذي استطاع ان يتزوج أشهر رجل أعمال"
تحدث سان بعد أن جعل من وويونغ يستدير ليحدق به وويونغ لثواني"ماذا عن ملابسي أليست مبالغ بها؟"
"كلا صغيري انها رسميه وتليق بك"
ابتسم وويونغ براحه وحاول ان يكون هادء قدر المستطاع ربما سوف يساعده هذا اكثر" هيا انا جهزت لك ملابسك بالفعل"
تحدث وويونغ وسان اومئ له ليسير للحمام ليستحم ثم يغير ملابسه بينما انتظره وويونغ في غرفة المعيشه" لنفطر أولاً ثم نذهب"
تحدث سان أثناء سيرهم خارج الشقه وشابك يديهما معاً محاولاً تخفيف توتر وويونغ.
.
.
."اذا ماذا عن الجامعه وويونغ؟ "
سأل سان وهو يرتشف من قهوته مما جعل وويونغ يترك الشوكه ويحدق به"انا ساعود بعد يومين بالفعل اجازتي سوف تنتهي"
" اذا سيتوجب عليك أن تكون أكثر تركيز لا تفكر بأنك متزوج ولديك مسؤوليات فا مسؤوليتك الوحيده هي الدراسه"
ابتسم وويونغ واومئ سريعاً برأسه يبدو أن فكرة الزواج من رجل بالغ لم تكون سيئه حقاً هو حنون مراعي ولطيف والأهم جيد في السرير" حسناً لن افكر بك اذا"
فكره مضايقة الأكبر بنسبة لوويونغ مسلية جداً" انت لن تضطر لذلك"
" لماذا؟"
عبس وويونغ مما جعل سان يبتسم هو يعلم بأن وويونغ لن يستسلم بهذه السهوله"لاني سأكون أمامك طول الوقت لن تجد الوقت لتنساني حتى تفكر بي"
"هذا ليس عادل لايمكنك التغلب علي دائما"
تحدث وويونغ بانزعاج وسان ابتسم بخفه
أنت تقرأ
𝑴𝒚 𝒉𝒖𝒔𝒃𝒂𝒏𝒅
Short Storyفي حين كان من المقرر ان تتزوج شقيقة وويونغ بشقيق سان الاكبر حدث ماغير متوقع ليتوفى الزوجين ويجبر كل من جونغ وويونغ وتشوي سان على زواج